الإثنين، 29 أبريل 2024 11:00 ص

نائب كفر شكر يرد على بيان الجماعة الإرهابية: سأنشر الأعداد الحقيقية للمتظاهرين.. بكرى: الإخوان كذابون.. أبو حامد: ما يقوم به يوسف مشكور وهنوثق علشان تاريخنا.. و"النور": لا علاقة لنا بـ30 يونيو

30 يونيو.. فيلم خالد يوسف الجديد

30 يونيو.. فيلم خالد يوسف الجديد 30 يونيو.. فيلم خالد يوسف الجديد
الإثنين، 02 مايو 2016 09:59 م
كتب إبراهيم سالم
بعد الاتهامات المتكررة من قبل جماعات الإخوان الإرهابية له بالتضليل، وإعلان قلة أعداد المتظاهرين بثورة 30 يونيو خرج خالد يوسف عن صمته وهدد الإخوان بنشر الأعداد الحقيقية للمتظاهرين بثورة 30 يونيو، كى يتراجع هؤلاء المشوهون عن اتهاماتهم الباطلة.

خالد يوسف (7)

خالد يوسف يرد على اتهامات الإخوان بفبركة مشاهد 30 يونيو.. ويهدد بنشرها من خلال فيلم


قال خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وأحد مؤسسى تكتل "25-30" تحت قبة البرلمان، إن ميلشيات الإخوان الإلكترونية دأبت على دس تصريحات مفبركة على لسانه أو ترويج أخبار غير صحيحة لإحداث بلبلة، مؤكدًا هذا فى بيان له جاء فيه:

"دأبت ميلشيات الإخوان الإلكترونية على دس تصريحات مفبركة على لسانى أو ترويج أخبار غير صحيحة لإحداث بلبلة، وكانوا قد نسبوا لى منذ أكثر من عام أننى اعترفت بتضخيم مظاهرات 30 يونيو، وأنها لم تتجاوز بضعة آلاف، ونفيت فى وقتها هذا التصريح جملة وتفصيلًا وأعادوا هذه الأيام ترويج ذلك التصريح على نطاق أوسع، ويحاولون أن ينشروه على كل المواقع الإخبارية، ووسائل التواصل الحديثة".

وتابع "يوسف" فى بيانه: "الغريب أن تتناقله بعض المواقع غير التابعة لهم على أنه تصريح صحيح وجديد جاء على لسانى، وهذا ما دفعنى إلى تكذيبه مرة أخرى".

وأضاف "نائب كفر شكر": "وأقول بحسم إنى من القلائل الذين شاهدوا هذه الثورة المجيدة من السماء، وأشهد أن ما عرض حتى الآن، لمشاهدها على الرغم من عظمتها لا ترتقى لأن تظهر كل جوانب الصورة، فهناك ملايين المصريين قد خرجوا فى قرى مصر فى الدلتا والصعيد لم تنشر حتى الآن، ووجدنا مشاهد تدعو للفخر بهذا الشعب العظيم الذى انتفض عن بكرة أبيه فى كل ركن وفى كل رقعة وفى كل حى وفى كل قرية متمردًا رافضًا لاستمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية".

وأشار "يوسف": "لقد قمنا ومعنا فريق من أحسن المصورين المصريين سواء داخل جهاز الشؤون المعنوية أو خارجه، بمسح شامل لكامل التراب المصرى، ووجدنا بأم أعيننا وليس بالكاميرات فقط شعب مصر وقد تناثر كملح الأرض وغطى كامل ترابه وكأنه كان يريد ألا يظهر شيئًا من أرض الوطن إلا وعليها البشر الثائر الرافض لتأميم الوطن لصالح الجماعة".

وهدد "نائب كفر شكر"، قائلًا: "وسوف أنشر بنفسى هذه المشاهد الخالدة لهذا الشعب العظيم، من خلال فيلم أقوم بالعمل عليه ليس لإظهار الحقائق لأن الحقيقة واضحة وضوح الشمس، ولكن لأنها مناط فخرنا لأجيالنا القادمة ومصدر من مصادر الإلهام لهم، لتكملة بناء الدولة التى تليق بهم وبنضال شعبهم جيلًا بعد جيل، وانتهز هذه الفرصة لأقول للجماعة الإرهابية لقد خاب سعيكم فى تشكيك العالم بثورة شعبنا وسوف تنهزم كل محاولاتكم الخبيثة التى تحاول أن تنال من عظمة ثورة هذا الشعب".

مصطفى بكرى

النائب مصطفى بكرى يرد على الإخوان بشأن أعداد مظاهرات 30 يونيو: إنكم كذابون ومفلسون


وجاء مصطفى بكرى، الكاتب الصحفى وعضو مجلس النواب، قائلًا، إن ما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية للتقليل من أعداد المصريين المشاركين فى تظاهرات 30 يونيو وعدم تخطيها الآلاف، دليل إفلاس كبير لموقفهم، حيث أن هذه الادعاءات أطلقوها من قبل، لكن الأقمار الصناعية وجوجل نفسه قال إن الأعداد زادت عن "30" مليون مواطن مصرى.

وأكد "الكاتب الصحفى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هذا هراء وكذب وإدعاءات، حيث أن هذا الموقف ليس له إلا كلمة واحدة وهى "إنكم كذابون ومفلسون والشعب انتصر عليكم".

وأضاف "بكرى"، أنه يتمنى من البرلمانى خالد يوسف أن يتولى هذه المهمة على وجه التحديد، مشيرًا إلى أنه أهل لهذه المهمة، حيث أنه سبق وأن قام بتصوير مثل هذه المشاهد عبر الطائرات من مشاهد لأفلامه السابقة، والتى تنبأت بالثورة من قبل.

30 يونيو

محمد أبو حامد: "ما سيقوم به خالد يوسف مشكور.. ومش هنوثق علشان الإخوان إنما لتاريخنا"


وفى السياق ذاته قال محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب بدائرة الوايلى والظاهر بالقاهرة، إن ما تقوم به جماعة الإخوان المحظورة من التقليل من الأعداد الكبيرة التى تعدت الملايين بمظاهرات ثورة 30 يونيو، هى مجرد ادعاءات باطلة، حيث أن كل هذه الأعداد تم التأكيد عليها فى أكثر من مناسبة منها 3/7، و25/7 "جمعة التفويض، والانتخابات الرئاسية، وغيرها.

وأكد "أبو حامد" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن كل جهد ينتج عن أى شخص كى يوثق أحداث الخمس سنوات الماضية، سواء من قبل البرلمانى خالد يوسف أو غيره، فهو جهد مشكور جدًا، حيث يعمل على إظهار الحقيقة لعامة الشعب والعمل على توثيقها.

وأشار "نائب الوايلى والظاهر"، إلى أن التوثيق الذى سيقوم به البرلمانى خالد يوسف ليس للرد على تفاهات الإخوان، لكن سيكون لتوثيق التاريخ للأجيال القادمة، معلقًا "إحنا لما نوثق مش هنوثق علشان نرد على الإخوان لأنهم أقل من ذلك، لكن هنوثق لنفسنا وتاريخنا ودا من حق الأجيال القادمة".

احمد العرجاوى

نائب "النور" تعليقًا على شائعات الإخوان عن الثورة: مالناش علاقة بخالد يوسف ولا 30 يونيو


وعلى النقيض قال أحمد العرجاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو حمص بمحافظة البحيرة عن حزب النور، إن حزب النور وأعضائه ليس لهم أية علاقة بما يدعيه جماعة الإخوان بفبركة أحداث ثورة "30" يونيو، والتقليل من أعداد المصريين المشاركين فى هذه التظاهرات، وادعائها أنها لم تتخط الآلاف، معلقًا: "إحنا ملناش علاقة بأحداث ثورة يونيو".

وأضاف "نائب النور" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الحزب لا يهتم بكل هذا، ولا يهتم لأن يزج باسمه فى مثل هذه الترهات، مشيرًا إلى أن الحزب يسعى إلى تقديم الأفضل والعمل على تنمية ونهضة مصر فى أقرب وقت.

وأكد "العرجاوى"، أن ما سيقوم به البرلمانى خالد يوسف، من الرد على كل تلك الادعاءات وقيامه بعمل فيلم لإيضاح الصورة والأعداد الحقيقية لا يعنيهم، معلقًا: "الكلام ده لا يعنينا من قريب أو من بعيد".



print