الجمعة، 14 يونيو 2024 10:40 م

بعد حادثة اعتداء أمناء الشرطة على الأطباء.. على الدمرداش قرار خاطئ ونخشى من رد فعل المواطن.. وعاطف مخاليف تقدمت بطلب إحاطة ضد وزير الداخلية والتعليم العالى.. ووائل الطحان: لا ذنب للمرضى

ثورة نواب المطرية بعد غلق المستشفى

ثورة نواب المطرية بعد غلق المستشفى ثورة نواب المطرية بسبب غلق المستشفى
الثلاثاء، 02 فبراير 2016 04:01 ص
كتب محمد صبحى
استنكر أعضاء مجلس النواب بدائرة المطرية احتجاج أطباء مستشفى الدائرة العام وإضرابهم عن العمل بعد واقعة اعتداء أفراد من قسم الشرطة على أطبائها، مؤكدين أنه قرار غير صحيح ويؤثر بالسلب على المواطن البسيط، مشيرين إلى أنهم سيتقدمون بطلب إحاطة ضد وزير الداخلية والتعليم العالى بهدف تطهير الدائرة من بلطجة أمناء قسم المطرية وأخونة المستشفى.
ثورة نواب المطرية بسبب غلق المستشفى

النائب على الدمرداش: غلق مستشفى المطرية قرار خاطئ


قال

اللواء على الدمرداش

، عضو مجلس النواب المستقل بدائرة المطرية: إن أزمة مستشفى المطرية أمام النيابة العامة، موضحا أن وزارة الداخلية قامت بدورها وقدمت اعتذارا للأطباء، بالإضافة إلى اتخاذها كافة الإجراءات القانونية ضد أفراد الشرطة وتم إيقافهم عن العمل.
على الدمرداش

وأضاف الدمرداش فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن غلق المستشفى قرار خاطئ لأنها ليست ملكًا لأحد وإنما ملك للمواطن البسيط وتخدم 4 محافظات وليس أهالى دائرة المطرية فقط، متابعا: "غلقها مش صح والطبيب اللى مش عاوز يشتغل يقدم استقالته، وأن غلق المستشفى "عند وتحدى" من نقيب الأطباء لا مبرر له ونخشى رد فعل المواطن البسيط صاحب الحق الأصيل فى المستشفى".

عاطف مخاليف: طلب إحاطة لوزيرى الداخلية والتعليم العالى فى واقعة المستشفى


من جانبه قال

عاطف مخاليف

، عضو مجلس النواب بدائرة المطراية ممثلا عن حزب المصريين الأحرار، أنه تقدم بطلبى إحاطة إلى البرلمان الأول ضد وزير الداخلية بشأن واقعة اعتداء أفراد الشرطة على أطباء مستشفى المطرية العام.
مجدى عبد الغفار

وأضاف مخاليف "أن طلب الإحاطة الثانى ضد وزير التعليم العالى بشأن واقعة إضراب الأطباء عن العمل بمستشفى المطرية العام التى تتبع الوزارة، موضحًا أن المواطن البسيط بالدائرة يعانى بسبب امتناع الأطباء عن استقبال المرضى.
عاطف مخاليف

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة المطرية فى تصريحه: إن أهالى المطرية ضحية أخونة المستشفى وبلطجة أفراد قسم شرطة المطرية، مؤكدا أنه لن يتقاعس عن تحقيق آمال وطموحات من منحوه أصواتهم، ليدافع عن حقوقهم وسوف يعمل على تطهير الدائرة.

وائل الطحان يستنكر غلق المستشفى بعد اعتداء أفراد شرطة على أطباء


استنكر وائل الطحان، عضو مجلس النواب المستقل بدائرة المطرية غلق مستشفى المطرية العام، كنوع من الاحتجاج على واقعة قيام أفراد من الشرطة بالاعتداء على أطباء بالمستشفى، قائلا: "المستشفى ليست تمليكا للأطباء العاملين بها، وإنما ملك للمواطن البسيط الذى هو بحاجة لتلقى العلاج، وأن الأهالى ليس لهم أى ذنب لغلق المستشفى أمامهم".
وائل الطحان

وأضاف الطحان، أنه سيشارك اليوم الثلاثاء، فى حضور اجتماع بالمجلس مع نقيب الأطباء، وممثل عن وزارة الداخلية؛ لمحاولة الوصول إلى حل سلمى يرضى جميع الأطراف، خاصة وأن كليهما مذنب، موضحًا أنه لابد من إعادة تشغيل المستشفى وأفراد الشرطة يتم التحقيق معهم وفقا للقانون.

وأشار عضو مجلس النواب بالمطرية، أن أهالى الدائرة غاضبون لغلق المستشفى، مشيرا إلى أنه تم معالجة الغلط بغلط، فلا يجوز إهانة الأطباء والاعتداء عليهم وفى نفس الوقت لا نقبل غلق المستشفى أمام المرضى.


print