الجمعة، 17 مايو 2024 02:30 م

أبناء سعد زغلول يحشدون لعقد مؤتمر جماهيرى لدعم مرشحهم فى دائرة طلخا ونبروه.. حسام الخولى: نسعى لزيادة نوابنا والمنافسة صعبة.. ومرشح الدائرة: سأعوض المواطنين عما فعله توفيق عكاشة

"الوفد" فى ضيافة دائرة "عكاشة"

"الوفد" فى ضيافة دائرة "عكاشة" "الوفد" فى ضيافة دائرة "عكاشة"
السبت، 09 أبريل 2016 08:52 م
كتب محمود العمرى
يحشد حزب الوفد، اليوم السبت، لمؤتمر جماهيرى بمحافظة الدقهلية، بحضور عدد كبير من قياداته، وعلى رأسهم الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، وسليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، وآخرون، وذلك لدعم مرشحهم أبو النجا السيد المرسى مرشح الوفد فى دائرة طلخا ونبروه، بعد إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة من مجلس النواب، ويعد هذا المؤتمر هو الأول لمرشح الوفد فى الدائرة، حيث يسعى الحزب إلى زيادة عدد نوابه فى البرلمان.

أبو النجا مرسى copy

قيادات حزب الوفد تشارك لدعم مرشحهم فى دائرة طلخا ونبروه


ويشارك فى الحضور كوكبة من قيادات الحزب ونوابه فى البرلمان، ومنهم المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الحزب والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وعدد من قيادات الوفد ومنهم المهندس حسام الخولى وطارق سباق ومحمد عبد العليم داود نواب رئيس الوفد، وعدد من أعضاء الهيئة العليا ومنهم د. حاتم الأعصر، وصفوت عبد الحميد، ومحمد فؤاد، واللواء محمد الحسينى أمين صندوق الوفد، وعدد من نواب الوفد ومنهم اللواء هانى درى أباظة والمهندس أحمد السجينى ونواب الوفد بالدقهلية وهم: المهندس السيد حسن موسى واللواء بدوى عبد اللطيف كما يحضره محمد حلمى سويلم عضو الهيئة العليا رئيس لجنة الوفد العامة بالدقهلية وقيادات الوفد بالدقهلية.

السيد البدوى copy

نائب رئيس الوفد: نسعى لنجاح مرشحنا.. وفرصته قوية


وقال المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن جميع قيادات الوفد سيكونون متواجدين لدعم مرشحهم، اليوم فى المؤتمر الجماهيرى، موضحا أن فرصة مرشحهم فى الدائرة قوية لعلاقته الطيبة بالمواطنين.

حسام الخولى copy

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن حزب الوفد يسعى لزيادة مرشحيه، وعلاقته فى الشارع المصرى، لافتا إلى أن المؤتمر ليس هدفه وحده دعم مرشحه، ولكن الهدف أيضا هو زيادة قواعده فى الشارع، من خلال التواصل مع المواطنين، مؤكدا أن المنافسة ستكون قوية فى الدائرة، نظرا لوجود منافسين من 3 أحزاب كبرى وأبرزهم المصريين الأحرار ومستقبل وطن، موضحا أنه فى حالة ففوز أى مرشحهم منهم سيهنئ حزب الوفد الفائز.

سليمان وهدان copy

مؤتمر اليوم لم تشهده طلخا ونبروه من قبل.. واستقبال حافل لقيادات الوفد


فيما أكد أبو النجا مرسى، مرشح الوفد فى الدائرة، أن عددا كبيرا من أهالى مدينة طلخا ونبروه سيشاركون فى المؤتمر الجماهيرى اليوم، موضحا أنه فخور بخوضه الانتخابات على حزب الوفد، لافتا إلى أنه يسعى لحصد الكرسى، وأنه دائم التواصل مع أبناء الدائرة، ويعمل على تعويضهم عن النائب السابق.

وأضاف مرسى فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه سيكون هناك استقبال حافل لقيادات حزب الوفد فى المؤتمر الجماهيرى، وأنه سيكون مؤتمرا لم تشهده دائرة طلخا من قبل، مؤكدا أن مديرية الأمن قد وضعت خطة تأمينية عالية المستوى.


الأكثر قراءة



print