الأحد، 19 مايو 2024 08:25 م

النائب إيهاب منصور عن فيديو مرقص عزيز المسىء للسيسى: لا أقبل إهانة رئيس الدولة

النائب إيهاب منصور عن فيديو مرقص عزيز المسىء للسيسى: لا أقبل إهانة رئيس الدولة النائب إيهاب منصور
الجمعة، 22 يوليو 2016 04:33 م
كتب محمد صبحى
قال إيهاب منصور بسطاوى، عضو مجلس النواب، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى، تعليقا على فيديو مرقص عزيز ميخائيل، الذى هاجم فيه الرئيس السيسى أنه لم ير الفيديو نهائيا مضيفا: لكن لا أقبل إهانة رئيس الدولة من أى مواطن ولا الإساءة لشخص الرئيس، لأنه له احترامه وأى إساءة له مرفوضة.

وتابع منصور فى تصريح لــ"برلمانى" أنه حين نتحدث عن أجهزة الدولة فهناك بطء فى التعامل مع الأحداث الواقعة بمحافظة المنيا، ولكن الرئيس السيسى غير مطالب بأن يتابع شخصيا تلك الأمور لأنه مسئول عن 90 مليون مصرى ويواجه تحديات كبيرة، ولابد أن تقوم الأجهزة التنفيذية بدورها.
واعتبر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى أن هناك بطئا فى تنفيذ التعليمات والقرارات وحين نتحدث عن أزمة السيدة المصرية بقرية الكرم بالمنيا الواقعة منذ ما يقرب من 60 يوما ولا يوجد شىء تم اتخاذه، فهذا شىء مخجل ومحزن للمصريين، متابعا هل مطلوب من الرئيس أن ينزل لمتابعة ومباشرة التحقيقات.

واستطرد منصور فى المجلس على سبيل المثال رفضت الحكومة، ولكن لم أخرج لقذف الحكومة وإهانتها، ولكن نقدت بموضوعية دون أى تطاول وهذا النقد هو المقبول.

تجدر الإشارة إلى أن هناك مقطع فيديو متداولا لأحد القساوسة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " ويدعى "مرقص عزيز ميخائيل"، يوجه إساءة شديدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد أحداث المنيا.




الأكثر قراءة



print