الأربعاء، 15 مايو 2024 01:25 م

خالد يوسف كسب كثيرين بخدماته.. استعان بـ"الجخ وعبد الحكيم عبد الناصر" فى مؤتمراته.. عربى فؤاد من أبرز المنافسين على مقعد الدائرة.. و10 مرشحين يدخلون المنافسة

"عربى" ضد خالد يوسف فى "كفر شكر"

"عربى" ضد خالد يوسف فى "كفر شكر" "عربى" ضد خالد يوسف فى "كفر شكر"
الإثنين، 09 نوفمبر 2015 10:06 م
كتب إبراهيم سالم
اشتعلت 102 دائرة بمحافظات المرحلة الثانية منذ إعلان بدء الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وبرزت دائرة كفر شكر من بين العديد من الدوائر التى اشتد بها الصراع الانتخابى، حيث بدأ المرشحون بالانتشار وسط أبناء الدائرة، منهم من اعتمد على تواجده وسط أبناء الدائرة، ومنهم من يحاول كسب ود الناخبين، عبر تقديم الخدمات للمواطنين، حيث يتنافس 12 مرشحًا على المقعد المخصص للدائرة فى البرلمان المقبل.

خالد يوسف كسب كثير من الناس بخدماته


ويأتى على رأس أبرز المرشحين بدائرة كفر شكر، المخرج السينمائى خالد يوسف، ابن قرية كفر تصفا، على الرغم من قلة فترة تواجد خالد يوسف بين أبناء الدائرة إلا أنه كسب جزء كبير من أبناء الدائرة، معتمدا على الجانب الخدمى للدائرة، مستخدما علاقاته المتميزة بعدد كبير من قيادات الأجهزة التنفيذية.

عمرو دياب (4) copy
خالد يوسف

ويقوم يوسف، حاليا بتكثيف جولاته فى الدائرة، وقد لوحظ التأييد الكبير من قبل أبناء الدائرة، ويدعمه فى مؤتمراته الحالية عدد من الشخصيات العامة، فقد حضر الإعلامى يوسف الحسينى، والدكتور محمد غنيم مستشار رئيس الجمهورية.

"الجخ وعبد الحكيم عبد الناصر" فى مؤتمرات يوسف بكفر شكر


وقد علم "برلمانى"، إلى أن يوسف، سوف يستضيف يوم الخميس المقبل، فى مسقط رأسه كفر تصفا، الشاعر هشام الجخ، ويوم الجمعة المقبل، الداعية محمد كريمة بمنطقة أسنيت بكفر شكر، بالإضافة إلى استضافه عبد الحكيم عبد الناصر نجل الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر، يوم الثلاثاء السابع عشر من نوفمبر بمركز كفر شكر.

5G2U3907 copy
هشام الجخ

عربى فؤاد من أبرز المنافسين على مقعد الدائرة


ويأتى المهندس عربى فؤاد، صاحب مصنع للمستلزمات الطبية، وابن قرية تصفا، الذى خاض تجربة الترشح فى الانتخابات عن الحزب الوطنى المنحل لدورتين متتاليتين دون أن يحالفه الحظ، والذى يسعى جاهدا لكسب ود العائلات داخل الدائرة.

احتفالية مصر وسوريا المحرر عبد اللطيف صبح تصوير سامى وهيب 22-2-2014 (11) copy
عبد الحكيم جمال عبد الناصر

ويؤكد المرشح "عربى فؤاد"، خلال المسيرات أنه لن يترك بلده الذى عاش وتربى بين أهله وناسه، وقال فؤاد هناك خدمات كثيرة محروم منها أبناء قرى كفر شكر وأنها أولى اهتماماته، ويستعرض المرشح خطط العمل والخدمات التى يقدمها لكفر شكر من انتهاء أعمال الصرف الصحى وإنشاء عدد من المدارس، والاهتمام بالنواحى الثقافية والصحية لأهالى القرى.

10 مرشحين يدخلون المنافسة مع يوسف وعربى


ويدخل المنافسة 10 مرشحين فى المنافسة على مقعد الدائرة، ويأتى على رأسهم اللواء سيد عزب، نائب برلمان 2005 عن الحزب الوطنى، وأحد المتهمين فى قضية قرارات العلاج على نفقة الدولة، ويخوض المنافسة هذه المرة "مستقل"، وصلاح الدين حسين محمد، وشهرته صلاح الأشهب "مستقل"، وكمال محمد لاشين عبد ربه، وشهرته كمال لاشين "حزب الشعب الجمهورى"، والسيد سامى محمد الصادق سرحان شهرته سامى سرحان، "حزب الوفد الجديد"، وأشرف السيد عبد القادر وشهرته أشرف عيش، "مستقل"، وأحمد محمد أحمد إسماعيل وشهرته أحمد إسماعيل "مستقل"، ومحمد هلال محمد طريح وشهرته محمد هلال طريح، "مستقل"، وطارق مصطفى عبد الفتاح وشهرته طارق كعيب، وفكرى عبد العزيز شحاتة، "مستقل"، وناجى عزب محمد النادى، وشهرته ناجى عبد العال "مستقل".


الأكثر قراءة



print