الإثنين، 06 مايو 2024 11:32 ص

السيسى يخطو بمصر.. "مستقبل وطن": البرنامج الرئاسى خطوة تضع الشباب على طريق القيادة

السيسى يخطو بمصر.. "مستقبل وطن": البرنامج الرئاسى خطوة تضع الشباب على طريق القيادة أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن
الإثنين، 01 أغسطس 2016 12:43 م
كتب تامر إسماعيل
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إن إطلاق المنتدى الأول لنماذج المحاكاة للدارسين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، خطوة جديدة لم تشهدها الدولة من قبل، وتحرك مهم على طريق وضع الشباب على طريق القيادة، وإعدادهم لتولى المناصب القيادية، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تدعم مبادرة الرئيس السيسى بأن يكون 2016 هو عام الشباب.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن المنتدى يتضمن عروضًا للعديد من أنظمة المحاكاة للحكومة ومجلس النواب، ويشير إلى أن الهدف الأساسى هو قياس قدرات الدارسين على إدارة الأزمات، من خلال فرض مواقف طارئة أو أزمات على المستوى القومى، علاوة على العديد من الرؤى لتطوير عدد من القطاعات الإدارية بالدولة.

وشدد رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن" فى تصريحه، على أن الدولة تخطو بالمنتدى الأول لتأهيل الشباب للقيادة، نحو تمكين الشباب والاستفادة من قدراتهم وطاقاتهم، كما أنها بهذا الفعل على أرض الواقع تودع دولة العواجيز، وتؤكد دون أدنى شك أن مستقبل الوطن يكمن فى الاستفادة من طاقات الشباب وقدراتهم المختلفة.




print