السبت، 15 يونيو 2024 04:07 ص

وزير الدفاع فى البرلمان.. البطيخى: مدير المخابرات الحربية شرح المخاطر التى تواجه مصر

وزير الدفاع فى البرلمان.. البطيخى: مدير المخابرات الحربية شرح المخاطر التى تواجه مصر النائب سمير البطيخى
الثلاثاء، 26 يوليو 2016 01:31 ص
كتب محمد أبو عوض
قال سمير البطيخى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن لقاء وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى مع النواب شهد عرض تقارير من قبل مدير المخابرات الحربية حول المخاطر التى تحيط مصر من ناحية الشرق ومن ناحية الغرب ومن الجنوب.

وأضاف البطيخى، أن اللقاء شهد أيضًا حديث رئيس الهيئة الهندسية حول المشروعات القومية التى تقوم بها الهيئة سواء من بناء مساكن للشباب أو طرق وكبارى وغيرها، كما شهد اللقاء عرض رئيس جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة المصرية للدور فى الاهتمام بالثورة الحيوانية والداجنة، ودور الجهاز فى محاولة السيطرة على ارتفاع الأسعار من خلال سيارة خدمة المواطنين التى تحمل السلع المواد الغذائية وتتنقل بها فى كل مكان فى مصر.


وكان وزير الدفاع الفريق صدقى صبحى، التقى ما يقرب من 400 عضو بمجلس النواب، مساء أمس الاثنين، بأحد فنادق القاهرة، بناءً على دعوة وجهها الأخير، لمناقشة عدد من القضايا المهمة على الساحة، وفى مقدمتها ما تبذله الدولة لمواجهة الإرهاب.

ويعد اللقاء الذى يجمع أعضاء مجلس النواب، ووزير الدفاع، أمس الاثنين، هو الثانى من نوعه منذ بداية دور الانعقاد الأول.

جدير بالذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد قال خلال الجلسة العامة أثناء مناقشة ما أثاره النائب مرتضى منصور، حول الحكم القضائى الصادر بحق ابنه أحمد، إنه هناك لقاء مع عدد من أعضاء البرلمان، وسيتحرك نحو 400 نائب من البرلمان بعد قليل.


print