الإثنين، 29 أبريل 2024 11:54 ص

اللجنة المختصة بالتحقيق مع نائب نبروه تعقد ثانى اجتماعاتها اليوم.. وكيل البرلمان: اعتذاره شفويا لعلى عبد العال لا يكفى.. وصلاح حسب الله: نواصل السماع لمالك الفراعين حول ما نسب إليه

البرلمان يصر على التحقيق مع "عكاشة"

البرلمان يصر على التحقيق مع "عكاشة" البرلمان يصر على التحقيق مع "عكاشة"
الأربعاء، 24 فبراير 2016 02:37 م
كتب محمد عبد العظيم و محمود العمرى
تواصل اللجنة المشكلة من مجلس النواب للتحقيق مع توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب عن دائرة نبروه، عن التجاوزات التى بدرت منه فى الجلسة العامة لمجلس النواب، ثانى اجتماعاتها اليوم الأربعاء بمقر المجلس، وتشكلت اللجنة من النواب: صلاح حسب الله، وهشام الشطورى، وزينب سالم، وحسن بسيونى، ومحمد عبد العزيز الغول، وأشرف رشاد.

توفيق-عكاشة

اشرف-رشاد

صلاح حسب الله: نستمع إلى أقوال عكاشة فيما نسب إليه ونرسل توصيتها إلى هيئة مكتب المجلس


قال الدكتور محمد صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب ورئيس حزب الحرية، إن اللجنة تنظر فى جميع المذكرات المحالة من رئيس مجلس النواب إليها، مشيرا إلى أنها تواصل السماع للنائب توفيق عكاشة، حول ما نسب إليه من أقوال، ثم ترسل توصيتها عقب الأمر إلى هيئة مكتب المجلس.

صلاح-حسب-الله

مصير توفيق عكاشة فى ايدى لجنة التحقيق ضد تجاوزاته


وأكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن اعتذار توفيق عكاشة، أمس، للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، شفويا ولم يكن أمرًا نهائيًا، وإنه لابد وأن يعرض على اللجنة المشكلة، ويعتذر أمامهم، وأن يتم تسجيل هذا الاعتذار فى التقرير النهائى للجنة، وأن يكتب تعهدًا على هذا الأمر.

سليمان-وهدان

هشام الشطورى: توفيق عكاشة يستجيب للتحقيقات وأبدى استعداده لتقديم اعتذار


بينما قال هشام الشطورى، عضو مجلس النواب عن دائرة المراغة بمحافظة سوهاج، وعضو اللجنة المشكلة للتحقيق مع توفيق عكاشة، إن اللجنة بعد الانتهاء من التحقيقات ستصدر تقريرًا كاملًا عما جرى فى التحقيقات مع النائب، لافتًا إلى أن توفيق عكاشة يستجيب للتحقيقات، وأنه على استعداد لكتابة التعهد والاعتذار فى التحقيقات على ما بدر منه فى البرلمان.

على-عبد-العال-(1)

مجلس-النواب-(1)


الأكثر قراءة



print