الأحد، 09 يونيو 2024 04:30 ص

تأكيدًا لانفراد"برلمانى".. على عبد العال يعلن نتيجة انتخابات الوكيل الثانى للبرلمان بفوز نائب الوفد سليمان وهدان بالوكالة الثانية بـ285 صوتًا بفارق 4 أصوات عن علاء عبد المنعم مرشح "دعم مصر"

"وهدان" يحسم مقعد الوكالة الثانى

"وهدان" يحسم مقعد الوكالة الثانى "وهدان" يحسم مقعد الوكالة الثانية
الإثنين، 11 يناير 2016 07:14 م
كتب محمد صبحى - تصوير كريم عبد العزيز و حازم عبد الصمد
تأكيدًا لانفراد موقع "برلمانى" بنتيجة انتخابات الوكيل الثانى لمجلس النواب، والتى جرت بين النائب سليمان وهدان عن حزب الوفد والبرلمانى علاء عبد المنعم مرشح ائتلاف دعم مصر لوكالة البرلمان.

فوز سليمان وهدان (4)

مصادر بلجنة الفرز أكدت فوز "وهدان"


وكانت مصادر مقربة من اللجنة المشكلة من أعضاء مجلس النواب للإشراف على انتخاب الوكيل الثانى للمجلس، أفادت بأن فرز الأصوات أسفر عن فوز النائب سليمان وهدان، عضو المجلس عن حزب الوفد، بالمقعد بعد حصوله على 285 صوتًا مقابل 281 للنائب علاء عبد المنعم، عضو المجلس عن ائتلاف دعم مصر.

فوز سليمان وهدان (5)

على عبد العال يؤكد انفراد "برلمانى"


وبعد انفراد "برلمانى" بمدة 10 دقائق أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، انتهاء عملية فرز الأصوات على منصب وكيل مجلس النواب، بفوز سليمان وهدان ممثل حزب الوفد.

فوز سليمان وهدان (3)

وأضاف رئيس مجلس النواب، أن نتيجة انتخاب الوكيل الثانى، جاءت بناء على قرار المجلس بتشكيل اللجنة للإشراف على انتخاب منصب الوكيل الثانى وبعد انتهاء التصويت والفرز وجمع الأصوات كانت النتيجة كالآتى.

فوز سليمان وهدان (2)

فوز سليمان وهدان (1)

وأوضح الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال إعلانه نتيجة انتخابات الوكيل الثانى للمجلس أن عدد الأعضاء الذين أدلوا بأصواتهم 574 عضوًا عدد الأصوات الباطلة 8 أصوات، وعدد الأصوات الصحيحة 566 صوتًا، وحصل النائب سليمان وهدان 285 صوتًا، فيما حصل النائب علاء عبد المنعم على 281 صوتًا.


فوز سليمان وهدان (6)

فوز سليمان وهدان (7)

فوز سليمان وهدان (8)

فوز سليمان وهدان (9)

فوز سليمان وهدان (10)


print