الجمعة، 29 مارس 2024 04:58 م

القمامة تحاصر مدرسة صفط تراب الثانوية بالمحلة.. الكلاب الضالة تغزو شارع محمد محمود بالخصوص.. نجع يونس بسوهاج يعيش فى ظلام.. وشكوى من انتشار مياه الصرف الصحى خلف شارع الزرقاء بالبدرشين

دفتر أحوال المواطن أمام النواب

دفتر أحوال المواطن أمام النواب
الخميس، 01 نوفمبر 2018 02:00 م
كتب رامى محيى الدين
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

القمامة تحاصر مدرسة صفط تراب الثانوية المشتركة فى المحلة

 

أرسلت أسرة مدرسة صفط تراب الثانوية المشتركة بإدارة غرب المحلة الكبرى التعليمية، من محافظة الغربية، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضررون فيها من محاصرة القمامة لأسوار المدرسة.

وقالت الأسرة فى شكواها "نعانى نحن أسرة مدرسة صفط تراب الثانوية المشتركة بإدارة غرب المحلة الكبرى التعليمية (إدارة ومعلمين وطلاب)، من وجود مقلب كبير للقمامة أمام المدرسة، يتسبب فى أضرار صحية ومعنوية لدينا، مما تسببه أثناء نقل القمامة والرائحة وحالات إغماء بعض الطلاب، والمظهر غير آدمى أو حضارى".

وناشدت الأسرة المسئولين والمحليات بسرعة التدخل لحل الأزمة، لإنقاذ العملية التعليمية فى المنطقة.

 

القمامة تحاصر مدرسة صفط تراب الثانوية المشتركة فى المحلة

 

 

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة بشارع محمد محمود بالخصوص

 

اشتكى القارئ محمد السيد عبر خدمة صحافة المواطن، من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشارع محمد محمود بمنطقة الراهبات فى الخصوص، مما يهدد المارة وخصوصا التلاميذ للخطر.

وكتب القارئ فى شكواه، "نتضرر من الكلاب الضالة والتى باتت تسبب خوف لأولادنا أثناء ذهابهم للمدرسة أو الخروج للشارع"، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

كلاب ضالة

 

 

قارئ يشكو عدم إنارة الأعمدة بنجع يونس فى سوهاج

 

أرسل القارئ ناصر حسين متولى المقيم بنجع  يونس التابع لمركز المنشأة بمحافظة سوهاج، شكوى لصحافة المواطن من الظلام الدامس الذى يعيشة النجع.

وأضاف القارئ تعانى أهالى نجع يونس من الظلام الدامس بطرق النجع وذالك بسبب عدم إضاءه الأعمدة بالنجع الأمر الذى يعرض الأهالى للعديد من الحوادث بالإضافة إلى العقر من الحيوانات المفترسة كالكلاب والعقارب والثعابين وغيرها من الحشرات الضارة.

وناشد القارئ المسئولين بضرورة حل المشكلة وإضاءه الطرق حفاظا على الأهالى قاطنى المنطقة .

 

انقطاع الكهرباء

 

 

قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى خلف شارع الزرقاء اليمامة بالبدرشين

 

أرسل القارئ محمد فتحى محمد، شكوى من انتشار مياه الصرف خلف شارع الزرقاء اليمامة بمنطقة البدرشين خلف المحكمة الجديدة بالجيزة، ما أدى إلى دخول الصرف فى المنازل والروائح الكريهة لمنازلهم.

وقال القارئ "المشكلة فى الصرف الصحى وطفح خلف البيوت، مما تسبب فى تريح المنازل، ووجود الرائحة الكريهة وجود جميع أنواع الزواحف من تعابين وأشياء أخرى فى وسط الصور الظاهرة أمامكم".

ونناشد القارئ فى رسالته المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى العمل على سرعة تطهير مواسير الصرف وحل المشكلة رأفة بالأهالى قاطنى المنطقة من روائح الكريهة والأمراض والحشرات الضارة بسبب مياه الصرف".

 

مياه الصرف الصحى خلف شارع الزرقاء اليمامة بالبدرشين

 

 


print