الأربعاء، 15 مايو 2024 01:42 م

مطروح مستقبل مصر.. آمال رزق الله: مشروعات المحافظة ستؤتى ثمارها قريبا وتقضى على المعوقات

مطروح مستقبل مصر.. آمال رزق الله: مشروعات المحافظة ستؤتى ثمارها قريبا وتقضى على المعوقات النائبة آمال رزق الله
الجمعة، 29 يوليو 2016 09:43 م
كتب أيمن رمضان
علقت النائبة آمال رزق الله، عضو لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، على توقيع اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، 14 عقدًا استثماريًا بتكلفة مالية تقدر بنحو 70 مليار جنيه مع مراجعة وتقييم 7 مشروعات أخرى سيتم توقيع عقودها قريبًا بتكلفة 20 مليار جنيه، قائلة: "هى المشروعات سوف تؤتى ثمارها قريبًا كونها نابعة من خطة استراتيجية تعمل عليها البلاد للنهوض بالاقتصاد الوطنى والقضاء على كل المؤامرات التى تستهدف مصر والمعوقات التى تواجهها فى مسيرة التقدم والبناء".

وأضافت آمال رزق الله فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن مصر تعمل منذ فترة على سد فوائد الديون التى تحملتها البلاد فى وقت سابق ولم تصل إلى مرحلة سداد أصل القرض، والحل الوحيد للانتهاء من هذه الديون هو إقامة المشروعات القومى الكبرى والصغيرة ومتناهية الصغر، لافتة إلى أن هناك دولا اقتصادية كبرى الآن فى آسيا اعتمدت على المشروعات الصغيرة للنهوض وهو ما قد حدث بالفعل وأصبحت من النمور الأسيوية الآن مثل ماليزيا.

وشددت النائبة البرلمانية على أن الجنيه المصرى لن يسترد عافيته ويقوى أمام النقد الأجنبى إلا من خلال إقامة المشروعات بمختلف أنواعها، وتابعت: "وهو ما تفعله مصر الآن بالفعل.. والقادم أفضل إن شاء الله".




الأكثر قراءة



print