الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:31 م

نائب ورئيس "صناعة الحبوب": لا أقبل الطعن فى نواب "لجنة القمح".. وأشكك فى شركة القياس

نائب ورئيس "صناعة الحبوب": لا أقبل الطعن فى نواب "لجنة القمح".. وأشكك فى شركة القياس طارق حسانين ولجنة تقصى حقائق القمح فى إحدى الصوامع
الأربعاء، 13 يوليو 2016 10:13 ص
كتب إبراهيم سالم
قال النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب ورئيس غرفة صناعة الحبوب، إنه لا يقبل الطعن فى أى من أعضاء لجنة تقصى الحقائق المشكلة من أعضاء البرلمان للكشف عن وجود مخالفات تتعلق بتوريد القمح.

وأضاف "حسانين" - فى بيان صادر عنه، اليوم الأربعاء - أنه حال الطعن على أى من أعضاء مجلس النواب، فإنه يعتبر الأمر طعنًا فيه شخصيا، وهو ما لا يقبل هذا الأمر على أعضاء البرلمان مطلقا، مشيرا إلى أن الملاحظات التى يبديها تتعلق بالشركة الفنية المرافقة للجنة "شركة القياس"، وآليات عملها التى تخالف كل المقاييس العلمية فيما يخص قياس كميات القمح المخزنة، وذلك سعيًا للوصول إلى حقيقة علمية صحيحة تستطيع لجنة تقصى الحقائق الاعتماد عليها فى تقديرها بشكل علمى ودقيق.

وتابع عضو مجلس النواب ورئيس غرفة صناعة الحبوب بيانه بالقول: "أكن كل الاحترام للجنة تقصى الحقائق، رئيسا وأعضاء، وأطالبها بعقد جلسات استماع للجنة الفنية لغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرى، وذلك لما لها من خبرة فى هذا المجال، حتى نصيب عين الحقيقة"، على حد قوله.


الأكثر قراءة



print