الإثنين، 29 أبريل 2024 04:45 م

فيش وتشبيه أون لاين من المنزل.. تعرف على خطوات استخراجه

فيش وتشبيه أون لاين من المنزل.. تعرف على خطوات استخراجه الداخلية
الأحد، 19 نوفمبر 2023 03:00 م
كتبت هند عادل

أتاحت وزارة الداخلية العديد من الخدمات التى تمكن المواطنين من الحصول عليها الكترونيا وبخطوات بسيطة من المنزل، ومن بين هذه الخدمات إستخراج صحفية الحالة الجنائية "فيش وتشبيه"

يقوم الراغب في استخراج فيش وتشبيه أون لاين من المنزل بالدخول إلى موقع وزارة الداخلية بالبحث عنه عبر محرك البحث «جوجل»، أو بالدخول عليه من

https://moi.gov.eg/home/index

-وبعد ظهور الصفحة الرئيسية من موقع وزارة الداخلية، يتم اختيار الخدمات الإلكترونية التي تؤدي إلى الأيقونة الخاصة بـ «الأدلة الجنائية».

-ثم بعدها تظهر الخدمات التي يمكن تقديمها للمواطن، ليقوم بعدها بالضغط على أيقونة «إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة».

-وبعد اختيار الخدمة المطلوب إجراءها، يتم الضغط على «تسجيل الدخول» حتى يتم بدأ إجراءت الخدمة المطلوبة.

-وبعد ذلك يقوم الراغب في استخراج فيش وتشبيه أون لاين بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابه على موقع وزارة الداخلية.

-إذا كان المستخدم لم يكن لديه حساب على موقع الوزارة، يقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد، ثم بعد ذلك يقوم بملء جميع البيانات المطلوبة لإنشاء الحساب الخاص بالمواطن، وبعد الانتهاء من التسجيل وتحديد كلمة المرور المطلوبة، يتم الضغط على تسجيل.

-وبعد الانتهاء من إنشاء حساب خاص بالمواطن على موقع وزارة الداخلية، تظهر الصفحة الخاصة باستخراج فيش وتشبيه أون لاين، ثم يقوم المستخدم بإدخال كافة البيانات المطلوبة لاستخراجه، وبعدها يختار طريقة الدفع إلكترونيا.

-وبعد الانتهاء من تسجيل طلب الحصول على فيش وتشبيه أون لاين عبر موقع وزارة الداخلية، ينتظر المواطن وصول الفيش والتشبيه للمنزل في أقرب وقت.

 


الأكثر قراءة



print