الإثنين، 29 أبريل 2024 06:29 م

المصريون يطالبون الرئيس باستكمال المشروعات القومية ومحاربة الفساد.. المواطنون يقترحون ويشكون.. والرئاسة: نعتنى بالأفكار الواردة.. ومواطن يقترح عمل لجان شبابية لمراقبة المستشفيات

ماذا يطلب المصريون من السيسى على "فيس بوك"؟

ماذا يطلب المصريون من السيسى على "فيس بوك"؟ ماذا يطلب المصريون من السيسى على "فيس بوك"؟
الجمعة، 06 أبريل 2018 06:00 م
كتب محمد سالمان

إقبال كبير على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منذ الإعلان عن انتخابه رسميًا لولاية ثانية يوم الاثنين الماضى بعد كشف الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم عن فوزه بنسبة 97.08 % من الأصوات الصحيحة.

42018612728859-السيسى

وخلال فترة الانتخابات نشرت الصفحة بوستات، وهى صور للرئيس أثناء الإدلاء بصوته، وكذلك صورة مجمعة لمواطنين أدولوا بأصواتهم فى الانتخابات وكتبت عليها: "صوت جموع المصريينسيظل شاهدا - بلا شك - على أن إرادة أمتنا تفرضنفسها بقوة لا تعرف الضعف.. وستظل مشاهدالمصريين أمام لجان الاقتراع محل فخرى واعتزازى ودليلا دامغا على عظمة أمتنا التى قدم أغلى أبناؤها الدماء كى نعبر سوياً نحو المستقبل"، وكان هناك بوست آخر متعلق بملخص ما جاء فى خطاب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للأمة بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية 2018.

42018612728859-بوست-الرئيس-السيسى

البوستات الثلاثة خلال فترة الانتخابات وبعدها شهدت إقبال كبيرًا من المواطنين عليها ما بين تهانى على الفوز بالانتخابات والبقاء لمدة أربعة سنوات أخرى أو الأحاديث فى بعض الموضوعات العامة وأبرزها أهمية استكمال الرئيس المشروعات القومية ومحاربة الفساد بشتى صوره فى كل القطاعات من أصغر موظف إلى أكبر مسئول.

42018612728875-شهيد-الحجاب

فيما أرسل بعض المواطنين شكاوى لرئيس الجمهورية عبر صفحته وعلى سبيل المثال استغاثة من العاملين فى فرع التشجير بوزارة الزراعة من أجل تثبيتهم فى عملهم بعد سنوات من العمل، وقد أرسل أكثر من مواطن مطلب التثبيت،فيما قدم أبو بسملة عمدة مقترح على صفحة الرئيس بعمل لجان من شباب الخريجين أو الجماعات للمرور على المستشفيات بشكل أسبوعى، قائلا: "هتشوفوا العجب عايزين مصر خالية من الأمراض والمحسوبية والرشوة"، مضيفا: "فيها إيه يعنى لو حطينا فى كل مكتب بيخلص أوراق للناس كاميرات مراقبة تكون متصلة بالوزارة الخاصة بها وتكون مسجلة صوت وصورة".

42018612728875-عبد-الفتاح-السيسى

ورد على مقترح المواطن أبو بسملة شاب يدعى مولى السيد، قائلا: "احنا الشباب مستعدين نعمل أى حاجة لبلدنا بخصوص البيئة رقابه أى حاجة نعمل مجموعات تخصصات للاستفادة من الطاقة الموجودة بالشباب".

42018612728875-مجدى-السمان_1

فيما قال المواطن محمد عبد العزيز: "السيد الرئيس.. ألف مليون مبروك وأعانك الله وفقك الله تبرعت بقطعه أرض لإنشاء مدرسه تعليم أساسى لتكريم بنت عمى شهيدة الحجاب بألمانيا الدكتورة مروة الشربينى، قابلت السيد محافظ الدقهلية لإنهاء موضوع المدرسة وحتى الآن لم يتم فى الموضوع شىء فرجاء من سيادتكم المساعده لإنهاء الموضوع لأننى دخلت بين جميع إدارات المحافظة بقالى سنتين ولماذا هذه المدرسة ولمصلحة من لا تستفيد الدولة من هذا التبرع الذى يقدر بحوالى 3 ملايين جنيه فى وقت السيد رئيس الجمهورية ينادى بالتبرع لو بجنيه واحد لصندوق تحيا مصر".

42018612728875-مولى-السيد

فيما، أرسل المواطن عبد الحفيظ سالم شكوى إلى الرئيس، قائلا: "سيدى الرئيس انا أعمال فى شركة خالدة للبترول ونظرا لمرض ابنى ووفاة زوجتى، طلبت النقل إلى شركة جاسكو موقع العاشر من رمضان فإنى أسافر يومياً من الشرقية إلى المعادى، فإن ابنى يعانى".

 

الأكثر قراءة



print