الإثنين، 29 أبريل 2024 11:41 ص

مرشح "الباشاوات" يغازل أصوات الكادحين.. سيد عيد يطالب العامل بدعمه فى حدائق القبة

مرشح "الباشاوات" يغازل أصوات الكادحين.. سيد عيد يطالب العامل بدعمه فى حدائق القبة سيد عيد و صندوق انتخابات
الأربعاء، 03 أغسطس 2016 11:30 ص
كتب زكى القاضى
قال سيد عيد، مرشح حزب الوفد فى الانتخابات التكميلية على المقعد الشاغر بدائرة حدائق القبة بالقاهرة، إنه رغم منافسته على مقعد الراحل سيد فراج ممثلا لحزب الوفد، أحد أعرق الأحزاب الليبرالية فى مصر، إلا أن اعتماده على الطبقة الكادحة والعمال والفلاحين هو الشاغل الأول له.

وأضاف "عيد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن الطبقة الكادحة والبسطاء من المواطنين، هم من يسعى لتمثيلهم تحت قبة البرلمان، مؤكّدًا أن الليبرالية لا تعنى أن يكون النائب بعيدًا عن الناس، أو مؤمنًا بالسوق الحرّة فقط، بل أن تكون هناك مشاركة مجتمعية حقيقية، وحرص دائم على أن يكون بين المواطنين، لأنهم سر نجاح أى مرشح وتميزه عن الآخرين.

وأوضح سيد عيد فى تصريحه، أنه ‫سينحاز لهذه الطبقة، وسيبذل كل جهده من أجل حصولهم على أكبر جزء من حقوقهم، وتوفير الخدمات لهم فى كل المجالات، مشيرًا إلى أنه سيقف بالمرصاد فى وجه من يحاول سرقة أحلامهم البسيطة وسلبهم حقوقهم.

كانت اللجنة العليا للانتخابات، قد دعت الناخبين فى دائرة حدائق القبة للاقتراع على اختيار خليفة النائب الراحل سيد فراج، يومى 26 و27 أغسطس الجارى فى الخارج، ويومى 27 و28 أغسطس فى الداخل، وفى حالة الإعادة تجرى الانتخابات يومى 2 و3 سبتمبر فى الخارج و3 و4 سبتمبر فى الداخل.





print