الجمعة، 07 يونيو 2024 03:30 م

بعد خسارة رئاسة البرلمان.. كمال أحمد: "دعم مصر" حزب وطنى جديد.. وأنشأ معبد الوطنية وسمانا كفار.. علاء عبد المنعم كان قربانا.. وهعارض عبد العال.. الوطن سيدفع ثمن الباحثين عن الشهرة فى المجلس

صواريخ نائب العطارين

صواريخ نائب العطارين صواريخ نائب العطارين
الثلاثاء، 12 يناير 2016 08:00 ص
كتب إبراهيم سالم
بعد إجراء انتخابات رئيس مجلس النواب، بالجلسة الافتتاحية الأولى،

وفوز الدكتور على عبد العال بمنصب رئيس المجلس

، بعد حصوله على 401 صوت، وخسارة النائب كمال أحمد، بعد حصوله على 36 صوتا من إجمالى عدد الأعضاء الذين أدلوا بأصواتهم 585 عضوا، وكان عدد الأصوات الباطلة 5 أصوات، وجاء عدد الأصوات الصحيحة 580 صوتا
صواريخ نائب العطارين

كمال أحمد: الائتلافات وهم انتخابى.. و"دعم مصر" يسعى للحصول على نصيب أكبر من التورتة


قال كمال أحمد: إن الائتلافات والتحالفات مجرد وهم انتخابى، مشيرًا إلى أن نواب "دعم مصر" لم ينضموا إلى الائتلاف إلا سعيًا للحصول على نصيب أكبر من التورتة "البرلمان"، وأن الائتلاف سينتهى بمجرّد الانتهاء من انتخابات اللجان النوعية تحت قبة المجلس.
كمال احمد

وأكد "أحمد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أمس الاثنين- أنه إذا أراد أن يوجه أية انتقادات للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، فإنه سيوجهها له بشكل مباشر، مشيرًا إلى أن أسلوبه يعتمد على المواجهة والمكاشفة وأنه لا يناور أو "يلف ويدور".
نائب العطارين: هناك فارق كبير بين السلوك الأمنى والسلوك البرلمانى
على عبد العال رئيسا لمجلس النواب (8)

وتابع "نائب العطارين" تصريحاته بالتأكيد على أن هناك فارقًا كبيرًا بين السلوك الأمنى والسلوك البرلمانى، وأن محاولة القيام بالتفرقة بين النواب فى الوقت الحالى ليس فى صالح الوطن، مشدّدًا على أنه يجب العمل على التحرك فى طريق موحّد خلال المرحلة الحالية لخدمة هذا الوطن.

كمال أحمد: "دعم مصر" اتبع أسلوب "الوطنى" فى التصويت للدكتور على عبد العال


قال كمال أحمد: إن ائتلاف "دعم مصر" اتبع أسلوب الحزب الوطنى المنحل وأحمد عز، عن طريق حشد أصوات النواب للدكتور على عبد العال لرئاسة المجلس، مشيرًا إلى أن هذا لا يمنعه أن يحترم الصندوق وإرادة النواب فى اختيار رئيسهم، فالنواب يمارسون قواعد البرلمان، ولكن الائتلاف اتخذ سبيلا آخر.
أحمد: الدكتور علاء عبد المنعم تم تقديمه قربانًا من قبل الائتلاف

وأكد "نائب العطارين" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن

الدكتور علاء عبد المنعم

تم تقديمه قربانًا من قبل الائتلاف، فبعد المؤتمر الأخير لهم أعلنوا دعمه، وتغير موقفهم تحت القبة، مؤكدًا أنه ينوى فتح صفحة بيضاء ويبتعد عن العبث والمهاترات.
علاء عبد المنعم

وتابع "النائب السكندرى"، أن هناك مجموعة من الأشخاص يبحثون عن النصر والشهرة، والوطن هو من يدفع الثمن من تلك النتائج، مطالبًا بضرورة استمرار المجلس، وأداء الدور المنوط منه، والظهور بالمظهر اللائق والمشرف أمام المواطنين.

دعم مصر تشبه بـ"المنحل" وأنشأ معبد الوطنية وسمانا كفار


واستطرد "أحمد" أن الائتلاف قام ببناء معبد من داخلة كان مؤيدا ومساندا للدولة ومن خالف ذلك "كان من الكفار" على حد قوله، مشيرا أنه يجب العمل لصالح الوطن، خاصة بعد وجود ثورتين قام بهما الشعب المصرى من أجل القضاء على الهيمنة السياسية الموجودة خلال العقد المنتهى.
سامح سيف اليزل


الأكثر قراءة



print