الجمعة، 10 مايو 2024 03:04 م

أعضاء فرقة "ع الناصية" المسرحية أمام البرلمان يقدمون الشكر للأعضاء لإسقاطهم "نائب التطبيع".. وأعضاء الفرقة لكمال أحمد "بنشكرك ونحترم موقفك.. والنائب السكندرى: "أنا بعبر عن المصريين كلهم"

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة
الأحد، 06 مارس 2016 01:10 م
كتب محمد عبد المجيد
تواجد عدد من أعضاء فرقة "ع الناصية" المسرحية، أمام البوابة الرئيسية لمجلس النواب، صباح اليوم الأحد، لتقديم الشكر والتهنئة لأعضاء مجلس النواب، لإسقاطهم نائب التطبيع توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة طلخا ونبروه.

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة (6)

وقال محمد عادل مخرج الفرقة، إنهم تواجدوا اليوم، أمام مجلس النواب، لإعطاء أصواتهم لبرلمان مصر، البرلمان الذى رفض التطبيع، وأن كياننا كمصريين نعلم جيدًا ما نفعله، وأن الشباب يؤيد فكرة إسقاط نائب التطبيع توفيق عكاشة، وحمل أعضاء الفريق علم مصر ولافتات مكتوب عليها لا للتطبيع.

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة (1)

أعضاء الفرقة يستقبلون كمال أحمد بالورود


واستقبل أعضاء الفرقة النائب كمال أحمد بالورود أمام البوابة الرئيسية لمجلس النواب، وذلك لتقديم الشكر له على موقفه ضد نائب التطبيع توفيق عكاشة وتهنئته على إسقاط عضوية نائب مجلس النواب السابق عن دائرة طلخا ونبروه.

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة (2)

أعضاء الفرقة لكمال أحمد "إحنا بنشكرك ونحترم موقفك


وقال مصطفى إبراهيم أحد أعضاء الفرقة لكمال أحمد "إحنا بنشكرك ونحترم موقفك ضد التطبيع وضد أى نائب يخون أمانة الوطن"، فرد كمال أحمد: "أنا بعبر عن موقف جميع المصريين وشكرًا لكم".

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة (4)

أعرف أننى سأعاقب على ما حدث


ورد النائب كمال أحمد قائلًا: "أعرف أننى سأعاقب على ما حدث، ولكن فليكن العقاب ما يكون، فقد نقلت وجهة نظر الشعب المصرى، وسأقبل أى حكم يصدر ضدى".

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة (3)

وأضاف أحمد فى تصريحات لـ"برلمانى"، اليوم الأحد، أن جدول أعمال اليوم، داخل البرلمان، سيكون هو استكمال اللائحة الداخلية للبرلمان، والتى سيتم الانتهاء منها بحد أقصى غدًا الإثنين.

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة (5)

يذكر أن اللجنة الخاصة المشكلة من مجلس النواب أولى اجتماعاتها اليوم الأحد، للتحقيق مع النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بالإسكندرية، فى واقعة رفع الحذاء على توفيق عكاشة، النائب الذى أسقطت عضويته، على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلى وإهانته لعدد من رموز الدولة، وذلك بعد أن تم تأجيل التحقيق من يوم الأربعاء الماضى، إلى اليوم، وذلك لانشغال المجلس فى جلسة الأربعاء، فى مناقشة إسقاط عضوية نائب التطبيع.

الورود تستقبل النواب بعد إسقاط عكاشة (7)

ضرب-كمال-احمد-لتوفيق-عكاشه-بالجزمه


الأكثر قراءة



print