الإثنين، 20 مايو 2024 08:29 م

ذراع مصر لضرب احتكار التجار.. مايسة عطوة تصف تدخل القوات المسلحة فى أزمة لبن الأطفال

ذراع مصر لضرب احتكار التجار.. مايسة عطوة تصف تدخل القوات المسلحة فى أزمة لبن الأطفال مايسة عطوة عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النوا
السبت، 03 سبتمبر 2016 09:09 م
كتب أشرف عزوز
أكدت مايسة عطوة، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن القوات المسلحة هى ذراع الدولة لضرب احتكار التجار ورجال الأعمال للسلع الضرورية، من أجل رفع أسعارها، ما ينتج عنه زيادة الأعباء الاقتصادية على المواطنين.

وأضافت مايسة عطوة - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أنها ترفض ما يردده البعض حول أن تدخل القوات المسلحة فى وقت الأزمات يهدم الاقتصاد الوطنى، موضّحة أن القوات المسلحة تتدخل فى وقت الأزمات فقط مراعاة للبعد الاجتماعى.

كان العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة المصرية، قد أصدر بيانًا صحفيا، اليوم السبت، قال فيه إنه انطلاقًا من متابعة القوات المسلحة لكل ما يشغل الرأى العام المصرى، ومن منطلق حرصها على توضيح الأمور وإزالة اللغط لدى المواطنين فيما يتعلق بقضية "أزمة نقص لبن الأطفال"، فإنها تضرب الاحتكار الجشع لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان من منطلق شعورها باحتياجات المواطن البسيط، أسوة بما تقوم به من توفير لكل السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بمختلف منافذ البيع فى كل المحافظات بأسعار مخفضة.



الأكثر قراءة



print