الخميس، 09 مايو 2024 03:03 م

رسائل النواب للسيسى تحت القبة:"ثقتنا فيك عمياء ولن تتزحزح وكلنا يد واحدة وراءك..لا تشغل نفسك بالطابور الخامس والمشككين فيك"..نائب يطالب بتشكيل لجنة خاصة لمتابعة من يحاولون تدمير مصر

نواب: "ثقتنا فى السيسى عمياء"

نواب: "ثقتنا فى السيسى عمياء" نواب: "ثقتنا فى السيسى عمياء"
الأربعاء، 20 أبريل 2016 05:00 ص
كتب نور على – محمود حسين – هشام عبد الجليل
وجه عدد من نواب البرلمان رسائل لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، معربين فيها عن دعمهم له وثقتهم فيه، وطالبوه بتجاهل المشككين فيه، وأكدوا تقديرهم لما بذله الرئيس من تضحيات لبناء الوطن وإنقاذه من الإرهاب.
السيسى

محمود زايد: البرلمان كله معاك.."وعايزين لجنة خاصة تتابع الطابور الخامس ومن يحاولون هدم البلد"


قال النائب محمود زايد، نائب حزب الوفد بالشرقية، إنه يوافق على برنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل التى كلفها واختارها الرئيس عبد الفتاح السيسى.
محمود زايد

وأضاف "زايد": "أشكر الرئيس والحكومة والشرطة القوات المسلحة التى تحارب الإرهاب، والحكومة عملت الكثير، والرئيس أنجز قناة السويس ومشروع شرف التفريعة".

وتابع: "أقول للرئيس عبد الفتاح السيسى، دعك من الطابور الخامس الذى يشكك فيك ويريد وقف مسيرتك، سر والشعب كله معاك وميهمكش الناس اللى بتشكك فيك كلنا معاك، مجلس النواب بتاع الشعب كله معاك، زعلان ليه.. أوعى تزعل أبدا.. هناك طابور خامس صغير، عايزين لجنة خاصة تتابع الناس اللى بتحاول تهدم البلد".

نائب بشرم الشيخ: ثقتنا عمياء فى الرئيس السيسى..وأنه لن يفرط فى شبر من أرض مصر


وقال عطية موسى جبلى، عضو مجلس النواب بجنوب سيناء عن الدائرة الأولى (قسما أول وثانى شرم الشيخ، دهب ونويبع وسانت كاترين وطابا)، إن رئيس الجمهورية والبرلمان لن يفرطوا فى أى شبر من أرض مصر.
عطية موسى

وأضاف "جبلى" خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة اليوم: "أنا من دائرة سياحية بشرم الشيخ تضم دهب ونويبع وطابا وسانت كاترين، عند خليج العقبة، والسياحة فى هذه المناطق توقفت وتعطلت بسبب الظروف الراهنة مما أثر على أحوال الناس هناك، وهذه المنطقة تقع فيها جزيرتا تيران وصنافير اللاتان يثار حولهما جدلا كبيرا حاليا، ونحن نثق ثقة عمياء فى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى وأنه لن يفرط فى شبر واحد من أرض مصر، ونحن نواب الشعب لن نفرط فى شبر من أرض مصر".

وبالنسبة لبرنامج الحكومة، قال "جبلى" إن الحكومة تعمل من خلال رؤية واضحة، ويتناول برنامجها إثراء البنية السياحية وتحفيز الاستثمار، ونتمنى أن تقدم الحكومة بيانا حول ما اتخذته لإعادة السياحة إلى هذه المناطق بشرم الشيخ، وأن تختار إدارة جديدة للقائمين على القطاع السياحى وتختار قيادات لديها خبرة سياحية.

عيد هيكل: كلنا يد واحدة وراء رئيس الجمهورية


فيما قال عيد هيكل، نائب المرج، نحن نعلم تماما أن برنامج الحكومة يتضمن أمورا كثيرة من بينها التحديات التى تواجه مصر، مؤكدًا موافقته على هذا البرنامج، ويطالب الحكومة بتحديد جدول زمنى وآليات لتنفيذه.
عيد هيكل

وأثنى "هيكل" على وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، والدكتور جلال السعيد وزير النقل، والمستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، والحاضرون بالجلسة، وقال إنهم من الوزراء الحريصون على السماع للنواب، متابعا: "كلنا رجل واحد ويد واحدة وراء زعيم بذل الغالى والنفيس من أجل عبور سفينة الوطن إلى بر الأمان، الرئيس عبد الفتاح السيسى".

النائب منجود الهوارى يشكر رئيس الجمهورية لجهوده فى عودة الأمن


بدأ منجود الهوارى، عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس بالفيوم، كلمته للتعليق على برنامج الحكومة فى الجلسة العامة للبرلمان، قائلا: "أشكر رئيس المجلس والزملاء النواب، والشكر موصول للمشير المبجل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى على جهوده لعودة الأمن والأمان والاستقرار للمجتمع المصرى مقارنة بدول الجوار، وأشكره بالنيابة عن أهل دائرتى".

وقال "الهوارى": "لا تتقدم الأمم إلا بالاهتمام بالتعليم فيكون لدينا طبيب ماهر ومتخصصون متميزون فى كل المجالات، واخترت محور العدالة الاجتماعية لأهميته، وكنت أحلم وأتمنى أن تضع الحكومة فيه اعتبارات تحقيق العدالة المطلقة، وبعد قراءة البرنامج وجدت أنه لا يليق بطموحاتى ورغباتى وطموحات الشعب المصرى".

وأضاف أنه يحلم بأن تكون مصر دولة ديمقراطية مدنية حديثة، يتساوى فيها الضعيف مع القوى والغنى والفقير، ويتساوى ابن الغفير مع ابن الوزير، وتطبق دولة القانون على الجميع".

النائب محمد الشورى: "الشعب المصرى عانى من الثورات.. وعلينا رد الجميل له"


وقال النائب محمد الشورى: "الحمد لله الذى حمى مصر وشعبها بالابن والقائد الرئيس عبد الفتاح السيسى، والحمد لله الذى حمى مصر مما حدث لها بدور الجوار".
محمد الشورى

وتابع النائب: "إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر، شعبنا تعب كثيرا وعانى من ثورات وحروب، وآن الأوان أن يستريح ويكون لديه أمل فى الغد ويجد قوت يومه، ويكون آمنا فى سربه، ولابد أن نتكاتف لرد الجميل لهذا الشعب الذى أتى بنا كنواب وأتى برئيس الجمهورية والدستور".

نائب للرئيس السيسى: ثقة شعبك فيك لن تتزحزح وجميع المصريين معك


من جانبه، وجه يسرى المغازى، عضو مجلس النواب، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا: "ثقة شعبك فيك لن تتزحزح، وما حدث منذ أيام قليلة لا تنشغل به فجميع المصريين معك، ويسيرون خلفك وهم مطمئنون".
يسرى المغازى

وأشار"المغازى"، إلى أنه سيوافق على البرنامج من أجل الأوضاع الحالية، وليس لأنه متكامل، موضحًا أنه لابد من الحفاظ على هيبة الدولة المصرية وكياناتها، وأعرب عن أماله فى أن يستطيع أن يلبى رغبات أبناء دائرته، موضحًا أن الجيش المصرى هو ركيزة قوية فى الحفاظ على كيان الدولة المصرية.

نائبة للرئيس: "أعانك الله.. ولو عددت لجنابك اللى أنت عملته مش هيكفى"


ووجهت النائبة آمال رزق الله، عضو ائتلاف "دعم مصر"، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال الجلسة العامة للبرلمان، قالت فيها: "سيدى الرئيس أعانك الله، لو عددت لجنابك اللى انت عملته، مش هيكفى، نحن معك سيدى الرئيس إلى الأمام".
امال-رزق-الله

وأضافت خلال الجلسة العامة أثناء تعليقها على برنامج الحكومة، قائلة: "سيدى الرئيس، أعانك الله، أنت حليت أزمة الكهرباء وحليت أزمة البنزين، وأزمة منظومة البنزين، ومشروعات المناطق اللوجيستية".


الأكثر قراءة



print