الأربعاء، 15 مايو 2024 04:03 م

قيادات الحزب يردون على فؤاد بدراوى.. حسام الخولى: هنحاسبك على أفعالك.. نائب عن الحزب: لن نتراجع عن موقفنا ومطالبك غير مشروعة.. وياسر حسان: أفعالك جريمة يعاقب عليها القانون

الوفد لـ"بدراوى":إحنا على آخرنا منك

الوفد لـ"بدراوى":إحنا على آخرنا منك الوفد لـبدراوىإحنا على آخرنا منك
السبت، 30 أبريل 2016 04:00 م
كتب محمود العمرى
شن عدد من قيادات ونواب حزب الوفد، هجوما حادا على فؤاد بدراوى عضو مجلس النواب المستقل والمفصول من الحزب منذ أشهر، وذلك بعدما اقتحم مقر الحزب مساء الخميس الماضى، مطالبا برحيل الدكتور السيد البدوى، مؤكدين أنهم سيقاضونه أمام النائب العام، وسيتقدمون بمذكرة أخرى لمجلس النواب تطالب برفع الحصانة عنه.

محمد فؤاد: بدراوى أساء للبرلمان أكثر من حزب الوفد


قال محمد فؤاد، عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم حزب الوفد: إن فؤاد بدراوى ، أساء للبرلمان أكثر من حزب الوفد، فيما فعله من اقتحام لمقر الحزب والذى يعد مخالفة صريحة للقانون والدستور المصرى.

محمد فؤاد (9)

أضاف فؤاد فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الهيئة العليا للوفد لم تستجب إلى مطالب "بدراوى" الغير مشروعة، خاصة بعد اقتحامه لمقر الحزب، مشيرا إلى أن تدخل بعض نواب الحزب وقيادات الهيئة العليا وإقناعهم بفض الاعتصام سببه الرغبه فى عدم تصاعد الأزمة فى الحزب بين الأطراف المتنازعة، موضحا أن الحزب مازال على موقفه ولن يتراجع أو يستجيب لفؤاد بدراوى وأنصاره .

حسام الخولى: "الوفديين على آخرهم من أفعال فؤاد بدراوى"


فيما قال حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد: إن الحزب سيسير فى إجراءاته القانونية ضد فؤاد بدراوى بعد اقتحامه للحزب خلال اليومين الماضيين .

حسام الخولى

أضاف نائب رئيس حزب الوفد أن الحزب لن يتراجع لمجرد موقف شخص "مدعى" ومعه 14 شخصا آخريين فيما يسمى "تيار إصلاح الوفد"، متابعا: "الوفديون على آخرهم من أفعال فؤاد بدراوى" .

فؤاد بدراوى

أشار الخولى إلى أن الهيئة البرلمانية ستتقدم ببلاغ لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، لما فعله بدراوى واقتحامه لحزب الوفد، وأيضا هناك بلاغ آخر سيقدم للنائب العام، بأسماء المعتدين على مقر الحزب.

ياسر حسان: أفعال بدراوى جريمة.. وأثرت على ائتلاف الحزب الجديد


بدوره أكد ياسر حسان، المتحدث الإعلامى باسم حزب الوفد، إن الأزمة التى افتعلها فؤاد بدراوى، باقتحامه مقر الحزب، أَثَّرَت على الائتلاف الذى يسعى الحزب لتشكيله، والذى كان من المقرر الإعلان عنه خلال الفترة المُقْبِلَة ، موضحا أن ما فعله بدراوى "جريمة" يعاقب عليها القانون والدستور.

ياسر حسان

أوضح حسان، أن "الوفد" كان من المُقرر أن يعقد اجتماعًا أمس الجمعة، لبحث تشكيل الائتلاف، ولكن الحزب انشغل بالأزمة التى اندلعت على مدار اليومين الماضيين.

أشار حسان، إلى أن الأزمة أَثَّرَت على نواب البرلمان، الذين كان من المُقَرَّر انضمامهم لائتلاف الحزب، مؤكّدًا أن "الوفد" قرر تأجيل عملية تشكيل الائتلاف لحين الانتهاء من الأزمة .

اجتماع لحزب الوفد


الأكثر قراءة



print