الخميس، 16 مايو 2024 03:07 ص

بالصور.. حزب المؤتمر بالإسماعيلية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحه بالدائرة الثالثة

بالصور.. حزب المؤتمر بالإسماعيلية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحه بالدائرة الثالثة جانب من المؤتمر الانتخابى لمرشح حز المؤتمر أحمد شعيب
الجمعة، 13 نوفمبر 2015 01:26 ص
الإسماعيلية جمال حراجى
نظم حزب المؤتمر مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحه بالإسماعيلية العقيد أحمد شعيب، المرشح عن الدائرة الثالثة، والتى تضم مركز الإسماعيلية وأبوصوير ومدينة فايد، وذلك بمنطقة أبوصوير إحدى أكبر قرى الدائرة وفى حضور كوكبة من المشايخ وكبار العائلات ومسئولى القبائل وشباب الدائرة وممثلى المرأة، وفى مقدمتهم أمين الحزب فى محافظة الإسماعيلية عصام دياب.

وأشار شعيب إلى أن أهم أهداف برنامجه الانتخابى حماية حقوق المزارعين والفلاحين وتوفير حياة آمنة وصحية لشعب الإسماعيلية بوجه عام وأبناء دائرته بشكل خاص.
وأضاف شعيب أن الذين يعملون فى منطقة الاستثمار يجب مراجعة وتعديل عقود الكثير من العاملين والتى تضمن حقوقهم عند الإصابة أو حقهم فى العلاج، وذلك لتوفير حياة كريمة لهم، مؤكداً إلى أن معاناة الفلاحين فى الحصول على الأسمدة والبذور وتسويق المحاصيل الزراعية ستنتهى قريبا مع الاحتفاظ بالحقوق الأصيلة التى أقرها الدستور المصرى مثل الحق فى العلاج والتعليم والعمل على تطوير القرى الفقيرة.
وأضاف مرشح حزب المؤتمر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو من شجع الاقتصاد المصرى على النهوض من كبوته، وذلك من خلال قوانين مشجعة على الاستثمار إلى جانب إقامة عدد من المشروعات التنموية، وأبرزها مشروع حفر قناة السويس الذى سيوفر فرص عمل كبيرة لأبناء مصر والإسماعيلية بصفة خاصة.
واختتم شعيب حديثه قائلا، إن مصر باتت فى نموها الاقتصادى والسياسى مستهدفة من القوى الخارجية ومن قوى الإرهاب الغاشمة؛ لذا لابد من تضافر الجهود من أجل توفير الأمن للشعب المصرى وتأييد الجيش فى مواجهة القوى الخارجية، مشيدا بجهود الرئيس فى السياسة الخارجية.
وبدوره قال عصام دياب أمين الحزب بمحافظة الإسماعيلية، إنه يجب الوقوف صفا واحدا خلف الجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة حتى لا ينال منا الأعداء, مشيراً أن الشعب المصرى يعلم قدر المؤامرات التى تحاك به من الداخل والخارج لكى ينال منها الأعداء وخاصة تفكيك الجيش المصرى الذى هو العمود الفقرى الذى يحمى مصر.
وأضاف دياب أن أهم ما يجب أن يتصف به عضو مجلس النواب، هو أن يكون حسن السمعة وأن يراعى مصالح الشعب الذى اختاره ليمثله تحت قبة البرلمان، بالإضافة إلى دوره الأساسى وهو الدور الرقابى والتشريعى وهذا يفرض عليه أن يكون ملما بثقافة سياسية وثقافة عامة تمكنه من ممارسة هذا الدور بإيجابية لكى ننهض بالوطن إلى التقدم من خلال المشروعات التنموية التى تقام على أرض مصر.
يذكر أن محافظة الإسماعيلية ضمن محافظات المرحلة الثانية فى انتخابات البرلمان، والتى بها الانتخابات فى 22 و 23 من الشهر الحالى.


print