الأحد، 28 أبريل 2024 04:00 م

رئيس لجنة الشئون الأفريقية ينظم حفل إفطار فى ذكرى 30 يونيو.. وعصام خليل: الثورة غيرت مسار المنطقة وقلبت سحر الإرهاب على الساحر.. وباشات: الشباب عمود هذا البلد وعلينا الاصطفاف لدعم الدولة

كواليس حفل إفطار "حاتم باشات"

كواليس حفل إفطار "حاتم باشات" كواليس حفل إفطار "حاتم باشات"
الجمعة، 01 يوليو 2016 12:27 ص
كتبت سماح عبد الحميد
نَظَّمَ اللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الأفريقية، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الزيتون والأميرية، حفل إفطار فى الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.

وشارك فى الحفل الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، وسفيرا دولتى أستراليا، وجنوب السودان، والشيخ مظهر شاهين، وعدد من لاعبى كرة القدم، بالإضافة إلى كل القيادات التنفيذية بدائرة الزيتون والأميرية، وممثلى العائلات.

حفل افطار (1)

حاتم باشات: 30 يونيو ثورة عظيمة سيتحدث عنها التاريخ.. وعلينا الحفاظ على الشباب


اللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الأميرية والزيتون، الشعب المصرى بثورة 30 يونيو، واصفً إياها بالثورة العظيمة التى سيتحدث عنها التاريخ.

وأضاف باشات، خلال حفل الإفطار الذى نظمه اليوم بمناسبة الذكرى الثالثة لـ30 يونيو: "يجب أن نعمل جميعًا على الحفاظ على الثورة وشبابها بشكل أخص.. فالشباب هم الحماية الرئيسية لهذه البلد التى تضمن الحفاظ على أهداف ثورة يونيو والهوية المصرية، ويمثلون عمود هذا البلد ومستقبلها، وبدونهم لا يمكن إكمال أهداف الثورة".

حفل افطار (2)

ودعا باشات الشعب المصرى للعمل على وحدة الصف خلال الفترة القادمة لمواجهة الأعداء، لافتًا إلى أن الاصطفاف الوطنى ضرورة لاستكمال الخطة لمحاربة الإرهاب.

عصام خليل: ثورة 30 يونيو غيرت مسار المنطقة وقلبت سحر الإرهاب على الساحر


وأعرب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن شكره للواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان، لحفل الإفطار الذى يتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو، وختام شهر رمضان المبارك.

حفل افطار (3)

وقال خليل فى كلمته بحفل الإفطار الذى نظمه باشات بأحد الفنادق الكبرى، إنه لولا اندلاع ثورة 30 يونيو، لما تغير مسار المنطقة الإقليمية، وأضاف: "نلاحظ ونتابع عن كثب ما يجرى بالعالم والدول المحيطة، فمجريات الأحداث تعكس صورة انقلاب السحر على الساحر، ومن أرادوا تفتيت قوتنا ووحدتنا يعانون الإرهاب"، وشدد على ضرورة توحد المصريين وأولهم الشباب خلف القيادة السياسية الحكيمة التى تقود البلاد.

30 يونيو

فى حين قالت سيلفيا نبيل، عضوة مجلس النواب، إنها سعيدة بمشاركتها فى هذا الحفل، خاصة أنه يأتى تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو، وأوضحت أن أفضل احتفال بالثورة هو تنظيم حفل إفطار فى شهر رمضان المبارك، يجمع كل أطياف الشعب المصرى، ويعكس الصورة الحقيقية للدولة.


الأكثر قراءة



print