الأحد، 19 مايو 2024 03:38 ص

مبادرة سند الخير ..توفر مستلزمات الأسرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة..اعرف مكانها

مبادرة سند الخير ..توفر مستلزمات الأسرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة..اعرف مكانها سلع
الإثنين، 27 نوفمبر 2023 05:00 ص
كتبت هند عادل

توفر مبادرة سند الخير، العديد من السلع بأسعار مخفضة، حيث يتوافر بها 37 نوعا، بينها «لحوم، ودواجن، وأسماك، وبقوليات، وتمور، وأرز، ومكرونة، وزيوت، ومنتجات بقالة».

توجد مبادرة سند الخير في 16 محافظة، بينها «المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان - كفر الشيخ – الدقهلية - الإسماعيلية - السويس- البحيرة- القاهرة- الجيزة- جنوب سيناء - الفيوم - بني سويف – الغربية - شمال سيناء.

كما يوجد 100 سيارة موزعة من مبادرة سند الخير، لتغطي أكبر قدر من المناطق الشعبية والأكثر احتياجا في محافظات القاهرة وبني سويف والمنوفية والجيزة والقليوبية والدقهلية والإسماعيلية، و7 سيارات في محافظتي الغربية وكفر الشيخ، و5 سيارات لمحافظتي أسيوط والبحيرة.

تهدف مبادرة سند الخير إلى توفير مستلزمات الأسرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسعار الموجودة في الأسواق، بنسبة تتراوح بين 20% لـ25% في سياراتها المتنقلة والمنتشرة بالمناطق الشعبية والقرى الأكثر احتياجا.

 المقرر تخفيض أسعار 7 سلع أساسية، بنسبة تتراوح بين 15% إلى 25%، تشمل السلع السكر والزيت والعدس والألبان والجبن والمكرونة والفول والأرز، كما سيتم تخفيض الدواجن المجمدة والبيض بنسبة 15%.

 


print