الإثنين، 20 مايو 2024 07:55 م

سليمان وهدان و25 برلمانيا ينظمون زيارة لمرسى مطروح.. النواب يلتقون المشايخ والعمد ومدير أمن المحافظة.. ويستمعون إلى مشاكل وقضايا الأهالى.. وزيارات لعدد من الأجهزة التنفيذية

وفد برلمانى يزور مطروح غدًا

وفد برلمانى يزور مطروح غدًا وفد برلمانى يزور مطروح غدًا
الثلاثاء، 15 مارس 2016 05:05 م
كتب زكى القاضى - محمود العمرى
يزور وفد من مجلس النواب، غدا الأربعاء،

محافظة مرسى مطروح

، فى جولة تستمر يومين 16 -17 مارس الجارى، والذى يضم 25 نائبا، فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للنواب بضرورة زيارة المناطق الحدودية.
هالة أبو السعد

سليمان وهدان وكيل البرلمان يترأس وفد المجلس لمطروح


ويرأس الوفد وكيل البرلمان، سليمان وهدان ويضم فى عضويته النواب: عمرو غلاب، ومديح زناتى، وسيد أبو بريدعة، وحسن العمدة، وعثمان المنتصر، وعلاء السبيعى، وهانى النواصرة، وشكرى الجندى، وهالة أبو السعد، ومايسة عطوة، وجمال عقبى، وأشرف شوقى، وسامح حبيب، وأمل زكريا، وحسن عمر حسنين، وأحمد السجينى، وصلاح الدين مخيمر، وعبد المنعم العليمى، وعبد النبى محمد عبد النبى، وعبد العاطى مسعود، ويحيى عيسوى، ورزق جالى، وأحمد عرجاوى.
مايسه عطوة  كريم عبد العزيز (9)

ويضم الوفد أيضا أشرف رحيم، ومنتصر رياض، وصبحى الدالى، وأبو بكر غريب، ونعمان أحمد نعمان، وسعداوى ضيف الله، بالإضافة لخمس شخصيات من الأمانة العامة للبرلمان وهم، وائل عبد النعيم، ومحمد صابر فهمى، ووائل شبانة، وأيمن عاصم، والنقيب محمد طارق.
عمرو غلاب

برنامج الزيارة يبدأ فى الساعة الثامنة صباحا من مجلس النواب


ويبدأ برنامج الزيارة بالتجمع بمقر مجلس النواب، فى الثامنة من صباح غد الأربعاء، والتحرك لمدينة مرسى مطروح، على أن يتناول الأعضاء وجبة الإفطار فى وادى النطرون، فى ضيافة النائب عطية مسعود.
سليمان وهدان (8)

ويتوقف النواب فى مدينة الحمام، للقاء القيادات الشعبية ومشايخ مدينتى العلمين والحمام، مع تناول وجبة الغداء فى ضيافة النائب أحمد رسلان، على أن يبدأ اليوم الثانى بلقاء عمد ومشايخ محافظة مرسى مطروح، وتناول وجبة الغداء فى ضيافتهم، يعقبها التوجه إلى بعض المناطق للوقوف على مشكلاتها، ومقابلة مدير أمن مطروح فى نهاية اليوم الثانى، على أن يعودوا إلى القاهرة فى اليوم الثالث.

الوفد البرلمانى سيلتقى مشايخ وعمد مطروح


قال فوزى مصيبع، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إن هناك بمجلس النواب ما يقرب من 30 نائبًا، بصحبة وكيل مجلس النواب سليمان وهدان، سيقومون بزيارة المحافظة فى جولة تستمر يومين.

وأضاف "مصيبع"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الوفد البرلمانى سيلتقى خلال الجولة القيادات والعمد ومشايخ القبائل فى محافظة مطروح، وعدد من المدن والقرى ولمعرفة أزمات ومشاكل المحافظة والمناطق الحدودية، والتى تعانى منها، لافتًا إلى أنهم سيلتقون عددا من القيادات التنفيذية فى المحافظة.

الوفد البرلمانى سيستمع إلى مشاكل أبناء مطروح


وقال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إن الوفد البرلمانى المسافر إلى مطروح سيأتى للاستماع لمشاكل وقضايا أبناء محافظة مطروح بحضور العمد والمشايخ ورابطة شباب مطروح، بالإضافة إلى المهتمين بالنشاط السياسى من أبناء المحافظة.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه من المقرر انعقاد الاجتماع بمقر مجلس عمد ومشايخ محافظة مطروح بعد غد الخميس فى تمام الساعة 10 صباحا مع وفد البرلمان الموفد من رئيس مجلس النواب.


الأكثر قراءة



print