الأحد، 02 يونيو 2024 06:32 ص

ورش عمل ولقاء مع المستثمرين.. أشرف رشاد للشباب: "لاتستعجلوا المناصب".. الأمين العام يغنى بالجلابية الصعيدى.. محمود حسين: وزير سياحة فاشل.. والمستثمرون للنواب: ساعدونا بالتشريعات

حصاد ثانى أيام معسكر مستقبل وطن

حصاد ثانى أيام معسكر مستقبل وطن حصاد اليوم الثانى لمعسكر مستقبل وطن
السبت، 20 فبراير 2016 05:00 ص
كتب تامر إسماعيل
واصل حزب مستقبل وطن برئاسة محمد بدران، فاعليات معسكره السنوى الخارجى الثالث بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لليوم الثانى على التوالى، حيث تضمن اليوم مجموعة مختلفة ومتنوعة من الفاعليات، افتتحت بتنظيم مجموعة من ورش العمل المختلفة، جاءت كالتالى:
معسكر مستقبل وطن (1)

"ورشة عمل للشباب"


وتحدث خلالها كل من المهندس أشرف شاد الأمين العام للحزب، الذى أكد خلالها أن هناك عددا كبيرا من النماذج الشبابية عبر العصور كانت سببا من أسباب تغيير مجرى التاريخ، وطالب شبابه بعدم الاستعجال لطلب المناصب التنظيمية لأنه على رأى الشارع "لكل شىء إذا ما تم نقصان."
معسكر مستقبل وطن (2)

كما تحدثت الدكتورة شيماء عبد الإله، أمينة الشباب بمستوى الجمهورية خلال الورشة أيضا عن دور الشباب فى المرحلة المقبلة وأن الظروف الحالية مهيئة تماما لخلق أجيال من الشباب تقود الوطن لعصور النهضة.
معسكر مستقبل وطن (3)

الثانية "العمل السياسى والمحليات"


وتحدث فيها محمد الضبع، عضو المكتب السياسى للحزب مستقبل وطن، وطرح بها مجموعة من الأسئلة حول الحالة السياسية للبلاد بشكل عام، سواء أسئلة تتعلق بالبرلمان من حيث عدد نوابه، وتأكيده على أن أى حزب سياسى لابد أن يكون له قوة شبابية ولابد أن يكون الشباب على دراية كاملة بالحياة السياسية؛ لأن التنظيم السياسى هو عمود فقرى للحزب ومسيرته للتواجد بصورة كبيرة فى الحياة السياسية.
معسكر مستقبل وطن (4)

الثالثة "العمل الجماهيرى"


وتحدث بها كل من الدكتور أحمد نجيب الأمين العام المساعد للعمل الجماهيرى، وأحمد كرم الأمين العام المساعد للشئون الإدارية والمالية، عن دور التواصل مع الجماهير ومدى إيجابية ذلك التواصل فى توسيع تعريف الحزب وأفكاره للجميع.
معسكر مستقبل وطن (5)

وحرص رشاد على مشاركة شباب الحزب فى الفاعلية الفنية وغنى معهم مرتديا الجلباب الصعيدى.

وعقب الانتهاء من ورش العمل الثلاثة نظم الحزب مسابقة ترفيهية للأعضاء "مواهب" وفتح المجال أمام كل من يمتلك موهبة حقيقية لتوصيلها للمشاركين من قيادات الحزب وغيرهم.
معسكر مستقبل وطن (6)

وتواصلت فاعليات اليوم الثانى للمعسكر بتنظيم قيادات ونواب الحزب مساء اليوم، مسيرة وسط شوارع الغردقة حاملين علم مصر البالغ طوله 280 مترا دعما للسياحة.
معسكر مستقبل وطن (7)

واختتمت فاعليات اليوم الثانى بعقد عدد من نواب الحزب وقياداته، لقاء موسع مع مجموعة من مستثمرى محافظة البحر الأحمر، للوقوف على أهم العوائق التى تقف أمام المستثمرين لدعم قطاع السياحة.
معسكر مستقبل وطن (8)

قال خالد بشر، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن: أن الحكومة حلولها عقيمة فى حل أزمة الاستثمار والاقتصاد.
معسكر مستقبل وطن (9)

وأضاف بشر خلال ندوة الحزب مع مستثمر البحر الأحمر فى معسكر الحزب بالغردقة، أن مجلس النواب عليه أن يشكل لجانا لمتابعة مشاكل الشارع ووضع تصورات للحلول وتقديمها للوزراء، وإلا سيصبح المجلس بلافائدة مثل سابقيه، قائلا: "لو مخدناش بالنا وحلينا مشاكلنا والله هندهس".
معسكر مستقبل وطن (10)

قال محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن: إن وزير السياحة الحالى فاشل، ويجب تغييره قبل برنامج الحكومة الجديد.
معسكر مستقبل وطن (11)

وتابع "حسين"، خلال ندوة معسكر الحزب بالغردقة مع مستثمرى البحر الأحمر، قائلا: أن رجال الأعمال فى مجال السياحة "أبطال"، مؤكدا أنهم قاموا بأكثر من المطلوب منهم، إلا أن الحكومة لا تقدم حلولا، وقصرت فى كثير من الأمور، وأصبحت مجمعا للإتاوات وجمع الضرائب والرسوم.
معسكر مستقبل وطن (12)

وأكد عضو مستقبل وطن، أن البرلمان عليه أن يدعم المنظومة بتشريعات تخدم السياحة وتنشط الحكومة لحل الأزمة.
معسكر مستقبل وطن (13)

معسكر مستقبل وطن (14)

معسكر مستقبل وطن (15)

print