الإثنين، 20 مايو 2024 03:16 ص

نائب الدقى والعجوزة فى حوار مفتوح مع "خالد صلاح": أعدم ولادى فيه مؤامرة كبيرة على مصر واللى ينكرها حمار.. وغياب المتظاهرين بسبب عدم الثقة فى النخبة اللى لبستهم فى الحيط

عبد الرحيم على: جزمة السيسى فوق راسى

عبد الرحيم على: جزمة السيسى فوق راسى عبد الرحيم على: جزمة السيسى فوق راسى
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 01:06 ص
كتب برلمانى
مع اشتعال الأجواء السياسية والإعلامية، أمس الاثنين، ما بين الحديث عن تظاهرات فى ذكرى عيد تحرير سيناء، ونزول المواطنين فى عدد من الشوارع والميادين محتفلين بهذه المناسبة الوطنية، وتنظيم حزب مستقبل وطن احتفاليات عديدة فى القاهرة وعدد منا المحافظات، حضر الإعلامى عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة بمحافظة الجيزة، فى حلقة ساخنة مع الإعلامى خالد صلاح، فى برنامج "على هوى مصر"، عبر شاشة قناة "النهار"، وذلك بعد البيان الذى أصدره نائب الدقى والعجوزة، أول أمس الأحد، بشأن التظاهرات، واتهام حمدين صباحى وخالد على وخالد البلشى وعدد من السياسيين والإعلاميين بالتحريض وتهييج الشارع، وقد شهد حوار "على" مع خالد صلاح، تعليقًا من النائب على عديد من القضايا والموضوعات والملفات المطروحة على الرأى العام، والتى تشغل أذهان كثيرين من المواطنين، وتعد مثار حوار وجدل وتساؤلات من كثيرين.
مظاهرات (1) copy

غياب المتظاهرين اليوم يعود لعدم ثقة الشعب فى نخبة "دخلته فى حيطة"



أكد النائب البرلمانى عبد الرحيم على، عدم وجود متظاهرين فى شوارع القاهرة رغم الدعوات الضخمة التى سبقت اليوم، يعود إلى عدم ثقة المواطنين فى بعض النخبة الذين لا يتجاوز عددهم صوابع اليد الواحدة، وتابع: "الناس هتصدقهم إزى وهما دخلونا فى حيطة أصلا وسنة من ألعاب والتوهان"، مضيفا إنه لم يحدث أى تضييق على المتظاهرين اليوم فى مختلف أنحاء البلاد.

"المواطن تعبان" ويدرك أن التظاهرات تعطيل لحياته وإغراقها فى الفوضى


قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، إن مظاهرات الأسبوع الماضى لم يدعو إليها أحد، إنما دعوة التظاهر فى هذا الأسبوع منظمة من خلال بيان رسمى، والناس شعرت بالخطر بعد الأمل الذى حدث من خلال زيارة الملوك والأمراء خلال الأسبوع الماضى لما لها من دور فى تغيير الحالة الاقتصادية، مضيفا: "المواطن تعبان ويدرك أن التظاهرات تعطيل لحياته وإغراقها فى الفوضى".

وتابع خلال حواره مع الإعلامى خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع على قناة النهار، أن ارتفاع الاحتياط النقدى بالوديعة الإمارتية، والوعود بالاستثمار الجاد فى مصر، أكد للمواطنين أن مصر هى العمود الفقرى للمنطقة.

"أعدم ولادى فيه مؤامرة على مصر واللى ينكرها حمار رسمى"


قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، إن بعض النخبة تهاجم مؤسسات الدولة بهدف هدمها، "وأقسم بالله العلى العظيم فيه مؤامرة.. أعدم ولادى فيه مؤامرة واللى ينكر ده يبقى حمار رسمى وميفهمش حاجة والتاريخ هيثبت ده".
عبد الرحيم على (7) copy

وانتقد "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، الإعلامى إبراهيم عيسى فى تناوله الإعلامى للأحداث، وتابع: "مينفعش إن إبراهيم عيسى لما يكون قريب من السيسى يبقى حبيبه وسمنة على عسل.. وحاجات تانية مفهاش إبراهيم عيسى فى الصورة فالسيسى مش سمنة على عسل".

"الغرب مش عاوز راجل يطلع من المنطقة يتصدى لجرائم إسرائيل"


قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، إن الغرب يعمل على تقسيم المنطقة على أساس طائفى حتى لا تكون هناك دول قوية قادرة على التصدى لإسرائيل، وتابع: "علشان ميطلعش راجل من المنطقة فى يوم من الأيام يتصدى لإسرائيل القاتلة لأجداد وآباء العرب".

وأضاف "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن القائمين على القضية رقم 250 حصر أمن الدولة العليا تحمل ثلاثة ملفات وهى التخابر والتمويل الأجنبى واقتحام أمن الدولة اكتشفوا أن ضباط مخابرات من دول أجنبية دربوا المتورطين، وتابع: "الأجهزة الأمنية اطلعوا المتورطين بأبعاد المؤامرة وأخبروهم أن ما تدربتم عليه يهدف لهدم المنطقة".

"جزمة السيسى فوق راسى ده بيخدم أبويا وأمى وعمتى وخالتى"


قال النائب البرلمانى عبد الرحيم على، إن التحريض ضد وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية تهدف إلى كسر إرادة هذا الجهاز الأمر الذى يترتب عليه العودة إلى الفوضى التى عمت البلاد عقب 25 يناير، مشددًا على أن هناك قلة لا تعرف إلا العيش فى مثل هذه الأجواء لكى تكسب قوت يومها من خلال المؤامرات.
كلمة السيسى 17-10-2015 (2) copy

وتابع: "نحن اليوم أمام بلد بيخدمها السيسى، أشيل جزمته فوق رأسى لأنه بيخدم أبويا وأمى وعمتى وخالتى والناس الغلابة فى الصعيد والأحياء الشعبية".

وأضاف "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه يجب على الجميع أن يحترم ويقدر من يخدم مصر ويعمل على تحقيق مصالحها بينما الذين يعملون ضدها نقول له بصراحة أنت ضد مقدرات الشعب والدولة المصرية".

النظام المصرى صمام الأمان لمصر والمنطقة


تابع على حديثه ، إن النظام المصرى هو صمام أمان لمصر والمنطقة العربية، مشيرا إلى أن ملوك ورؤساء البلدان الذين زاروا مصر مؤخرًا يعلمون ذلك تمامًا وهذا هو السبب وراء قدومهم للقاهرة ، و أن مصر قضت على أحلام الغرب وأمريكا فى التوسع وتقسيم البلاد من جديد لصالح الطموحات الإسرائيلية.

4 أجهزة مخابراتية اجتمعت بألمانيا وخرجت بوثيقة لـ"تركيع مصر"


قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة بالجيزة، إن قضية المؤامرة فى غاية الخطورة ولما رئيس الجمهورية بحجم رئيس مصر يقول إن فى خطر حقيقى وأن هناك مؤامرة على الدولة ونخوض حربا فلابد من دراسة الأمر وما يحدث.

وأضاف "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن هناك منطقة يطلق عليها دارم شداد بألمانيا اجتمع بها 4 أجهزة مخابرات فى أغسطس 2013 والوثيقة التى خرجت منها تحمل اسم "تركيع مصر" وتهدف إلى شل مصر من جميع النواحى خاصة بعد نجاح ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس الإخوانى محمد مرسى.

وتابع نائب الدقى والعجوزة، أن تلك الوثيقة اعترضها جهاز المخابرات العامة المصرية لدرجة أنه أصدر تقريرا عقبها، وعقدوا اجتماعًا آخر تم اختراقه ولم ينشر، وأشار إلى أنه كان يهدف إلى إبقاء القرار الاقتصادى والسياسى فى مصر لحالة شلل وتأخير ومنع الاستثمار وإطلاق حملة للتأثير على سمعة مصر المالية وزعزعة الأمن فى مصر من خلال ضخ أسلحة من السودان وتشاد.

مصطفى النجار قال لوائل غنيم "مصر بتتفشخ واحنا جزء من المؤامرة"


قال النائب البرلمانى عبد الرحيم على، إن الناشط السياسى مصطفى النجار قال لوائل غنيم عقب إطلاع الأجهزة الأمنية أنه مشترك فى مؤامرة خارجية تهدف لهدم البلاد "البلد بتتفشخ يا وائل واحنا جزء من مؤامرة"، وتابع: "مصطفى النجار قعد مع الأجهزة المصرية واطلعهم بالصوت والصورة وبعدما خرج من عندهم عمل مكالمة مع وائل غنيم وقال له مصر بتتفشخ يا وائل الدنيا بايظة خالص وانا شفت بعينى واحنا جزء من المؤامرة يا وائل".

وأضاف "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، قائلاً: "وائل غنيم قال لمصطفى النجار اصحى يلا غسلوا ليك مخك انت كنت عند مين النهاردة انت رحت لمين.. فمصطفى قال له لما اجى ابقى أقول لك.. فوائل قال له تعالى فوراً.. تانى يوم ايه اللى حصل مصطفى النجار يشارك فى اقتحام مبنى أمن الدولة ويسرق 4 تيرا من أجهزة مباجث أمن الدولة".
مظاهرات (2) copy

وشدد النائب البرلمانى أن المكالمة التى دارت بين مصطفى النجار ووائل غنيم مسجلة.

اليوم للاحتفال والفرح وليس للتظاهر


واستكمل النائب البرلمانى ، قائلا إن يوم عيد تحرير سيناء هو يوم فرح للمصريين وليس للتظاهرات ضد فكرة معينة، وتابع: "من حق المؤيد ومن يريد الاحتفال بعيد استرداد الكرامة والأرض أن يفرح اليوم".

وأضاف "على" متهكمًا: انه "يبدوا أن الناس اللى كانت بتخطط للثورة طول الليل نامت طول النهار.. يبدوا أن ده حصل وفيه ناس ليها أسبوع بتخطط تعبت النهاردة فنامت".

"أعدم ولادى فيه مؤامرة على مصر واللى ينكرها حمار رسمى"



قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، إن بعض النخبة تهاجم مؤسسات الدولة بهدف هدمها، "وأقسم بالله العلى العظيم فيه مؤامرة.. أعدم ولادى فيه مؤامرة واللى ينكر ده يبقى حمار رسمى وميفهمش حاجة والتاريخ هيثبت ده".

وانتقد "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، الإعلامى إبراهيم عيسى فى تناوله الإعلامى للأحداث، وتابع: "مينفعش إن إبراهيم عيسى لما يكون قريب من السيسى يبقى حبيبه وسمنة على عسل.. وحاجات تانية مفهاش إبراهيم عيسى فى الصورة فالسيسى مش سمنة على عسل".
خالد صلاح copy

كلمت رئيس الوزراء قلت له بكلمك وغرقان لركبى فى مجارى ميت عقبة"



النائب البرلمانى عبد الرحيم على، إنه كان فى منطقة "ميت عقبة" الأسبوع الماضى وتفاجئ بوجود "طفح" فى المجارى، الأمر الذى ترتب عليه غرق دمية فى مياه الصرف، وتابع: "أنا كلمت رئيس الوزراء وقلت ليه أنا ركبى فى المجارى أنا موجود الآن فى ميت عقبة ورجلينا فى المجارى" ، أنه طالب اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة النزول لمتابعة الأوضاع فى المحافظة من فساد وطرق.

أنا من المعارضة الوطنية.. وخبرة "دعم مصر" ضعيفة



وأوضح على أن الناشط السياسى مصطفى النجار قال لوائل غنيم عقب إطلاع الأجهزة الأمنية أنه مشترك فى مؤامرة خارجية تهدف لهدم البلاد "البلد بتتفشخ يا وائل واحنا جزء من مؤامرة"، وتابع: "مصطفى النجار قعد مع الأجهزة المصرية واطلعهم بالصوت والصورة وبعدما خرج من عندهم عمل مكالمة مع وائل غنيم وقال له مصر بتتفشخ يا وائل الدنيا بايظة خالص وانا شفت بعينى واحنا جزء من المؤامرة يا وائل".

وتابع "على" "وائل غنيم قال لمصطفى النجار اصحى يلا غسلوا ليك مخك انت كنت عند مين النهاردة انت رحت لمين.. فمصطفى قال له لما اجى ابقى أقول لك.. فوائل قال له تعالى فوراً.. تانى يوم ايه اللى حصل مصطفى النجار يشارك فى اقتحام مبنى أمن الدولة ويسرق 4 تيرا من أجهزة مباجث أمن الدولة".

البرلمان لا يمثل 30 يونيو ولا يتماشى مع ما كان يأمله الرئيس



وأكد نائب الدقى والعجوزة إن مجلس النواب لا يمثل ثورة 30 يونيو ولا يتماشى مع ما كان يأمله الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفا أن الدعوة على إصلاح شىء لا يعنى التشكيك فيه".

وأضاف "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه تم توزيع خرائط ووثائق بشأن جزيرتى "تيران وصنافير" على جميع النواب ولم يقم أى منهم بعقد مؤتمر شعبى فى دائرته لتوضيح ذلك للمواطنين.

نائب الدقى والعجوزة: البرلمان لا يمثل 30 يونيو ولا يتماشى مع ما كان يأمله الرئيس



وقال على: إن مجلس النواب لا يمثل ثورة 30 يونيو ولا يتماشى مع ما كان يأمله الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفا أن الدعوة على إصلاح شىء لا يعنى التشكيك فيه".

وأضاف "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه تم توزيع خرائط ووثائق بشأن جزيرتى "تيران وصنافير" على جميع النواب ولم يقم أى منهم بعقد مؤتمر شعبى فى دائرته لتوضيح ذلك للمواطنين.

"فتحى سرور مجبتوش ولادة".. "وعلاء عبد المنعم أقدر أكسبه فى دايرته"



وعن فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق أكد على أنه يعد أفضل رجل فى القانون، ولن يأتى رئيس مثله للبرلمان المصرى لمدة 30 سنة مقبلة، وتابع: "فتحى سرور مجبتوش ولادة فى القانون ومش هيجى رئيس برلمان زيه فى تاريخ مصر لمدة 20 أو 30 سنة، شاء من شاء وأبى من أبى، ولو النهاردة فاز فى دائرة السيدة زينب وعاوزينه رئيس للبرلمان هقلك انك هتدى أسوأ صورة لمصر والعالم عن البرلمان المصرى".

وأضاف "على" خلال حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه حصل على 62% من الجولة الاولى وأول نائب يعلن فوزه فى مصر .

وتابع: "وصفنى الإعلام بالضربة القاضية.. أنا جبت 62% بدراعى من الجولة الاولى وأقول لعلاء عبد المنعم، تعالى نقدم استقالتنا ونخوض انتخابات فى أى دائرة أخرى يشاور عليها حتى ولو دائرته فى الدرب الأحمر.. ونشوف من يجرو على التحدى، متابعا: "أنا عنوانى معروف وموجود فى أى مكان حتى تحت الشقة بتعته فى الدرب الأحمر، ولو عاوز نعمل مؤتمر هناك، هو يعرض رؤيته ويتحدث باسم دعم مصر، وأنا اعرض رؤيتى وسأتحدث باسم عبد الرحيم على، ونشوف مين اللى يكسب".

لقاء شريف اسماعيل وصحفى مجلس الوزراء 14-12-2015 (20) copy





print