السبت، 18 مايو 2024 07:04 ص

بالصور.. "مستقبل وطن يفتتح معسكره السنوى بالغردقة.. أشرف رشاد: أيدينا مفتوحة للجميع من أجل مصر.. وندعو الحملات الشبابية للانضمام لنا وتوحيد الجهود.. وبدران حلم ومشروع وقيادة للمستقبل

مستقبل وطن يفتتح معسكره السنوى

مستقبل وطن يفتتح معسكره السنوى مستقبل وطن يفتتح معسكره السنوى للشباب
الجمعة، 19 فبراير 2016 03:58 ص
كتب تامر إسماعيل
افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد بدران، فعاليات مؤتمره السنوى الخارجى الذى يقيمه بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، مساء أمس الخميس.

وشارك فى الحضور أشرف رشاد، الأمين العام للحزب وعدد كبير من النواب على رأسهم، النائب محمود يحيى،وكيل الهيئة البرلمانية، والدكتورة سحر صدقى أمينة المرأة، وجابر الطويقى، وهرقل وفقى.
محمود يحيى
سحر صدقى

بدأت الفاعليات بتنظيم الحزب احتفالية كبرى على أنغام السمسية، ومجموعة من الأغانى العربية، وعقبها تنظيم مجموعة أخرى من الفاعليات تواصل بين الأعضاء وخاصة بعد إعادة هيكلة الأمانات المختلفة بالمحافظات.
مستقبل وطن (5)

أ

شرف رشاد: أيدينا مفتوحة للجميع من أجل مصر


ومن جانبه قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، أن المعسكر السنوى الذى ينظمه الحزب اليوم يأتى فى إطار التواصل والتعارف بين كل قيادات وأعضاء الحزب على مستوى الجمهورية وخلق آليات جديدة تكون قادرة على تجنب أخطاء الفترات السابقة.
اشرف-رشاد

وأضاف رشاد، خلال كلمته على هامش انعقاد الفاعليات، أن الحزب يدخل مرحلة جديدة تعد هى الحقبة الثانية من عمره التى انتهت أولها بانتهاء الانتخابات البرلمانية وحصد الحزب لـ 52 نائبا، مؤكدا على اهتمام الحزب الكامل بدعم دور الشباب خلال المرحلة المقبلة.
مستقبل وطن (1)

محمد بدران حلم ومشروع وقيادة للمستقبل


وأشار الأمين العام للحزب، إلى أن محمد بدران رئيس الحزب يعتبر حلم ومشروع وقيادة للمستقبل ونسير خلفة وقلوبنا مطمئنة، واليوم نعلن عائلة مستقبل وطن لاتحاد الأفكار من أجل مصر، مؤكدًا أنه سيضرب بيد من حديد كلا من يحاول تفريق جمع الحزب.
محمد بدران

رشاد: ندعو الشباب للانضمام لنا وتوحيد الجهود


ووجه رشاد دعوته للحملات الشبابية الأخرى كـ"راقى بأخلاقى - المحليات للشباب" للانضمام للحزب لتوحيد الصفوف، مشيرا إلى أن مقرات حزب مستقبل وطن مفتوحة لجميع الحركات الشبابية فى المحافظات وكل من يسعى لخدمة الوطن.
مستقبل وطن (4)

أبو هشيمة ورئيس جامعة بنها ضيفا شرف المعسكر


وأوضح الأمين العام للحزب، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنها والأب الروحى لـ"مستقبل وطن" سيكونان ضيفى شرف خلال فاعليات المعسكر يوم السبت المقبل .
مستقبل وطن (10)

واختتم رشاد كلمته أن المعسكر غدا الجمعة سيشهد مجموعة من ورش عمل لتدريب الشباب على المشاركة فى الحياة السياسية وخوض انتخابات المحليات.
مستقبل وطن (7)
مستقبل وطن (2)

مستقبل وطن (3)

مستقبل وطن (6)


مستقبل وطن (8)

مستقبل وطن (9)

بالصور.. بدء فعاليات المعسكر الثالث لحزب مستقبل وطن المقام بالغردقة


print