الخميس، 16 مايو 2024 02:03 ص

رئيس تيار إصلاح الوفد لـ"برلمانى" أقول للسيد البدوى قدم بلاغات كما تشاء.. "شرف ليا رفع الحصانة دفاعا عن الحزب".. و4 قيادات اتفقوا معنا على حل الأزمة وسنعود للاعتصام إذا خالفوا

فؤاد بدراوى: رئيس الوفد "كذاب"

فؤاد بدراوى: رئيس الوفد "كذاب" فؤاد بدراوى: رئيس الوفد "كذاب"
السبت، 30 أبريل 2016 02:00 م
كتب محمود العمرى
قال فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب ورئيس تيار إصلاح حزب الوفد: إن التيار عَلَّقَ اعتصامه بمقر الحزب، مضيفًا: "القرار ليس تخوفًا من تهديدات قيادات الوفد والدكتور السيد البدوى رئيس الحزب فى مؤتمرهم أمس، كما رَوَّجوا لذلك".

MOHAMED ELHOSARY-7

فؤاد بدراوى: تعليق اعتصام تيار إصلاح الوفد ليس خوفا من البدوى


وأشار بدراوى، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"برلمانى" إلى أن تعليق الاعتصام، جاء بعد اتفاق مع كل من اللواء هانى درى أباظة عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا للحزب، والمهندس أحمد السجينى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لـ"الوفد"، ومحمود عطية عضو مجلس النواب عن الحزب، واللواء محمد الحسينى أمين لجنة السر بحزب الوفد، فضلاً عن الاتفاق على عَقْد اجتماعات متتالية فى هذا الشأن لإيجاد حلول سريعة للأزمة.

MOHAMED ELHOSARY-11

وتابع بدراوى، أن تهديدات الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب بتقديم بلاغات للجنة القيم بمجلس النواب لن تكون محل اهتمام، وأنه يقدم مايشاء من بلاغات سواء لمجلس النواب، أو للأمن، لافتا إلى أن ما يفعله فى حزب الوفد هو شرف له .

MOHAMED ELHOSARY-15

بدراوى: شرف لى أن ترفع الحصانة إذا كانت المسألة تتعلق بحزب الوفد


واستطرد عضو مجلس النواب: "شرف لى أن ترفع الحصانة، إذا كانت المسألة تتعلق بحزب الوفد، فأنا أدافع عن الحزب وإصلاحه، ومطالبات رفع الحصانة فخر لى لأنها لم ترفع وأنا متهم بقضية أو سوء سمعة، ولكن دافعا عن حزب الوفد ".
وأوضح بدراوى، أن حديث البدوى أمس فى مؤتمر لن يهز شعرة له، وليس فارق معه كل ما ذكره من تهديدات، مشيرا إلى أن تعليق الاعتصام ليس خوفا من تهديداته، ولكن احتراما للاتفاق الذى تم مع 4 من أعضاء الهيئة العليا للحزب، على أن يتم إيجاد حل خلال الاسبوع المقبل ، وعدم تصعيد الأمور.

MOHAMED ELHOSARY-16

بدراوى: السيد البدوى يعمل على لوى الحقائق وترويج الأكاذيب


ولفت بدراوى، إلى أن السيد البدوى ، رئيس حزب الوفد ، يعمل على لوى الحقائق ، وترويج الأكاذيب بأننا قمنا باقتحام الحزب وغيره وهذا ليس صحيح، لأن الوفد بيت لكل الوفديين وليس حكرا له، وأن تيار الإصلاح سيعود للاعتصام إذا خالفوا معهم الاتفاق على حل الأزمة، خلال الأيام المقبل.

MOHAMED ELHOSARY-49

وأشار بدراوى، إلى أن تيار الإصلاح عقد مؤتمر صحفيا أمس، بعد انتهاء مؤتمر الهيئة العليا لحزب الوفد، واتفقوا على تعليق الاعتصام، حتى لا تؤول الأوضاع إلى اشتباكات بين الوفديين، لافتا إلى أن اعتصام تيار الإصلاح بمقر الوفد بيت الأمة، ليس بهدف الحصول على منصب أو مطمع كما روج السيد البدوى فى مؤتمره الأكاذيب- على حسب كلامه-.


print