الثلاثاء، 28 مايو 2024 10:02 م

تفتيش سيف الدين مصطفى أثناء دخوله مطار برج العرب..عملية تحرير الرهائن بمطار "لارنكا".. أحد أفراد طاقم الطائرة يهرب من شباك الكابينة..شجاعة مضيفة طيران فى مواجهة الخاطف..لحظة الضبط

أهم 5 فيديوهات لاختطاف الطائرة

أهم 5 فيديوهات لاختطاف الطائرة أهم 5 فيديوهات لاختطاف الطائرة
الثلاثاء، 29 مارس 2016 07:20 م
كتب زكى القاضى
رصدت عدسات وكالات الأنباء العالمية، والقنوات الدولية، وكاميرا مطار برج العرب، العديد من الفيديوهات، التى تسجل أزمة اختطاف الطائرة المصرية، والتى تم تحرير رهائنها، والقبض على خاطفها سيف الدين مصطفى، فى مطار لارنكا بدولة قبرص.

بالفيديو.. القوات القبرصية تحرر رهائن الطائرة المصرية المختطفة


عرضت كاميرات القنوات العالمية، لحظة الإفراج عن ركاب الطائرة المصرية المخطوفة، والتى تم إجبارها على تغيير مسارها وإنزالها فى أحد مطارات قبرص، وعلى متنها 51 رهينة، وقامت الشرطة القبرصية بتحريرهم على مراحل، انتهت بالقبض على سيف الدين مصطفى.


بالفيديو..شجاعة مضيفة الطائرة المختطفة ورجوعها للطائرة


على الرغم من حالة الرعب، التى عاشها ركاب الطائرة المصرية، التى تم اختطافها من مطار برج العرب والتوجه بها إلى مطار لارنكا القبرصى، إلا أن مضيفة الطائرة المخطوفة ضربت أعظم مثل لشجاعة وقوة التحمل بعد قيامها بإنزال الرهائن، الذين تم الإفراج عنهم ومعانقتهم لطمأنتهم ثم دخولها مرة أخرى للطائرة مع الخاطف.

وحصل "برلمانى" على فيديو تظهر فيه مضيفة الطيارة المخطوفة، وهى تقوم بمعانقة الركاب الذين سمح لهم بالنزول من الطائرة قبل تحرير طاقمها والقبض على الخاطف لتضرب أعظم مثل فى قوة التحمل والشجاعة.


بالفيديو..أحد أفراد طاقم الطائرة يهرب من شباك الكابينة


رصدت عدسة الكاميرا، لحظة هروب أحد أفراد طاقم الطائرة المصرية، التى تم تحريرها، من الخاطف سيف الدين مصطفى، وذلك أثناء قفزه من شباك كابينة القائد.
لحظة قفز شخص من شباك الطائرة وهروب أخرين

لحظة قفز شخص من شباك الطائرة وهروب أخرين

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, March 29, 2016


بالفيديو..لحظة القبض على سيف الدين مصطفى خاطف الطائرة المصرية


نشرت قناة "النهار اليوم"، مقطع فيديو يصور لحظة القبض على مختطف الطائرة المصرية، سيف الدين مصطفى، فى مطار لارنكا القبرصى، وذلك بعد تدخل القوات القبرصية، دون وقوع أى إصابات أو ضحايا.


بالفيديو..مطار برج العرب يفتش سيف الدين مصطفى قبل صعوده للطائرة بلحظات


نشر موقع "برلمانى"، فيديو يوضح لحظة دخول سيف الدين مصطفى، المتهم الرئيسى بخطف الطائرة المصرية، والتى تم تحريرها، فى مطار "لارنكا"، بدولة قبرص، وفى الفيديو يقوم أحد رجال الأمن بتفتيشه شخصيا، بينما كان الآخر، على جهاز يكشف ما بداخل حقيبته الصغيرة.


كان شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، قال إنه فور فتح المجال الجوى القبرصى سيتم إعادة المصريين من هناك، لافتا إلى أن جميع ركاب وطاقم الطائرة بخير.

وأوضح وزير الطيران خلال مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء أن فريق إدارة الأزمات تابع المشكلة بفريق عمل، مضيفا: أرجو من الزملاء فى الصحافة أن يقدروا عدم قدرتنا على الإفصاح بالمعلومات إلا فى حينها، خاصة أنه تم الزج باسم أحد الأشخاص خطأ، قائلا: "سمعة الناس مش لعبة".


print