السبت، 18 مايو 2024 05:47 م

النائب محمود حسين: لجنة الشباب تعد لإنشاء موقع إلكترونى خاص للتواصل بين الوزارات

النائب محمود حسين: لجنة الشباب تعد لإنشاء موقع إلكترونى خاص للتواصل بين الوزارات النائب محمود حسين
الجمعة، 08 يوليو 2016 03:09 م
كتب رضا صلاح
قال النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن اللجنة تعد لإنشاء موقع إلكترونى خاص فى حال نجاح صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، سيكون خدميًا، حيث يتضمن جزءًا خاصًا به كل الوظائف المتاحة فى مصر فى محاولة لتسهيل معرفة الشباب بالوظائف على البطالة، سواء بالقطاع العام أو قطاع خاص، موضحًا أن الموقع سيكون للتواصل بين الشباب والوزارات.

وأضاف حسين، أن الموقع سيتضمن جزءًا خاصًا بدراسات الجدوى لوضعها على الموقع لمساعدة الشباب لإقامة مشروعات مختلفة، فصفحة التواصل الاجتماعى على "فيس بوك" للتواصل فقط وليس للخدمات.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن اللجنة تقوم بنشر مسودات القوانين على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لتلقى المقترحات بما تتضمن الحذف أو الإضافة على القوانين قبل إقرارها، مثل قانون الرياضة وقانون الشباب وغيرها من التشريعات المهمة.

وأوضح نائب بور سعيد، أن اللجنة حققت إنجازات كثيرة منذ بداية انعقادها، وناقشت العديد من القضايا والقوانين، وعقدت عددًا كبيرًا من الاجتماعات، ويكفى أنها أكثر لجنة عقدت اجتماعات لمناقشة قضايا تهم الشباب والرياضيين.


الأكثر قراءة



print