الأحد، 09 يونيو 2024 02:00 م

رئيس لجنة الشباب والرياضة لـ"برلمانى": مستعدون للحوار مع الجميع من غير المتورطين فى جرائم.. ونهتم بجميع الملفات ولسنا لجنة "كرة قدم".. وسنتفاعل مع جميع أعضاء اللجنة للاستماع لرؤيتهم

فرج عامر:الحوار مع الألتراس أولويتنا

فرج عامر:الحوار مع الألتراس أولويتنا فرج عامر:الحوار مع الألتراس أولويتنا
الإثنين، 25 أبريل 2016 09:00 ص
كتبت نورا فخرى
قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الاجتماع الذى يعقده مع ممثلى هيئة مكتب اللجنة، يستهدف إصدار بيان شكر لجميع أعضاء اللجنة لثقتهم فى انتخابه، والتواصل مع أعضاء اللجنة بهدف طلب رأيهم فيما يمكن تضمينه لخطة عمل دور الانعقاد.

التراس-اهلاوى

وأضاف عامر فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن أحد الملفات التى ستعمل اللجنة على تفعيلها، ملف الشباب من حيث تفعيل الطاقات وتدريبهم وتأهيلهم.

محمد فرج عامر

"عامر": الحوار مع الألتراس أحد اهتمامات اللجنة فى الفترة المقبلة


وتعقيبا على إمكانية الحوار مع "الألتراس"، قال إن أحد اهتمامات اللجنة الحوار مع روابط الأندية، فلسنا بجزر منعزلة، مضيفا: "مستعدون للحوار مع الجميع، من غير المتورطين فى جرائم، أو المعتدين على مؤسسات الدولة".

خالد عبد العزيز

رئيس لجنة الشباب: سنعمل على دعم الشباب كما طالبنا الرئيس السيسى


وتابع أنهم سيبذلون كل ما يمكن فعله لدعم الشباب خاصة مع ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن 2016 هو عام الشباب، قائلا: "الشباب هم تاج الدولة ولابد من دمجهم فى المجتمع وإزالة أى احتقان، ومطلوب من الشباب فى المقابل التجاوب وعدم السلبية"، مؤكدًا أن لديه تجارب متعددة فى هذا المجال من إعداد قادة شباب فى مجال الرياضة أو الاستثمار الرياضى.

اشتباكات-التراس-وايت-نايتس-مع-الامن-الداخلية-اليوم-وآخر-الأخبار

فرج عامر: اللجنة ستعمل على جميع الملفات على نفس الدرجة من الأهمية


ولفت عامر إلى أن اللجنة ستعمل على جميع الملفات المتعلقة بالشباب والرياضة فجميع الملفات على نفس الدرجة من الأهمية، ولن ينحصر دورها فى كرة القدم فقط، فهى ليست لجنة كرة قدم إنما لجنة تخدم جميع أبناء الشعب.

devil

ونوه عامر، إلى أنه سيعمل على التفاعل مع جميع أعضاء اللجنة والاستماع لرؤيتهم فى جميع التخصصات، ولن يتم إقصاء أحد، بجانب حرص اللجنة على التواصل الدائم مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

عبد الفتاح السيسى

البرلمان



الأكثر قراءة



print