السبت، 04 مايو 2024 09:52 م

بالصور.. جولة لـ"برلمانى" فى دائرة طلخا ونبروه.. الأهالى يعبرون عن فرحتهم لإسقاط مالك الفراعين.. والأحزاب تتصارع على المقعد الخالى.. وحالة من الترقب حول بديل عكاشة "نائب التطبيع"

فرحة وترقب فى دائرة "عكاشة"

فرحة وترقب فى دائرة "عكاشة" فرحة وترقب فى دائرة "عكاشة"
السبت، 05 مارس 2016 04:03 ص
كتب محمد عبد العظيم ومحمود العمرى – تصوير حسام عاطف
سادت حالة من الفرحة والترقب فى دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، بعد إسقاط عضوية نائب التطبيع توفيق عكاشة، قام "برلمانى"، بجولة ميدانية داخل الدائرة، وبمقر النائب المخلوع، حيث سادت الفرحة فى الدائرة بين الأهالى، معتذرين للشعب المصرى على انتخابهم لنائب التطبيع، وتارة أخرى خيمت حالة من الحز والهدوء أمام مقر توفيق عكاشة، وبينما ترقب بين الشخصيات التى أعلنت ترشحها فى الدائرة .


أهالى الدائرة يعبرون عن فرحتهم لإسقاط توفيق عكاشة


وعبر عدد كبير من أهالى دائرة طلخا ونبروه عن اعتذارهم عما فعله النائب المسقط عضويته توفيق عكاشة، واستضافته للسفير الإسرائيلى، مؤكدين أن عكاشة لا يمثل إلا نفسه، كما اعتذر أهالى الدائرة للدول العربية التى أساء إليها عكاشة خاصة المملكة العربية السعودية.
أهالى نبروه (7)

وأكد الأهالى أنهم لن يكرروا الخطأ مرة أخرى، وسيقدمون مرشحا جديدا يدرك الثوابت الوطنية والاجتماعية والمخاطر التى تحددها بعيدا عن ما فعله النائب المخلوع.
أهالى نبروه (8)

حملة إسقاط عكاشة: نشعر بالحسرة والمرارة


أكد محمد مصطفى شعبان أحد منسقى حملة إسقاط توفيق عكاشة، أن كافة أبناء الدائرة كانوا يشعرون بالحسرة والمرارة نتيجة ما فعله توفيق عكاشة واستضافة السفير الإسرائيلى فى ظل الرفض الشعبى للتطبيع مع إسرائيل.
أهالى نبروه (9)

وأضاف شعبان فى تصريحات خاصة لبرلمانى، أنه يعتذر للشعب المصرى، نتيجة ما فعله عكاشة، متوجها بالشكر إلى مجلس النواب لإسقاط العضوية عن عكاشة.
أهالى نبروه (10)

شعبية عكاشة كانت وهمية والتصويت كان سلبيا


أكد حسام محيى الدين، أحد منسقى حملة إسقاط العضوية عن النائب المخلوع، توفيق عكاشة، أن شعبية عكاشة كانت وهمية، وكل الأصوات التى حصل عليها كانت فى إطار الحسابات الانتخابية والتصويت السلبى، وكانت وهمية.
أهالى نبروه (11)

وأضاف محيى الدين، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، خلال جولة أجراها الموقع بقرى طلخا ونبروه مسقط رأس النائب المقسط عضويته أن الدائرة كانت فى السابق دائرتين، وتم دمجهما خلال الانتخابات الماضية فى دائرة واحدة
أهالى نبروه (12)

مواطن بالدائرة: مستعد أبوس رجل الملك سلمان بعد إساءة عكاشة


ومن جانبه قال عاطف الشربينى أحد مواطنى قرية ميت عنتر بدائرة طلخا ونبروه، إنه يقدم اعتذارا إلى الشعب السعودى الشقيق عقب إساءة توفيق عكاشة، قائلا: مستعد أروح السعودية وأبوس رجل الملك سلمان بن عبد العزيز للتأكيد على احترامى وتقديرى لشعب السعودية الشقيق.
أهالى نبروه (13)

وأضاف الشربينى فى تصريحات خاصة لبرلمانى، أن السعودية توفر كل الدعم والمساندة لمصر فكيف يأتى عكاشة ويسئ لها، مشددا على أن كل أهالى الدائرة يحبون السعودية.
أهالى نبروه (14)

الحزن والهدوء مصير مقر توفيق عكاشة


وخلال جولة برلمانى فى قرية النائب المسقط عضويته، عم الحزن على أجواء الشارع، الذى يوجد به المقر، ورفض المسئولون عنه الحديث عن قرار مجلس النواب بإسقاط العضوية، مؤكدين أنهم لا يعلمون أين يتواجد عكاشة فى التوقيت الحالى.
أهالى نبروه (15)

كما عبروا عن حزنهم لما حدث بإسقاط عضوية توفيق عكاشة، واللافت فى الأمر أن مقر نائب التطبيع ما زال مفتوحا رغم إعلان إسقاط عضويته.
أهالى نبروه (1)

4 أحزاب تتقرب للترشح على مقعد عكاشة الخالى


بادرت 4 أحزاب وهم المصريين الأحرار والوفد والمحافظين ومستقبل وطن، لإعلان نيتها الدفع بمرشحين فى دائرة طلخا ونبروه التى ستجرى على هذا المقعد خلال 60 يوما، ويأتى فى مقدمة هذا المرشحين اللواء جمال عبد الظاهر، مرشح مستقبل وطن، وكان هو المنافس الأقوى فى الدائرة والذى خاض جولة الإعادة .
أهالى نبروه (2)

أهالى نبروه (3)

أهالى نبروه (4)

أهالى نبروه (5)

أهالى نبروه (6)


print