الخميس، 16 مايو 2024 07:15 م

جون طلعت وإيهاب الطماوى نائبا روض الفرج يهنئان أهالى روض الفرج بذكرى المولد.. ومى محمود: تمر علينا هذه السنة ذكرى ميلاد الرسول الكريم مع ذكرى ميلاد المسيح لتنعم مصر والعالم أجمع بخير النبيين

النواب يهنئون الشعب بالمولد النبوى

النواب يهنئون الشعب بالمولد النبوى النواب يهنئون الشعب بالمولد النبوى
الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 06:27 م
كتبت هدى أبو بكر
حرص أعضاء مجلس النواب على تهنئة الشعب المصرى بشكل عام وأهالى دائرتهم بشكل خاص بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، وذلك على صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بهم، فضلا عن مشاركة بعضهم فى الاحتفاليات التى أقيمت خلال اليومين الماضيين بالدوائر والأحياء التابعة لها.

جون طلعت وإيهاب الطماوى


نائبا روض الفرج وشبرا جون طلعت وإيهاب الطماوى حرصا على تهنئة أهالى الدائرة بذكرى المولد النبوى الشريف، فضلا عن مشاركتهم الأحد الماضى حضور الاحتفالية، التى أقامها رئيس حى شبرا احتفالا بالمناسبة.

وقال النائب جون طلعت على صفحته على الفيس بوك، "كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوى الشريف.. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".

صورة 1 - جون طلعت copy

وقال النائب عن نفس الدائرة إيهاب الطماوى، مهنئا الشعب المصرى "كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوى الشريف".

صورة 2 - ايهاب الطماوى copy

النائبة مى محمود


وكتبت النائبة مى محمود، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار بالإسكندرية، على صفحتها على الفيس بوك مهنئة المسلمين والأقباط بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى وأعياد الميلاد، "كل عام وكل المصريين بخير.. تمر علينا هذه السنة بذكرى ميلاد الرسول الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والسلام مع ذكرى ميلاد المسيح عيسى ابن مريم عليه أفضل السلام لتنعم مصر والعالم أجمع بخير النبيين، فاللهم اجعل هذه السنة مباركة ببركة الأنبياء محمد بن عبد الله وعيسى بن مريم عليهما أفضل الصلاة، وأزكى السلام".

صورة 3 - مى محمود copy

وهنأ النائب عن نفس الحزب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، الشعب المصرى بمناسبة المولد النبوى الشريف على صفحته الشخصية على الفيس بوك.

صورة 4 احمد مرتضى copy

النائب أحمد زيدان


كما قام النائب أحمد زيدان، عضو مجلس النواب، عن حزب حماة الوطن بالساحل بتهنئة الشعب المصرى بمناسبة المولد النبوى، قائلا: "كل عام ومصر والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوى الشريف".

صورة 5 - احمد زيدان copy

وقدم النائب تامر الشهاوى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مدينة نصر التهنئة على صفحته "كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوى الشريف أعاده الله عليكم، وعلى بلادنا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات".

صورة 6 - النائب تامر الشهاوى copy

كما كتب النائب اللواء على الدمرداش على صفحته الشخصية على الفيس بوك تهنئة لأهالى المطرية بالمولد النبوى الشريف.

صورة 7 -النائب على الدمرداش copy

النائبة منال ماهر الجميل


النائبة منال ماهر الجميل، عضو مجلس النواب عن سوهاج بقائمة فى حب مصر، نشرت تهنئة على صفحتها احتفالا بالمولد النبوى واحتفالا بأعياد الميلاد قائلة: "كل سنة وأصحابى وزمايلى طيبين بمناسبة المولد النبوى الشريف.. أعيادنا تجمعنا على الخير والمودة والسلام والأمن فى وطننا الحبيب.. يارب تجمعنا السنين دائما على حب مصر ومحبة بعضنا البعض.. كل سنة واحنا طيبين مع بعض".

صورة 8 -النائبة منال الجميل copy

وقدمت النائبة المستقلة بدائرة منيا القمح بالشرقية عبير تقبية التهنئة للشعب المصرى بمناسبة المولد النبوى الشريف.

صورة 9 -النائبة عبير تقبية copy

وقالت النائبة المستقلة منى شاكر، عضو مجلس النواب عن دائرة إدفو بأسوان، "تهنئ أختكم وحبيبتكم النائبة منى شاكر خليل الأمة الإسلامية وكل أهل بلادنا الحبيبة بالمولد النبوى الشريف كل عام وأنتم بخير أعاده الله عليكم بكل الخير والتبريكات".

صورة 10 -النائبة منى شاكر copy

فيما تجاهل نواب حزب النور السلفى المناسبة، ولم يقدموا أى تهنئة بالمناسبة على صفحاتهم.



الأكثر قراءة



print