الإثنين، 20 مايو 2024 04:18 ص

فرج عامر مع أسرته فى الجونة.. وسارة صالح تحتفل برفقة زوجها وأولادها بشرم الشيخ متمنية لمصر الأمن والأمان.. وصلاح شوقى يزور أقاربه فى سوهاج.. وسيلفيا نبيل: "متحلاش إلا مع العيلة".

أين يقضى النواب ليلة رأس السنة

أين يقضى النواب ليلة رأس السنة أين يقضى النواب ليلة رأس السنة
الخميس، 24 ديسمبر 2015 04:01 ص
كتب أمين صالح وهشام عبد الجليل
يحتفل المصريون بعد أيام قليلة بعيد رأس السنة الميلادية وتحديدا يوم الجمعة بعد المقبل، ويرصد "اليوم السابع" عددا من الأماكن التى يحتفل فيها النواب البرلمانيون الجدد بليلة رأس السنة الميلادية.
أين يقضى النواب ليلة رأس السنة

فرج عامر يحتفل برأس السنة مع أسرته فى الجونة


قال فرج عامر، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، إنه اعتاد أن يحتفل بعيد رأس السنة من خلال الذهاب إلى مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر مع أسرته، حيث له ولد يعيش فى أمريكا وابنتان.
فرج عامر

وتابع: إن عام 2015 كان عامًا صعبًا على الصناعة والاقتصاد فى مصر، لكن أتمنى أن يكون عام 2016 هو العام الأفضل من الناحية الصناعية والاقتصادية، مشيرا إلى أنه بالرغم من ذلك فإن عام 2015 شهد طفرة فى عدد من المشروعات التى بدأت فيها مصر.

وأضاف عامر أن عام 2015 شهد البدء فى عدد من المشروعات الهامة منها مشروع قناة السويس وعدد من مشروعات البنية التحتية، وإقامة عدد كبير من المحطات الكهربية ومشروع الضبعة، قائلًا: "أنا متفائل جدا أن عام 2016 هيجيب الخير لمصر".

جمال العقبى يحتفل بعيد رأس السنة مع أهالى دائرته


وصرح جمال العقبى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو النمرس الحوامدية، التابعة لمحافظة الجيزة، أنه اعتاد أن يقضى ليلة رأس السنة مع أهالى دائرته فى محافظة الجيزة وأهله وأقاربه، مضيفا أتمنى لمصر فى العام الجديد أن تنتهى ظاهرة الإرهاب نهائيا من البلاد ويكون لمصر مستوى اقتصادى أفضل.. وأضاف العقبى أنه يتمنى أن يتم إدراج بنك التنمية والائتمان ليكون تابعًا للبنك المركزى، كذلك يتمنى إصدار قانونى العمل والنقابات فى العام الجديد.
جمال العقبى (2)

صلاح شوقى يزور الأقارب


بدوره، قال اللواء صلاح شوقى، عضو مجلس النواب عن مركز طما بمحافظة سوهاج، أقضى ليلة رأس العام فى زيارة أقاربى، متمنيا التوفيق لجميع المصريين فى العام الجديد، ومضيفًا "أتمنى أن نوفق كنواب فى إصدار تشريعات وقوانين تفيد المواطن المصرى وتحقق له العدالة الاجتماعية والعيش والحرية".
اللواء صلاح شوقي

وأكد شوقى أنه متفائل بالعام الجديد، متوقعًا أن يشهد طفرة اقتصادية وتنموية ترفع من مستوى معيشة المواطن المصرى.

نائبة جنوب سيناء: هسافر مع عائلتى شرم الشيخ


وقالت النائبة سارة صالح، عضو مجلس النواب بجنوب سيناء، أقضى احتفالات ليلة رأس العام فى مدينة شرم الشيخ برفقة زوجها وأولادها وباقى أفراد عائلتها وتابعت"بنودع سنة ونستقبل أخرى وأتمنى أن تحمل السعادة لنا جميعا".
سارة صالح

وأشارت سارة إلى أن أسوأ ما حدث فى عام 2015، هو الهجوم على قائمة فى حب مصر وأعضائها والقائمين عليها، ووصفت ذلك بأنه خطوة للوارء، وأن من يريد أن يتقدم لابد أن يعلم كيف يمارس الديمقراطية، ولكن الهجوم الذى تعرض له الشباب المتواجدون فى القائمة بحجة عدم توافر الخبرة السياسية قائلة: "أمال أمتى هنعمل ونقدر نقدم جيلا من الشباب يشارك فى الحياة السياسية".

وتمنت فى العام الجديد أن يسود الأمن والأمان فى جمهورية مصر العربية ونقضى على الإرهاب، وأن يمون هناك قوانين صارمة لمحاسبة المسئولين عن تشرد الأطفال والمتحرشين وعقوبات جادة من أجل القضاء على هذه الظواهر السلبية فى المجتمع، وأن يعود الأمن والأمان مرة أخرى إلى سيناء أرض الفيروز.

سيلفيا نبيل: رأس السنة ما تحلاش إلا مع العائلة


وأعلنت النائبة سيلفيا نبيل، عضو مجلس النواب، أنها ستقضى أعياد رأس السنة برفقة أسرتها فى القاهرة قائلة "رأس السنة بتبقى حلوة وسط العائلة واللمة اللى متعودين عليها" وأضافت "رأس السنة ما تحلاش إلا مع العائلة".
سيلفيا نبيل

وتمنت أن يسود السلام كل ربوع الجمهورية فى العام الجديد وتزدهر الحياة الاقتصادية وتعود السياحة إلى أم الدنيا مرة أخرى، ولكن ليس بالسفر إلى شرم الشيخ، لكن من خلال وضع خطة واضحة وصريحة لذلك تتبناها الدولة، ويتم تنفيذها على أرض الواقع، وأن تكون هناك تنمية على أرض الواقع وعدالة اجتماعية.


print