الثلاثاء، 16 أبريل 2024 05:40 م

كمال أحمد: هتمشى تروح فين أنت مقاتل والمعركة لم تنته.. فرج عامر: نحن معك والشعب المصرى يؤيدك.. سعد الجمال: تصريحه نابع من إيمانه بالديمقراطية.. السادات: المشكلة فى من حولك

نواب الشعب للرئيس: "مش هتمشى"

نواب الشعب للرئيس: "مش هتمشى" نواب الشعب للرئيس "مش هتمشى"
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 07:18 م
كتب محمد صبحى وإبراهيم سالم
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدة رسائل للشعب المصرى والحكومة ونواب البرلمان وعلماء الدين، ومنها كلمته: "لو عايزينى أمشى هامشى، من غير ما تنزلوا، بشرط أن تكونوا كلكوا عايزين كدا، مش تيجى مجموعة توجه نفس الدعوات فى مناسبة الأعياد التى نحتفل بها، أنا طائع فى ترك السلطة، لأن السلطة بإرادة الله".
زياره السيسى لليونان8-12-2015ap (3)

وبعد هذا الخطاب قام "برلمانى" باستطلاع آراء مجموعة من نواب الشعب حول هذه الرسالة الرئاسية فجاءت آراؤهم جميعًا رافضة لانصراف الرئيس السيسى عن السلطة..

كمال أحمد "هتمشى تروح فين"


كمال أحمد
وفى البداية يقول كمال أحمد، النائب عن دائرة العطارين بالإسكندرية، معلقًا على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، موجهًا حديثه له "هتمشى تروح فين، مش من حقك إنك تمشى، الشعب المصرى هو من قام بمنحك ثقته".

وتابع "كمال أحمد"، أن لا أحد يقدر على هز "عرش الرئيس"، ومتابعًا حديثه "أنت مقاتل والمعركة لم تنته بعد، ولا يوجد جندى مصرى ينسحب تحت وجود أية تهديدات أمنية ".

وأضاف "أحمد" لابد للرئيس أن يعى أن رحيله لا يمكن أن يتم إلا من خلال البرلمان، وهذا لن يحدث نظرًا لجهوده المستمرة وعطائه المتواصل تجاه الشعب المصرى فى الداخل والخارج، وعمله على استعادة دور مصر الريادى بين الشعوب.


فرج عامر: نحن معك قلبًا وقالبًا.. والشعب المصرى يؤيدك بقوة


عصام عبد الرحمن (11)
ويؤكد محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع غرب الدلتا، وممثل محافظة الإسكندرية بالقائمة، إن الرئيس رجل عظيم، ونحن معه قلبًا وقالبًا، والشعب المصرى يؤيده ويسانده بكل قوة.

وأضاف نائب الإسكندرية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو من يعطينا الأمل، متابعًا: "ما صدقنا إن فيه قائد وطنى مثله، وخلصنا من أوضاع كثيرة سيئة".

سعد الجمال: تصريح الرئيس نابع من إيمانه بالديمقراطية


النائب سعد الجمال في البرلمان 3-12-2015
ويوضح سعد الجمال، عضو مجلس النواب بمحافظة الجيزة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى لم يكن مفروضًا على أحد، وأن الشعب المصرى هو من اختاره بأغلبية ساحقة، مؤكدًا أن المرحلة الراهنة تقتضى وجود قيادة مثل الرئيس، معتبرًا إياه طوق النجاة للوطن فى مرحلة غاية فى الصعوبة.

وأضاف الجمال، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى له دور عظيم على مستوى السياسة الخارجية، وتطوير العلاقات المصرية بالدول الأخرى، إضافة إلى مجهوده على المستوى الداخلى، الذى شعر به المواطنون خلال الفترة التى تولى فيها الحكم، حيث رفع عن كاهل الشعب معاناة نقص الكهرباء، وانقطاع الغاز والبترول، وأزمة الخبز وغيرها من الأمور التى تم تصحيحها.

محمد أنور السادات: الرئيس صادق فى حديثه لكن المشكلة فيمن حوله


محـمد انور الساداات
ويرى محمد أنور السادات، النائب عن دائرة "تلا والشهداء" بمحافظة المنوفية، ورئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن كلمة الرئيس خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوى الشريف، بينت حرصه على أهمية الوحدة بين المصريين مسلميهم ومسيحييهم، مشيدًا بها.

وتابع "السادات"، أن الرئيس صادق ويتحدث بكل وطنية، تجلت فى عبارته "أنا جيت باختياركم ولو عاوزينى أمشى همشى من غير ما تنزلوا"، مشيرًا إلى أن المشكلة الحقيقية ليست فى الرئيس، ولكن فيمن حوله، من يمارسون أفعالًا ويصرحون بأقوال تثير غضب الشارع المصرى.

وأضاف السادات، أن خطاب الرئيس، الذى وجهه للدعاة الذين يعتلون المنابر، تميز بالرقى مثل مطالبته لهم بضرورة اهتمامهم بحسن مظهرهم، ودعوتهم للناس بالحكمة.

على الدمرداش: تصريح الرئيس فى احتفالية الأوقاف غير مقبول بالمرة
علي الدمرداش (4)

قال اللواء على الدمرداش، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة المطرية بمحافظة القاهرة، إن تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالية وزارة الأوقاف، اليوم الثلاثاء، غير مقبول بالمرة، مؤكدًا أنه تولى حكم مصر فى انتخابات نزيهة وبإرادة شعبية، وأنه رئيس وطنى حمى الدولة من المتربصين بها.
وأضاف الدمرداش، موجهًا حديثة للرئيس عبد الفتاح السيسى: "الصبر يا ريس ومعلش علشان خاطر مصر"، مؤكدًا أن الجميع معه قلبًا وقالبًا.
النائب كمال احمد  نواب البرلمان الجدد تصوير حازم عبد الصمد 5-11-2015










الأكثر قراءة



print