الإثنين، 06 مايو 2024 04:15 ص

"برلمانى" ينفرد بكواليس أول ظهور لرئيس "مستقبل وطن" منذ سفره.. يتحدث مع المستشار السابق للبيت الأبيض عن 30 يونيو والحريات وتمويل الحزب وعلاقته بالسيسى.. ويعلن مفاجأة ويعود قريبًا لتنفيذها

حصرى.. تفاصيل أول ظهور لـ"بدران"

حصرى.. تفاصيل أول ظهور لـ"بدران" حصرى.. تفاصيل أول ظهور لـ"بدران"
الأحد، 15 مايو 2016 03:39 م
كتب تامر إسماعيل
حصل "برلمانى" على التفاصيل الكاملة للقاء الذى يظهر فيه محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن لأول مرة، منذ سفره للولايات المتحدة الأمريكية، والذى يجمعه بالمستشار السابق للبيت الأبيض John Undelead.

كلمة السيسى 17-10-2015 (2) copy

اللقاء يعرض فى مصر وأمريكا بنفس التوقيت


ويعرض اللقاء ظهر الغد على الصفحة الرسمية للحزب على "فيسبوك" وعلى عدد من القنوات الأمريكية فى نفس التوقيت، ويتحدث بدران فى لقائه عن تجربة الحزب منذ أن كان مجرد حملة إلى حصوله على 53 مقعدًا فى البرلمان.

كما يتطرق للحديث عن مصادر تمويل الحزب وعلاقته بالرئيس عبد الفتاح السيسى، وعن الأوضاع فى عقب ثورة 30 يونيو، والدور الذى يوليه الرئيس للشباب، كما يعلن بدران خلال لقائه تأييده ودعمه لكل خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

بدران يكشف عن مبادرة "الجيش الرابع" غدًا


ويكشف بدران خلال اللقاء عن مفاجأة يعلنها لأول مرة تخص الشباب، وأكدت مصادر داخل الحزب أن تلك المفاجأة هى مبادرة "الجيش الرابع" التى أعلن الحزب عن إطلاقها قريبًا، والتى انطلقت صفحتها الرسمية اليوم على "فيسبوك".

محمد بدران copy

كما متوقع أن يعلن بدران عن مفاجأة أخرى تخص الشباب أيضا، وأكدت مصادر من داخل الحزب أن بدران سيعود قريبًا إلى مصر لتنفيذ تلك المبادرات، ويتطرق الحديث فى اللقاء عن الأوضاع فى مصر وعن الحريات والأزمات التى تمر بها والمؤامرات التى تحاك ضدها.

اللقاء مدته 18 دقيقة والحزب: بدران نموذج للشباب المصرى


وجاء اللقاء الذى تصل مدته لـ"18 دقيقة" بدعوة من المستشار السابق للبيت الأبيض، ويعد أول ظهور لبدران منذ سفره لاستكمال دراسته فى الولايات المتحدة.

جونى copy

وكان الحزب قد أعلن فى بيان اليوم، أن بدران استطاع خلال الفترة الماضية، الحصول على أولى دوراته التعليمية، والتى تأتى ضمن سعيه ليكون نموذجًا للشخصية الشبابية المصرية التى تعتمد على الخبرات العلمية والعملية حتى تكون قادرة على المساهمة فى بناء الوطن.


print