السبت، 11 مايو 2024 11:58 م

أعضاء البرلمان يصلون فى الصباح الباكر.. هيام حلاوة أول نائبة تصل المجلس.. ومصطفى بكرى: خطاب الرئيس السيسى سيتناول كل قضايا الوطن.. وطارق الخولى: يتضمن الحديث عن مستقبل أفضل للمواطنين

النواب يتوافدون مبكرا إلى البرلمان

النواب يتوافدون مبكرا إلى البرلمان النواب يتوافدون مبكرا على البرلمان
السبت، 13 فبراير 2016 08:01 ص
كتب محمد صبحى و محمود العمرى
بدأ عدد كبير من أعضاء مجلس النواب الوصول مبكرًا إلى مقر مجلس النواب، استعدادًا لخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد ساعات قليلة من الآن، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة، حيث شهدت منطقة ميدان الأوبرا تواجدًا أمنيًا بداية من كوبرى الجلاء بالدقى حتى محيط البرلمان، وانتشرت أفراد الأمن فى كل متر، بكمائن ثابتة ومتحركة، وذلك استعدادا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمجلس النواب صباح اليوم، كما انتشرت قوات الأمن فى محيط ميدان التحرير بالزى المدنى، وشهدت المنطقة سيولة مرورية فى الساعات الأولى.

هيام حلاوة أول النواب فى الحضور إلى البرلمان


وصلت النائبة هيام حلاوة، مبكرًا إلى مقر مجلس النواب لحضور خطاب الرئيس المنتظر إلقاؤه فى البرلمان أمام النواب، حيث تعد هى أول نائبة وصلت للمقر، كما وصل مبكرًا أيضًا النائب محمد أبو حامد.

هيام حلاوه

مصطفى بكرى من أمام البرلمان: خطاب الرئيس السيسى سيتناول كل قضايا الوطن


وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، من أمام مقر مجلس النواب الشعب ينتظر الخطاب الذى سيلقيه الرئيس اليوم على أعضاء البرلمان لما له من أهمية خاصة؛ لأنه سيتناول كل قضايا الوطن وسيكون دافع للبرلمان لإنجاز المشروعات الملقاة على عاتقه.

مصطفى بكرى

وأضاف عضو مجلس النواب أن الخطاب سيتطرق إلى الحديث عن جميع الملفات وخريطة المستقبل وتصورات المتوقعة فى الفترة المقبلة، مضيفًا أنه سيعطينا أمل فى الأداء وسيكون شاملا فى كل شىء يستعرض المرحلة الماضية وأبعاد المستقبل.

طارق الخولى: حديث السيسى يتضمن الحديث عن مستقبل أفضل للمواطنين


قال طارق الخولى عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، إن خطاب الرئيس السيسى اليوم سوف يحمل رسائل سياسية واقتصادية واجتماعية، وسيتطرق للعلاقة بين السلطات والتنسيق بينهم لنستطيع إدارة البلاد وتنفيذ مستقبل أفضل للمواطنين، مشيرًا إلى أنه يؤكد على الإصلاح ومواجهة الفساد.

طارق الخولى

وأضاف عضو "دعم مصر" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه يجب علينا كلنا أن لا نقف أمام دعوات وعمليات الإصلاح، لأن هذا دورنا كنواب للشعب.

رشاد شكرى نائب القليوبية يصل مجلس النواب بـ"تاكسى" لحضور جلسة خطاب الرئيس


وصل رشاد شكرى عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، إلى مقر مجلس النواب بشارع قصر العينى، بسيارة أجرة "تاكسى" للمشاركة فى حضور جلسة خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى المقرر بدؤها فى تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت.

راشد أبو العيون

قوات-الأمن-تخلى-محيط-مجلس-النواب-من-الصحفيين-وتطالبهم-بالتواجد-بميدان-التحرير-(1)

قوات-الأمن-تخلى-محيط-مجلس-النواب-من-الصحفيين-وتطالبهم-بالتواجد-بميدان-التحرير-(2)

قوات-الأمن-تخلى-محيط-مجلس-النواب-من-الصحفيين-وتطالبهم-بالتواجد-بميدان-التحرير-(3)




print