السبت، 18 مايو 2024 05:47 م

كمال أحمد: ننحنى بهاماتنا لشهدائكم.. "حماة الوطن": 25 يناير ذكرى ثورة وتضحية أبطال.. محمد أبو زيد: احتفالات الشرطة والثورة بشرة خير للمصريين.. "مستقبل وطن": الأمن عاد بدماء رجال الشرطة

تهنئة النواب لـ"الشرطة"

تهنئة النواب لـ"الشرطة" تهنئة النواب لـ"الشرطة"
السبت، 23 يناير 2016 01:18 م
كتب محمد عبد العظيم و تامر إسماعيل
فى ذكرى احتفال المصريين بالذكرى 64 لأعياد الشرطة، وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم، احتفالية عيد الشرطة بأكاديمية الشرطة، فى حضور اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، تقدم أعضاء مجلس النواب بالتهنئة والشكر لكل رجال الشرطة المصرية فى عيدهم، وأكدوا على تضحايتهم وتفانيهم فى مواجهة الإرهاب واستعادة الأمن فى الشارع المصرى، مشيرين إلى أن دماء رجال الشرطة كانت سببًا فى استعادة الأمن إلى الشارع المصرى بعد فترة طويلة من غيابه.

تهنئة النواب لـالشرطة

اللواء-فؤاد-عرفة

"حماة الوطن": 25 يناير يوم عظيم فى تاريخ مصر يمثل ذكرى ثورة وتضحية الشرطة


أكد اللواء فؤاد عرفه نائب رئيس حزب "حماة الوطن"، والمتحدث الرسمى باسمه، أن 25 يناير يمثل يوم عظيم فى تاريخ مصر الحديث لأنه يمثل ذكرى سنوية لثورة شعبية لتغيير الأوضاع سقط فيها شهداء، بالإضافة إلى العيد التاريخى للشرطة المصرية وتضحياتها ودورها بالتعاون مع القوات المسلحة فى محاربة الإرهاب.

وأضاف "عرفه" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن احتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير سوف تمر بسلام وأمن فى ظل انتشار القوات المسلحة منذ مساء أمس، فى تأمين المنشآت العامة والحيوية، مشددًا على أن الدولة قادة على الانتصار فى معركة الإرهاب.

الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى

وأشار "عرفه" إلى أن مشاركة الرئيس السيسى وإصراره على تكريم شهداء الشرطة دليل على أن النظام لا يغفل دور الشهداء فى حماية أمن واستقرار البلاد، وأن النظام يضع كل الاعتبارات لدعم الشرطة والقوات المسلحة فى حربها على الإرهاب.

محمد-ابو-زيد

اللواء محمد أبو زيد: احتفالات الشرطة مع ذكرى ثورة 25 يناير بشرة خير لتحقيق أحلام المصريين


أكد اللواء محمد أبو زيد، عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها بمحافظة القليوبية، وأستاذ القانون العام بأكاديمية الشرطة، أن احتفالات الشعب المصرى بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير بشرة خير لتحقيق أحلام المصريين، والبدء فى تحقيق نهضة حقيقة للبلاد ورسالة قوية للجماعات الإرهابية بأن الشعب المصرى يستكمل طريقه ورغبته فى بناء دولة ديمقراطية حديثة.

وأضاف "أبو زيد" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن احتفال عيد الشرطة هذا العام يشهد تضيحات شبه يومية فى معركة الانتصار على الإرهاب، مشيرًا إلى الدولة قادرة على الانتصار عليه بالتعاون مع القوات المسلحة.

وأشار "أبو زيد" إلى أن الرئيس السيسى يدعم كل جهود الدولة فى القضاء على الإرهاب، مشيدًا بتكريمه لأهالى الشهداء الذين ضحوا من أجل أن تبقى مصر بلد الأمن والأمان.

عبد-الله-لاشين

عبد الله لاشين نائب "مستقبل وطن": أهنئ كل ضابط وقائد بالشرطة وأدعو للشهداء بالرحمة


قال عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه يتقدم بكل التهانى لكل ضباط الشرطة وقياداتها بمناسبة أعياد الشرطة، ودعا لكل الشهداء بالرحمة.

وأوضح لاشين فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن جهاز الشرطة شهد انتكاسة عقب ثورة يناير كلنه تعافى بعزيمة ودماء أبنائه، مؤكدًا أن الجميع تأكد أن الأمن أحد أهم أعمدة الدولة.

موضحًا أن الانتقادات التى توجه لبعض الضباط، تخص تصرفات فردية يتم التعامل معها بكل حزم وحسم، مؤكدًا أن يوم 25 يناير سيمر بكل سلام، وأن كل أجهزة الدولة تعمل حتى لا يتمكن أحد من ترهيب المصريين الذين أصبحوا على وعى كبير بكل ما يحاط بهم من مخاطر.

كمال-احمد

كمال أحمد مهنئًا الشرطة: ننحنى بهاماتنا لكل شهداء مصر وندعو لهم بالجنة وللوطن بالأمن


قال النائب كمال أحمد، إن الجميع ينحنى بهاماته فى يوم عيد الشرطة لكل الشهداء الذين ضحوا بأجسادهم من أجل الوطن، ولم يبخلوا على مصر بأنفسهم ودمائهم.

وأضاف أحمد فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يتذكر منذ عامين بالتحديد، لم يكن من الطبيعى أن تظل خارج منزلك بعد المغرب، أو أن تترك أبناءك يذهبون للمدسة وحدهم، مشيدًا بدور الشرطة المصرية فى هذه المرحلة التى تمكنت من استعادة الأمن فى الشارع المصرى.

وأوضح النائب أن ضباط الشرطة هم من دفعوا ثمن هذا الأمن، الذى نشعر به فى الشارع، مطالبًا المواطنين بألا يبالغوا فى انتقادهم لجهاز الشرطة، موضحًا أن ضباط الشرطة جزء من المجمتع يتأثرون به، ويتأثرون بأفكاره، وتغيرهم لن يكتمل إلا بتغير المجتمع بالكامل.

وقال كامل أحمد، إن يوم 25 يناير هو عيد شهداء الوطن ضد الاستبداد، وعيد شهداء الوطن ضد الإرهاب، وعيد كل من مات حماية للوطن من الظلم ومن أعداء الداخل والخارج.

تهنئة النواب ل الشرطة









الأكثر قراءة



print