السبت، 27 أبريل 2024 10:47 ص

الوفد: العدالة الانتقالية والإيجارات القديمة أولويتنا بدور الانعقاد الثانى

الوفد: العدالة الانتقالية والإيجارات القديمة أولويتنا بدور الانعقاد الثانى الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم حزب الوفد
الجمعة، 09 سبتمبر 2016 04:12 ص
كتب عبد اللطيف صبح
كشف الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية والمتحدث الرسمى باسم حزب الوفد عن الأجندة التشريعية للحزب خلال دور الانعقاد الثانى المقرر بدأه الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر وفقا للقرار الجمهورى رقم 423 لسنة 2016.
وأوضح فؤاد فى تصريح لـ"برلمانى" أن بيت الخبرة البرلمانية بالحزب سيعقد اجتماعا ظهر السبت المقبل بالدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد لتنسيق الأجندة التشريعية للحزب خلال دور الانعقاد الجديد.

وأعلن فؤاد عن أن الحزب سيضع على رأس أولوياته التشريعية مشروع القانون الذى تقدم به هو والنائب أحمد السجينى فى شأن الإدارة المحلية، ومشروع قانون العدالة الانتقالية الذى انتهى الحزب من إعداده مؤخرا ولم يتقدم به.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد أن الحزب يدرس أيضا إدخال بعض التعديلات التشريعية الخاصة بالحد من الحوادث على الطرق بتعديل قانونى المرور والعقوبات وعدد من القوانين، بالإضافة إلى تعديل قانون الإيجارات القديم، والتأمين الصحى الموحد، ومشكلة القمامة بالمحليات التى أكد أنها لا تغيب عن الحزب.

print