الخميس، 18 يوليو 2024 07:40 ص

بعد هجوم رئيس نادى الزمالك عليه.. محمد أنور السادات يرد: مش هنسحب من رئاسة لجنة حقوق الإنسان.. ومش ممكن يكون طبيعى.. نموذج وقدوة سيئة لمن يمثل الناس كنائب برلمانى.. وواضح إنه رجل فاضى

السادات لـ"مرتضى": أنت إنسان مريض

السادات لـ"مرتضى": أنت إنسان مريض السادات لـ"مرتضى": أنت إنسان مريض
الأربعاء، 03 فبراير 2016 12:00 ص
كتب إبراهيم سالم
بعد التصريح النارى الذى أطلقه النائب مرتضى منصور من خلال فيديو له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والذى اتهم النائب محمد أنور السادات بالاتجار فى الأراضى والمخدرات، وأنه سيتقدم ضده ببلاغ للنائب العام، رد السادات عليه من خلال تصريحات خاصة لموقع "برلمانى".

محمد-انور-السادات

السادات: دا إنسان مريض ومش ممكن يكون طبيعى


أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وعضو مجلس النواب بدائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية: "هذا إنسان مريض ومش ممكن يبقى إنسان طبيعى، وأن ما فعلته بتقديم مذكرة ضد مرتضى منصور للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، هو الأصول والواجبات على النواب حيث إن العضوية تحتم أنه فى حالة إساءة أحد النواب إليك تقوم بعمل مذكرة وتقدمها إلى رئيس المجلس.

رئيس حزب الإصلاح والتنمية: نموذج وقدوة سيئة لمن يمثل الناس كنائب برلمانى


وتابع رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن ما فعله رئيس نادى الزمالك يعبر عن النموذج والقدوة السيئة لمن يمثل الناس كنائب برلمانى، حيث إن البرلمانى يجب أن يتسم بالاتزان والتعبير الحقيقى عن معاناة الشارع المصرى، وليس للجانب السلبى والوقح فيه.

مرتضى-منصور-(8)

وأشار إلى أنه لا يريد أن يصبح مادة للإعلام المصرى "من قلة أدب وفضايح وقلة قيمة للمجلس كله سواء هذا الكلام يقال داخل المجلس أو خارجه ومش هو ده اللى الناس منتظراه من نواب البرلمان".

نائب الشهداء: واضح إنه راجل فاضى


وتابع السادات، أن ما يفعله مرتضى منصور هو شعوره بالفراغ معلقا "ده راجل فاضى وأنا عمرى ما كان فيه سابق معرفة بينى وبينه"، مشيرا إلى أنا ما حدث فجأة اليوم يؤكد أن ما حدث فى السابق سببه ترشحه لرئاسة لجنة حقوق الإنسان تحت قبة البرلمان، وأن مرتضى لا يعلم أن رئاسة تلك اللجان لن يتم إلا بالانتخابات.

وأكد "السادات" أنه غير وارد بالمرة أن يقوم بالانسحاب من الترشح على رئاسة لجنة حقوق الإنسان، وأنه لن يفكر فى هذا العمل، وأنه لن يخاف من تلك التصريحات.

البرلمان

السادات: تعليقاته ومداخلاته فى وسائل الإعلام حاجة مؤسفة ومحزنه


وأضاف "السادات"، أنه يتابع مداخلات البرلمانى فى البرامج وتصريحاته فى وسائل الاعلام معلقا "أنا بشوف تعليقاته ومداخلاته فى وسائل الإعلام وأسلوبه وسلوكه حاجة مؤسفة ومحزنة".

واستطرد "نائب تلا والشهداء": "أنا مش هدخل فى نقاش وجدل مع واحد مريض وأنا مش محتاج أبرر أو أتكلم فى حاجه لان دا كله خزعبلات".


print