الأربعاء، 15 مايو 2024 12:19 ص

النواب فى "غزوة الأنابيب".. نشوى الديب: لم نشعر بالأزمة وجاهزة للتدخل لصالح إمبابة

النواب فى "غزوة الأنابيب".. نشوى الديب: لم نشعر بالأزمة وجاهزة للتدخل لصالح إمبابة نشوى الديب عضو مجلس النواب عن إمبابة + أنابيب بوتاجاز
الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:28 م
كتبت إيمان على
قالت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة بمحافظة الجيزة، إنها حذرت الحكومة مرارًا وتكرارًا من طوابير أنابيب البوتاجاز، وطوابير العيش، التى عادت للظهور خلال الآونة الأخيرة، مشيرة إلى ضرورة تفعيل الرقابة ووضع تسعيرة جبرية لبعض السلع الاستراتيجية والمهمة، التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

وأضافت نشوى الديب - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أنها تواصلت مع "بترو جاس" لفهم سبب الأزمة، والذين أكدوا لها أن السيارات تصل ناقصة للمستودعات، ما يعنى أن جزءًا منها يخرج لبعض الموزعين من التجار الجشعين، مستطردة: "من يريدون إحداث أزمة ضاغطة، يعملون على نفل إحساس بنقص السلع وتعطيش الشارع والسوق، والحل فى زيادة الرقابة من الحكومة والشركة والجهات المعنية".

وأوضحت النائبة نشوى الديب فى تصريحها، أن دائرة إمبابة لم تظهر فيها أزمة فى أسطوانات البوتاجاز بعد، نظرًا لوجود الغاز الطبيعى فى معظم مناطق الدائرة، ولكنها شدّدت فى الوقت ذاته على أنها ستتدخل حال ظهور الأزمة لتوفير الأنابيب لأهالى الدائرة، خاصة مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك.


print