الأحد، 12 مايو 2024 09:36 ص

أعضاء لجنة الشباب عن نور الشربينى بطلة العالم للإسكواش: "مين دى إحنا منعرفهاش".. محمود شحاتة: أسمع عنها من بعيد.. وأشرف عمارة: لم أسمع عنها.. ورئيس اللجنة السابق: ما أعرفش عنها أى حاجة

نواب الرياضة ما يعرفوش بطلة العالم

نواب الرياضة ما يعرفوش بطلة العالم نواب الرياضة ما يعرفوش بطلة العالم
الإثنين، 02 مايو 2016 07:59 م
كتب إبراهيم سالم
قد يكون حصولها على كأس العالم للإسكواش كأول مصرية وأصغر بطلة فى العالم، مفاجأة لنا، ومفاجأة لكل من أهانها على مواقع التواصل الاجتماعى منذ ما يقرب من شهرين، فما لا يعلمه الكثيرون ممن احتفوا بها اليوم، هم أنفسهم من هاجموا نور الشربينى وتهكموا عليها، ووصل الأمر إلى حد الإهانة، عندما نشر بعض محبيها صورها قبل السفر لبطولة العالم للإسكواش فى أمريكا، إلا أن نواب لجنة الشباب يتجاهلونها.

نور الشربينى

عضو بـ"لجنة الشباب" عن نور الشربينى بطلة العالم للإسكواش: "مين دى أنا معرفهاش"


قال قاسم فرج، عضو مجلس النواب عن دائرة أطفيح بمحافظة الجيزة، وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه لا يعرف نور الشربينى، بطلة العالم المصرية للإسكواش، معلقا: "مين هيا نور الشربينى دى أنا معرفش عنها أى حاجة".

يذكر أن منظمة اللاعبين محترفى الإسكواش "psa" أعلنت الترتيب الجديد الخاص بشهر مايو، والذى اعتلى صدارته الثنائى المصرى محمد الشوربجى فى منافسات الرجال، ونور الشربينى فى منافسات السيدات.

وفى منافسات السيدات تربعت نور الشربينى على صدارة الترتيب بعد الفوز بلقب بطولة العالم للسيدات وتبادلت المراكز مع الإنجليزية لورا ماسارو التى كانت تتربع على قمة ترتيب السيدات، وحافظت رنيم الوليلى على تواجدها بالمركز الثالث.

محمود شحاتة زايد

محمود شحاتة عن "نور الشربينى": "أسمع عنها من بعيد شوية.. ولابد من تكريمها"


قال الدكتور محمود شحاتة، عضو مجلس النواب عن دائرة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عن حزب مستقبل وطن، إنه تعرف على نور الشربينى بطلة العالم المصرية للإسكواش من خلال قراءة أحد الأخبار بوسائل التواصل الاجتماعى، معلقا: "أنا أسمع عنها من بعيد شوية".

وأكد "نائب مستقبل وطن" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن مثل تلك الشخصيات لابد وأن يكون للمجلس دور فى تكريمها، فأيا كانت هى فقد قامت برفع راية مصر بين باقى الأمم وتحقيق بطولة مثل هذه البطولات.

أشرف عمارة الاسماعيلية بالبرلمان تصوير كريم عبد العزيز 8-12-2015‎

أشرف عمارة: لم أسمع عن بطلة العالم المصرية للإسكواش.. وعلى البرلمان دعم هذه الطاقات


قال أشرف عمارة، عضو مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية، إنه لا يعرف من تكون هى نور الشربينى، بطلة العالم المصرية للإسكواش، معلقًا "مين نور الشربينى دى"، مشيرًا إلى أنه لم ينتبه إليها، ولم يعرف بها إلا من خلال سؤالنا له.

وأكد "نائب الإسماعيلية" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لم يتابع مثل هذه المسابقات، إلا أنها بما فعلته رفعت رأس مصر واستعادت وضعها بين دول العالم فى مجال الرياضة العالمية، مشيرًا إلى أن لجنة الشباب ستقوم على تقديم الدعم لمثل هذه الطاقات الشابة، والعمل على الاستفادة القصوى منها.

قاسم فرج

عمرو كمال: سأعرض على رئيس لجنة الشباب طلب تكريم البطلة العالمية نور الشربينى


قال عمرو كمال، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية عن حزب مستقبل وطن، وعضو لجنة الشباب والرياضة، إنه لابد للجنة الشباب والرياضة أن تكرم البطلة المصرية نور الشربينى بطلة العالم للإسكواش.

وأكد "نائب مستقبل وطن" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه سيقوم بعرض الموضوع على اللجنة فى أول انعقاد لها وعرضه على البرلمانى محمد فرج عامر، رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة، لتكريم البطلة العالمية، ورفعها لعلم مصر بين عدد كبير من الدول ظلت مسيطرة على تلك البطولات لأعوام متتالية.



print