الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:40 ص

بالصور.. مرشح مستقل بالعاشر: مفهوم نائب الخدمات مازال مسيطرًا على وعى الأهالى

بالصور.. مرشح مستقل بالعاشر: مفهوم نائب الخدمات مازال مسيطرًا على وعى الأهالى جمال عطوة المرشح المستقل فى أول مؤتمراته الانتخابية
الأحد، 15 نوفمبر 2015 01:14 م
كتبت منال العيسوى
عقد المرشح المستقل جمال عطوة، المحامى بالدستورية العليا، بعد مرور أكثر من 10 أيام على فتح باب الدعاية الانتخابية، أول مؤتمراته الانتخابية أمام مقره الانتخابى بالمجاورة الثانية، وسط حضور كبير من المحامين والنساء وأنصاره داخل مدينة العاشر.

1

أكد عطوة، خلال المؤتمر، على معرفته التامة بمشكلات العاشر، حيث أنه تربى ونشأ بالمدينة منذ بدايتها وحصل على مؤهله الدراسى بها، إلا أنه لن يتاجر بأحلام البسطاء من أهالى المدينة، مشيرًا إلى أنه رغم إيمانه أن الدور الرئيسى لعضو مجلس الشعب هو التشريع وإصدار القوانين، إلا أن مفهوم نائب الخدمات مازال مسيطرًا على وعى الأهالى، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا لخلق الموازنة بين دوره التشريعى والرقابى وبين دوره الخدمى حال فوزه بمقعد عن دائرة العاشر.

2

وعن برنامجه الانتخابى قال عطوة: إنه لا يحتاج إلى تعريف نفسه لأهالى دائرة العاشر نظرًا لمعرفتهم به منذ سنوات عديدة، وأنه لم يهبط على المدينة "ببرشوط"، وأن الدائرة بها العديد من الملفات والمشاكل الصعبة مثل ملف الصحة ومستشفى التأمين الصحى وعدم توافر مستشفى عام يليق بمواطنى المدينة، وكذلك عدم توافر بنك للدم فى أكبر مدينة صناعية فى مصر.

3

4

5

6

FB_IMG_1447581124629


الأكثر قراءة



print