الإثنين، 20 مايو 2024 11:50 ص

خالد يوسف: رئيس الوزراء وافق على الإيجار الرمزى لـ 13 مصنعًا بالقليوبية

خالد يوسف: رئيس الوزراء وافق على الإيجار الرمزى لـ 13 مصنعًا بالقليوبية خالد يوسف وشريف إسماعيل
الأحد، 17 يوليو 2016 01:51 م
كتب أشرف عزوز
أكد خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، عن حصوله على موافقة من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل على الإيجار الرمزى للمصانع الثلاثة عشرة الجارى إنشاؤهم الآن، بمختلف قرى المحافظة ضمن مشروع "وظيفتك جنب بيتك.

وأضاف خالد يوسف فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك، أن هناك ثلاثة مصانع بدائرة كفر شكر (مصنع بقرية كفر على ومصنعين بقرية المنشأة الكبرى)، مضيفًا أن رئيس الوزراء وافق دعمًا للشباب المستفيدين من المشروع، الذى سيوفر أكثر من خمسة آلاف فرصة عمل لشباب وفتيات.

وأوضح أنه التقى اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة للوقوف على آخر الأعمال المنجزة فى المشروع وبعد استعراض الموقف كاملًا على الأرض من خلال التصميمات والرسومات والفيديوهات المصورة لجميع المواقع والخطوات المزمع تنفيذها والجدول الزمنى لإنجاز الثلاثة عشر مصنعًا.

وأشار إلى أن كامل الوزير وعد بالانتهاء من ستة مصانع وبحد أدنى أربعة مصانع منهم ثلاثة بدائرة كفر شكر (مصنع بقرية كفر على ومصنعين بقرية المنشأة الكبرى)، وسيتم فى نهاية شهر أغسطس القادم.

وقال إن المشروعات تتم بجهود قواتنا المسلحة ومساندة كاملة وإشراف من محافظ القليوبية، وبدعم من المجلس الاستشارى الاقتصادى لرئيس الجمهورية وبتمويل البنك المركزى المصرى والبنك الأهلى المصرى وبتدريب وتأهيل الشباب بواسطة منظمة العمل الدولية ومركز التدريب الصناعى وبتسويق وترويج منتجات هذه المصانع بواسطة المجلس التصديرى وغرفة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات.





الأكثر قراءة



print