الأحد، 02 يونيو 2024 11:15 ص

طارق رضوان: رجال الصعيد لن يتركوا حق سيداتهم وهروبك لن يجدى.. خالد أبو زهاد: "سلم نفسك أحسن الصعايدة ياكلوك".. ومعتز محمود: على تيمور السبكى الامتثال لقرار النائب العام فى أسرع وقت

نواب الصعيد لـ"السبكى": "سلم نفسك"

نواب الصعيد لـ"السبكى": "سلم نفسك" نواب الصعيد لـ"السبكى": "سلم نفسك"
الأربعاء، 17 فبراير 2016 01:10 ص
كتب محمد أبو عوض و إبراهيم سالم
بعد قيام النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بضبط وإحضار المتهم

تيمور السبكى

لإهانته سيدات مصر، استبشر نواب الصعيد خيرًا بهذا القرار، ولكن استمراره فى الهروب يثير الجدل واشمئزاز النواب، مطالبينه بسرعة تسليم نفسه لأن الاستمرار فى الهروب لن يجديه شيئا.
نواب الصعيد لـالسبكى سلم نفسك

وقال بيان صادر عن النيابة العامة: إن المبلغين قدموا سندًا لبلاغاتهم أسطوانات مدمجة مسجل عليها الحوار الذى أجراه المتهم، وقد باشرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بضبط نسخة من حلقة البرنامج المشار إليه فى البلاغات.

طارق رضوان: رجال الصعيد لن يتركوا حق سيداتهم وهروبك لن يجدى


قال طارق رضوان، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إنه استبشر خيرا من وراء قرار النائب العام بضبط وإحضار تيمور السبكى، بسبب إساءته إلى سيدات الصعيد، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من المداخلات من أهالى الصعيد بالحضور إلى القاهرة لقتله، لكنه ترجاهم بعدم الحضور وأنه سيتابع الموقف.
طارق رضوان

وطالب نائب رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار، فى تصريح لـ"برلمانى"، تيمور السبكى بتسليم نفسه إلى الجهات المختصة حتى يمثل للتحقيق، مشيرًا إلى أنه لن يترك حق سيدات الصعيد، وأن ما يحدث الآن خير دليل على ما سيحدث لكل من تسول له نفسه بالتعدى على حرائر الصعيد، وأن هناك خطوطًا حمراء لا يجب أن يتخطاها أحد وخصوصًا المرأة الصعيدية.
تيمور السبكى

وتساءل رضوان، من هو حتى يصول ويجول فى شرف سيدات الصعيد، ويقوم بالتصريح بأرقام من أين أتى بهذه الأرقام، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن يقوم الإعلامى خيرى رمضان بإيقاف هذا الشخص وتحويل مسار الحديث حتى لا يتفرع الموضوع بمثل هذه الدرجة، لكن ما حدث أنه قام بإتاحة المجال بشكل أوسع، وإيقاف برنامج "ممكن" هو كارت إنذار.

خالد أبو زهاد: "سلم نفسك أحسن الصعايدة ياكلوك"


طالب خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، تيمور السبكى بطل التصريحات المسيئة للمرأة الصعيدية بتسليم نفسه لوزارة الداخلية، بعد أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بضبطه وإحضاره.
خالد أبو زهاد

وأضاف النائب فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى": "سلم نفسك أحسن الصعايدة ياكلوك"، موضحًا أن هروب السبكى يعرضه لخطر أبناء الصعيد الذين لن تهدأ نارهم قبل القبض عليه، خاصة بعدما أساء لهم.

معتز محمود: على تيمور السبكى الامتثال لقرار النائب العام فى أسرع وقت


قال معتز محمود، عضو مجلس النواب عن دائرة قوص بقنا، ونائب رئيس حزب الحرية، إن على تيمور السبكى الامتثال لقرار النائب العام فى أسرع وقت.
معتز محمود

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة بقنا فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن دولة القانون هى خير رادع لكل من تسول له نفسه الارتماء فى أحضان نشر الأكاذيب والتشهير بالإشراف من أبناء الوطن.

أحمد إدريس: "سلم نفسك.. الهروب مش هيفيدك"


قال أحمد إدريس، عضو مجلس النواب بمحافظة الأقصر، عن حزب المصريين الأحرار، إن نواب الصعيد لن يتنازلوا عن المطالبة بمثول تيمور السبكى، صاحب الإساءة تجاه سيدات الصعيد، مشيرًا إلى أن قرار النائب العام أسعدهم كثيرًا، إلا أن هروبه وعدم مثوله أمام العدالة مازال قائما.
أحمد إدريس

وأكد "نائب الأقصر" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن نواب الصعيد يطالبونه بتسليم نفسه للعدالة، حيث إن استمراره فى الهروب والتخفى لن يفيده شيئًا، مشيرًا إلى أن هذا الحق تحول إلى ثأر لسيدات الصعيد، حيث إن تلك الإساءة لم تكن لنساء الصعيد فقط لكن شملت كل نساء مصر.


print