السبت، 18 مايو 2024 10:59 ص

صور.. القبائل العربية والأحزاب تحشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات المقبلة واختيار الرئيس.. "من أجل مصر" تنظم 15 مؤتمرا.. و"مستقبل وطن" يطلق حملة "تمركز" لعرض إنجازات السيسى

محافظات مصر تحتشد "فى حب السيسى"

محافظات مصر تحتشد "فى حب السيسى" محافظات مصر تحتشد "فى حب السيسى"
الأحد، 11 مارس 2018 11:00 ص
المحافظات - رباب الجالى - حسن مشالى - أحمد عبد الهادى بكير - نيفين طه - حمدى عبد العظيم - محمود شاكر - فتحية الديب - جمال أبو الفضل - ناصر جودة - حسن عبد الغفار - محمد سليمان - محمد عوض - محمود عجمى

شهدت محافظات مصر عقد سلسلة من المؤتمرات والندوات الجماهيرية الحاشدة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تحت رعاية حملة "كلنا معاك من أجل مصر" وأحزاب "مستقبل وطن والتجمع والنور"، وبحضور مشاركة النواب والأهالى وعمد ومشايخ القرى والنجوع.

ففى أسيوط نظمت حملة كلنا معك من أجل مصر بالاشتراك مع شباب قرية مسرع بمركز أسيوط مساء أمس السبت مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية. وقال اللواء يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب أن أهالى أسيوط يحرصون على حضور مؤتمرات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك يعبر عن مدى الوطنية والوعى لدى الشعب الصعيدى فى أسيوط وتمسكهم بالوحدة الوطنية والقيادة السياسية الرشيدة البطل القومى الذى أنقذ مصر من التقسيم.

وأضاف كدوانى، إننا ندعم الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال المشروعات التى تشهدها الدولة، مشيرا إلى أن محافظة أسيوط ظلمت خلال العقود الماضية واعتبرت أنها منبع للإرهاب، ولكن الحقيقة محافظة أسيوط الأحداث تشهد أنها بريئة من الإرهاب ومن خلال هذه المؤتمرات أسيوط تأيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

ودعا الدكتور أحمد عمر منسق حملة من أجل مصر الحضور بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لأنها واجب شرعى، مشيرا إلى أن الشعب المصرى يعى تماما حجم الخطر الحقيقى الذى كان يستهدف مصر من وضع اقتصادى وأمنى ومن هنا من قرية مسرع نطلق شعار دعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لقيادة الوطن نحو غد أفضل، لأن مستقبل الدولة المصرية والمنطقة العربية كلها مرهون بوجود شخصيات قوية وفعالة ومؤثرة، خاصة فى ظل التحديات التى تواجهها المنطقة ومصر، ومن هذه التحديات التنمية المستدامة وتحقيق المستوى المطلوب فى التقدم والبناء والتنمية والاهتمام بالشباب المعاصر فى شتى المجالات ونرى ذلك فى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد الشيخ على أبو الحسن، رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط، على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وذلك دعما للأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي نجح فى بناء دولة مواطنة لا فرق فيها بين مسلم وقبطى فكلنا مصريين نعيش كنسيج واحد، اختلطت دماء الشهداء فى نصر أكتوبر المجيد وكذالك فى بطولات "سيناء 2018" لتطهيرها من الإرهاب وإعادة التعمير.

ومن جهته قال محمد كدوانى منسق الحملة بمركز أسيوط أن الحملة تواصل مؤتمراتها بمختلف قرى ونجوع المركز لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وحث المواطنين على الخروج والمشاركة فى الانتخابات المقبلة.

ونظم حزب النور بمحافظة الإسماعيلية مؤتمرا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية؛ قال المهندس سامح بسيونى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، أن إعلان الحزب لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، دعما للدولة فى حربها ضد الإرهاب.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر لحزب النور بقاعة نقابة التطبيقيين بمدينة الإسماعيلية لدعم ترشح رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، حضرها أعضاء الحزب وعدد من التنفيذيين.

وأضاف سامح بسيونى: أن رؤية الحزب فى وضع تشريعات وقوانين وإجراءات لضبط آثار الإصلاح الاقتصادى ورفع العبء عن محدودى الدخل والطبقة المتوسطة وان يتحمل الأغنياء أعباء دورهم. وأردف: "لهذا نرى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر والأحق بتنفيذ هذه المطالب والإجراءات".

ونظم حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمركز شبين القناطر ؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية التى ستجرى أيام 26 و27 و28 مارس الجارى، وحشد الناخبين للذهاب إلى الانتخابات الرئاسية، والمشاركة والتصويت للرئيس السيسي.

 

ووجه الدكتور أحمد عامر الخولى أمين عام المحافظة، الشكر لأهالى شبين القناطر من المشاركين فى هذا المؤتمر الجماهيرى الحاشد، مستعرضًا أهم إنجازات الرئيس السيسي، فى جميع المجالات خلال الأربعة أعوام الماضية، من شبكة طرق حديثة وعصرية ومشروعات تنموية وقومية عملاقة لم تكن موجودة من قبل، ومشروعات الكهرباء والاستزراع السمكى، وعودة مصر بقوة على الساحتين العربية والعالمية.

 

وأضاف، أننا نتحدث عن كشف فساد، ومسئولين كبار يمكن أن يلقى القبض عليهم فى قضايا فساد، ومعاملة جيدة للإنسان المصرى، وهناك غلاء اقتصادى وحالة اقتصادية صعبة، وبرغم ذلك تحمل المصريون الصعاب فى سبيل الوطن، وعبروا المرحلة الصعبة لمرحلة البناء والتعمير، لأنهم يعلمون أن لديهم إدارة حكيمة، مؤكداً أنه يطالب كل المصريين للخروج لمقار الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، ليصنعوا عرساً مصرياً تتحدث عنه جميع دول العالم.

 

ومن جانبه، قال النائب محمد سليم، أن الشعب المصرى يقف صفا واحدا خلف، الرئيس السيسي، لأنه رجل غامر بنفسه وانحاز للشعب وأنقذ مصر من المؤامرات والأجندات الخارجية التى تهدف إلى النيل من أمن واستقرار الوطن، مؤكدا التأييد والدعم للرئيس السيسي فى الانتخابات المقبلة.

وأوضح النائب جمال كوش عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل المرحلة بعد تحقيق الأمن والأمان فى البلاد، والإصلاحات التى شهدتها البلاد، داعيًا أهالى المحافظة للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

 

وفى نهاية هذا اللقاء الحاشد فقد قام قيادات حزب مستقبل وطن بالقليوبية ويتقدمهم الدكتور أحمد عامر الخولى أمين عام المحافظة، بتكريم أهالى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء هذا الوطن.

 

ونظم حزب التجمع بمحافظة المنوفية برئاسة هيثم الشرابى أمين عام الحزب بالمحافظة، ندوة جماهيرية بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية بحضور عدد من السياسيين والشخصيات العامة والدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور.

 

وأكد الدكتور محمد الباز، أن مصر خاضت ثلاثة معارك أولها كانت الإرهاب، والثانية التنمية والثالثة هى الوعى، وخاصة أن المصريين يعلمون المخاطر، التى تهدد البلاد بشكل كبير، ويعى الشعب جيدا مصلحته. وأضاف الباز أنه منذ 30 يونيو حتى الآن حدثت حملة كبيرة من التشوية على المجتمع المصر، من خلال العديد من الطرق، والتشكيك فى كل شىء أولها الحرب على الإرهاب، وثانيها فى التنمية.

وتابع الباز أنه هناك حروب الجيل الرابع للفت الانتباه عن المشروعات الحقيقية للخوض بها، والتحدث فى أى شىء آخر للتشوية، والإغراق فى التفاصيل. وأضاف الباز أن مضر قدمت ما يقرب من 1500 شهيد و20 ألف مصاب فى حربها ضد الإرهاب، لافتا إلى أن الحروب المختلفة يأتى من ضمنها تفتيت الجيش المصرى.

 

وأكد الباز أنه بعد 25 يناير كان هناك الوريث الرسمى وهو الجيش، والوريث السياسى، والوريث الشبابى الذى أشعل الثورة، وبالتالى أصبح هناك عداء استغله الإخوان للتقدم إلى السلطة. وأشار الباز إلى أن الإخوان عندما ركبوا الحكم، والجرم الذى ارتكبوه لم يظهر للناس حتى الآن، وكل من شارك فى الثورة كان له هدف، يسعى إلى تحقيقه، وهذا النزول عطل مخطط من الممكن أن يحدث فى المنطقة من الحلف التركى.

وتساءل الباز لماذا شجعت دول الخليج بشكل كبير فى 30 يونيو، وذلك خوفا من أن يكون هناك تواجد فعلى للإخوان. وأكد الباز أن أهم المعارك الآن وهى الانتخابات الرئاسية والتى يسعى إلى تشويهها العديد والعديد من التدخلات فى شئون البلاد، وذلك لتقليب العالم على مصر من خلال التشويه للانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف الباز أن الانتخابات الرئاسية، تأتى من أجل الإصلاح الاقتصادى والسياسى ومن أجل الوصول إلى الاستقرار بمصر، وكانت شعبية الرئيس 90%، ويقل قليلا نتيجة لبعض القرارات الاقتصادية، وتغيرت الدفعة الشعبية فى 2014 عن العام الحالى.

 

كما نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة سيدى برانى غربى مرسى مطروح، للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ وأكد النائب سليمان فضل العميرى، خلال كلمته، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى، ويجب على أهالى مطروح النزول للانتخاب، لإثبات أنهم على قلب رجل واحد مع الدولة وخلف الرئيس، لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات.

 

وقال العمدة بشير فرج العبيدى الرئيس الأسبق لمجلس العمد والمشايخ، أن الجميع حضر من أهالى مدينة برانى من أجل هدف واحد، هو حب الوطن ودعم القيادة السياسية، وطالب الحضور ضرورة الخروج يوم الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وإرسال رسالة للجميع بأن مطروح خلف الرئيس، وترد الجميل للرئيس الذى جعل لمطروح نصيب الأسد من المشروعات القومية بالمحافظة.

وطالب العمدة منعم إسرافيل السرحانى المتحدث باسم مجلس العمد والمشايخ، المواطنين بالمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليساهم أبناء مطروح بقوة فى بناء دولتهم بالمشاركة السياسية وإبداء الرأى، مشيرا إلى أن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي فى فترة رئاسية ثانية ضرورة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التى بدأها.

 

ونظمت الإدارة التعليمية بمركز طامية بالفيوم مؤتمرا تحت عنوان "وطنيتنا فى مشاركتنا"، لحث المعلمين والمواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى تجرى أيام 26 و27 و28 مارس الحالى، وتم على هامش المؤتمر تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفيات القوات المسلحة ومستشفيات الفيوم تبرع فيها خلال ثلاث ساعات 40 شخصا.

 

ونظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر، فعاليات مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، بمنطقة التعاون بشبرا الخيمة. ودعا الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى للبرلمان فى كلمته لأهالى شبرا الخيمة الدعوة للحشد والمشاركة بالانتخابات الرئاسية لإرسال رسائل للعالم أن جميع المصريين يقفون خلف قيادتهم ويؤيدون الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

 

وقال حسب الله، إن مصر تمر اليوم بمرحلة هامة، مشددا على تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية كقائد حمى الوطن من الانهيار والتفكك.

 

ومن جانبه قال الدكتور محمود عطية أنه عندما طلب الشعب من الجيش أن يحمى الوطن استجاب خير أجناد الأرض لحماية الوطن بأرواحهم، داعيا المواطنين لتلبية نداء الوطن وحمايته عبر المشاركة ببضع دقائق أمام لجان الاقتراع أيام 26 و27 و28 من مارس الجارى للإدلاء بالصوت.

وأضاف عطية أن هناك سببا رئيسيا يدفع المواطنين لحضور مؤتمرات دعم الرئيس السيسي وهو توجيه الشكر للرئيس الذى أمضى 4 سنوات كانت من أصعب الفترات وكانت تشكل خطرا على مستقبل مصر. وأشار عطية، إلى الاستقرار السياسى والاجتماعى والأمنى والاقتصادى الذى تشهده مصر حاليا.

 

ونظمت قبيلة الهنادى والأسرة الطحاوية بالشرقية مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمشاركة حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بأبوحماد، بحضور أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية.

 

 قال عبدالعزيز الصافى الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، إن الشعب المصرى لديه قناعة تامة بما حدث من إنجازات على أرض الواقع تحت راية الرئيس السيسي، وهو ما دفعه لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية، وأنه حان وقت رد الجميل للرئيس الذى أنقذ شعب مصر من الهلاك والظلام المؤكد، مستشهدا بأحوال البلاد قبل 30 يونيو من انقطاع الكهرباء وطوابير الخبز وخطر التقسيم.

ولفت إلى أن كبار عائلات محافظة الشرقية على قلب رجل واحد، ويؤكدون دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، وأن المواطنين بمحافظة الشرقية يقفون خلف الرئيس الذى استطاع البناء ونطالب باستمراره لاستكمال البناء.

 

ونظمت أمانة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر، مؤتمرا أمس السبت، بقرية العبسى، مركز بلبيس، من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها فى الشهر الجارى. وشارك فيه عدد من سيدات القرية والأهالى، وتحدث معهم ممثلى حملة كلنا معاك من أجل مصر، على أهمية الانتخابات الرئاسية، وحثهم على ضرورة المشاركة بها، من أجل قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستكمال مسيرة المشروعات العملاقة التى قام بها، ومن أجل الأمن والأمان الذى ينعم به المصريون.

ونظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا جماهيرا حاشدا بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة لدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية. وأكد محمد وجيه منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" على أهمية الوقوف صفا واحدا لدعم الرئيس السيسي، لأنه دعم لمؤسسات الدولة، مضيفًا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هى حفاظ على كيان البلاد وإسقاط للمؤامرات الخارجية.

 

وأوضح جمال أبو الفضل المستشار الإعلامى للحملة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل المرحلة والأقدر على إدارة البلاد قضى على جذور الإرهاب والفساد بكل قوة وحسم وحزم، واستعاد دور مصر إقليميًا ودوليًا وعالميًا، ويواصل مسيرته للقضاء على المؤامرات الخارجية ضد مصر فى الوقت الذى يستكمل فيه المشروعات القومية الكبرى فى كل شبر من أرض الوطن وعودة الأمن والأمان والاستقرار الذى تشهده البلاد واستعادة هيبة الدولة والقانون.

 

ونظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر حاشد بمجلس قروى بنى صامت ببنى مزار حيث بدء المؤتمر بالسلام الوطنى وقراءة القرآن الكريم.

وقال عمرو عبد الغنى أمين مركز بنى مزار بحملة كلنا معاك من أجل مصر أن هذا الحشد الرائع يعبر عن تأييد الشعب للرئيس السيسي لتظل مصر قوية وواقفة ضد الإرهاب متجهين لبناء الوطن رغم المخاطر التى تواجه جميع الدول العربية، والتى تعمل على تقسيم العرب، مشيرا أن مصر كادت أن تقع وأبى شعبها ذلك وخرج فى ثورة 30 يونيو لتأييد رجل عظيم لينقل مصر إلى مرحلة جديدة نحن الآن فى هذا الجمع الكريم نسعى لبناء وتماسك الأمة، أن أعداء الوطن يكادوا أن يطيحوا به إلى الهلاك والدمار وكاد أن يؤثر الإرهاب على العقول بالشعارات الدينية، أن الإسلام برىء من كافة هذه الأعمال الخسيسة وهذا هو شعب مصر الذى لا يخاف أى شىء، نحن نقف فى مفترق الطرق ضد جماعات القتال والفتن التى تتسلح بالشائعات المغرضة فهى تبتعد عن الدين الإسلامى السمح هذه مصر أرض الإيمان الصحيح.

 

وأطلق حزب مستقبل وطن بمختلف محافظات الجمهورية، فعالية نقاط التمركز التى تستهدف المواطنين المارة فى الشوارع والميادين الرئيسية وذلك لحثهم على المشاركة فى الانتخابات المقبلة، وتوزيع مطبوعات دعائية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوضيح إنجازاته فى المرحلة الأولى والتى ينظمها الحزب لمدة 10 أيام.

 

 


print