الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:19 م

بالصور.. المحافظات تحشد أبناءها لدعم السيسى.. "الغربية": ما يتحقق فى 30 عاما حققه الرئيس فى 3 سنوات.. رئيس حزب المؤتمر: أنقذ مصر في أخطر مراحل تاريخها.. والبدارى تجدد المبايعة للرئيس

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لتأييد الرئيس

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لتأييد الرئيس
الخميس، 01 مارس 2018 02:21 ص
المحافظات - حسن عبد الغفار - رباب الجالى - محمود مقبول - فتحية الديب – محمد سليمان - سيد نون - مصطفى عادل - محمد طارق – نيفين طه – محمود عجمى – محمود شاكر – حمدى عبد العظيم – صبرى غانم

شهدت محافظات مصر تنظيم مؤتمرات جماهيرية حاشدة من كافة الأحزاب والمؤسسات وكبار المشايخ والعواقل ورجال الدين والأزهر والكنيسة، للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، بحضور الآلاف من الرجال والسيدات.

     السلام الجمهورى
السلام الجمهورى

 

اختصار 30 عاما فى 3 سنوات

 

 

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا مؤتمر تحت عنوان "ماذا يريد الشعب من الرئيس؟"، الذى نظمه مجلس القيادات الشابة بالتعاون مع ائتلاف حب الوطن، تحت رعاية المجلس الاستشارى بالمحافظة برئاسة محافظ الغربية.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى وتلاوة عدد من الآيات القرآنية، ثم الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء الوطن، بعدها تم عرض فيديو عن بعض الإنجازات التى تم تحقيقها على مستوى الجمهورية تلاها فيديو عن بعض إنجازات محافظ الغربية خلال عام.

       مؤتمر مبايعة للرئيس السيسى بالإسماعيلية

مؤتمر مبايعة للرئيس السيسى بالإسماعيلية

وخلال المؤتمر قدم الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا الشكر للقيادة السياسية على ما تم إنجازه من مشروعات فى كافة المجالات تهدف للنهوض بالوطن، موضحًا أن الكل يقف خلف القيادة الحكيمة فى الدفاع عن أمن واستقرار الوطن، كما قدم الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم والمستمر لجامعة طنطا، وعلى عمله على النهوض بمحافظة الغربية.

وخلال المؤتمر أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية فى كلمته أن ما كان يتم إنجازه من مشروعات خلال 30 عاما تم إنجازه فى الثلاث أعوام الماضية، وأن كل هذه المشروعات تخدم محدودى الدخل والأجيال القادمة.

كما أشاد المحافظ بالمنظومة الصحية بالمحافظة وافتتاح مستشفى سمنود بتكلفة 115 مليون جنيه على أحدث النظم الطبية، مؤكدا أن مصر تعيش اليوم عصر العمل والإنجاز، كما طالب المحافظ جميع طوائف المجتمع المصرى بالتوحد خلف القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب والنهوض بالوطن الغالى.

وفى نهاية المؤتمر أهدى الدكتور محمد قريبة درع مجلس القيادات الشابة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، واللواء طلعت منصور السكرتير العام لمحافظة الغربية.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من الشباب على مستوى محافظة الغربية.

 

 

تضحية الرئيس لإنقاذ الوطن

 

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة السويس، مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مساء أمس الأربعاء، بملعب الحرفيين بحى فيصل .

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة القرآن الكريم لأحد مشايخ مديرية الأوقاف بالمحافظة، ثم تلاها وقوف دقيقة حداد على أروح شهداء العملية الشاملة سيناء 2018.

وألقى أحمد فضل أمين التنظيم لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالسويس، كلمة أكد فيها أن الرئيس السيسى حقق إنجازات لم تحقق فى مصر خلال السنوات السابقة، مشيرا أن تأييد الرئيس ليس من فراغ، فالرئيس ضحى بنفسه من أجل إنقاذ الوطن عقب ثورة 30 يونيو.

وقال أبو الوفا بشير، أمين التنظيم بقسم فيصل بحملة كلنا معاك من أجل مصر، يجب على جميع المصريين النزول إلى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة التنمية التى بدأها فى فترة ولايته الاولى .

            اللواء أحمد ضيف خلال المؤتمر

اللواء أحمد ضيف خلال المؤتمر

بدأ منذ قليل مؤتمر حاشد، لاتحاد النقابات العمالية والعاملين بمديرية كهرباء الشرقية، بالصالة المغطاة بالزقازيق، لتأيد الرئيس السيسى لفترة ثانية.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القناة، ورؤساء القطاعات، والمهندس عادل نظمى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق ونائب رئيس العاملين بتروكيماويات، وإبراهيم رفيع، رئيس اتحاد القبائل العربية، وأشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان، أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، والآلاف من المواطنين.

بدأت الفعاليات بترديد الأغانى الوطنية وبعض الهتافات الشعبية أبرزها "السيسى رئيسى".

 

نظمت مساء أمس، جمعية "كنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا حاشد بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحدث المهندس مدحت شهاب، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالعاشر، عن أن إنجازات الرئيس السيسى فى مختلف المجالات من الطرق والكهرباء والغاز والمستشفيات التى تم إقامتها وافتتحها الرئيس لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصرى، والقضاء على خطورة فيروس سى والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض الخطير وغيرها من الإنجازات العظيمة التى نفذها الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى، وطالب جموع أبناء الشعب المصرى بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى عمليات التصويت وانتخاب الرئيس لفترة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التى تحققت، وعودة مصر بقوة على الساحتين العربية والعالمية.

وأشارت الدكتورة أحلام حنفى، إلى الإنجازات العديدة التى قدمها الرئيس لأبناء هذا الشعب العظيم والتى تمت على أرض الواقع بجميع المحافظات وليس فى محافظة الشرقية فقط، مشددا على ضرورة أن يكون الجميع على قلب رجل واحد، للنزول والمشاركة الفعالة فى الانتخابات ومساندة الرئيس للتصدى لأعداء الدولة المصرية والوطن من خفافيش الظلام.

فيما تحدثت المهندسة سامية عسل، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، عن أهمية تكاتف الجميع للحصول على أعلى أصوات ولكى يظهر المصريون أمام العالم حبهم وإخلاصهم لوطنهم، وأعلنت عن تفعيل حملة طرق أبواب بمصانع العاشر من رمضان خلال الأيام القادمة لتوعية السيدات بضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية.

أكد المستشار إسماعيل الأنصارى، رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان والتنمية أن إنجازات الرئيس السيسى تتحدث عن نفسها ويكفيه أنه أنقذها من أيدى عصابة كادت أن تفتك بها.

وأضاف إسماعيل الأنصارى خلال كلمته التى ألقاها فى مؤتمر تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية بحضور الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر واللواء محمد الفخرانى أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية والشيخ صبرى عبادة مستشار وزارة الأوقاف لقطاع المديريات وسلوى الهرش أمينة المرأة للقبائل المصرية والعربية ورفعت بيومى أمين حزب المؤتمر بالشرقية وسهام صابر أمين المرأة بالمنظمة المصرية الدولية والمصرية ومنظمة المؤتمر أنه يريد أن يرى التجمعات أمام اللجان وأمام صناديق الاقتراع.

ومن جانبه قال عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر إنه شاهد على العصر منذ عشرات السنين ولم ير أصعب من هذه الفترة التى تمر بها مصر مطالبا الحضور بضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية والنزول يوم الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لنثبت للعالم أجمع أننا لحمة واحدة ولن تفرقنا كل المكائد والفتن.

 

 

حماية البلاد من الإرهاب ومحاور الشر

 

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وحث المواطنين على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس السيسى فى الفترة الرئاسية الأولى، وذلك داخل استاد بنها الرياضى.

وأكد الدكتور محمد عطية الفيومى عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ ورئيس حزب الحرية، أن الرئيس السيسى حمى مصر من مخاطر الإرهاب ودول الشر التى لا تريد الخير للمصريين، مشيرًا إلى أنه يجب علينا أن نكون ظهيرا شعبيا للرئيس والقوات المسلحة والشرطة، موضحًا أن الذهاب لصناديق الاقتراع بمثابة مشاركة فى الحرب ضد الإرهاب وحماية الوطن.

وأضاف الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب دينى ووطنى، وشهادة حق، وكتمانها تخلى عن الوطن فى الحرب على الإرهاب، مشيرًا إلى أن مصر سوق تظل مستقرة وآمنة رغم أنف كل حاقد وحاسد، وأن القوات المسلحة ضربت المثل الأعلى فى حربها ضد الإرهاب وضحيت بدماء جنودها لحماية جموع الشعب المصرى من الإرهاب الغاشم.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، اننا نسعى إلى مشاركه أكثر من 40 مليون ناخب فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لنعطى إشارة للعالم ودول الشر أن مصر لديها وعى سياسى وتقف خلف رئيسها.

شارك فى المؤتمر الدكتور محمد عطية الفيومى، وجمال كوش وسولاف درويش نواب مجلس البرلمان بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة.

 

 

أسيوط تبايع الرئيس

 

 

واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، برئاسة أحمد معوض نفادى المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث بدأ مساء الأربعاء، بمركز البدارى مؤتمر حاشد بعنوان "عبدالفتاح السيسى مستقبل وطن" دعما ومساندة للسيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، واستمرارا للفعاليات والندوات التى يعقدها الحزب ضمن نشاط الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقال محمود زين الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، إن المؤتمر انطلق، منذ قليل، بحضور المئات من الشخصيات المؤثرة بمجتمع مركز البدارى، وصاحبة الثقل السياسى والقبلى، وبحضور عدد كبير من قيادات حزب مستقبل وطن، وعدد من الشخصيات الدينية والتنفيذية، مشيرا إلى أن قطار مستقبل وطن يواصل جولاته فى كل محطات القرى والنجوع بمختلف أنحاء المحافظة، لتعزيز الاصطفاف الوطنى وتأكيد المشاركة بالانتخابات المقبلة ودعم الرئيس السيسى.

وأضاف أسامة محفوظ أمين حزب مستقبل وطن بمركز البدارى، فى كلمته بالمؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى ضم عمد ومشايخ ورموز عائلات مركز البدارى من مختلف القرى والنجوع:"يا أهل مركز البدارى العظيم يا مشايخ العرب فى كل القرى والنجوع يا أهل الكرم والشهامة يا مصنع الرجال، يجب أن نظهر للدنيا كلها مشاركتنا بكثافة فى الانتخابات المقبلة لن نترك مصر فريسة أمام أهل الشر، ولن نترك أصحاب المصالح يقوضون الدولة المصرية ودورها سنشارك بكل قوة بأمهاتنا وبناتنا وإخواتنا وأبنائنا سنشارك بكبار السن قبل الصغار سنشارك ونقولها مجددا وللمرة الثانية إن عبدالفتاح السيسى هو إرادة الشعب المصرى وهو بالنسبة لنا مستقبل وطن وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر" .

وقال عبدالله شاكر معيوف أمين التقيم والمتابعة بالحزب بالمحافظة، "إننا نقولها مجددا للرئيس السيسى سر على بركة الله يا صانع الأمل ونحن من خلفك نحن معك لنزرع الخير فى مواجهة الشر لنساهم فى البناء ضد الهدم لنحصد ثمار الاستقرار فى مواجهة الفوضى لنسير على طريق الحق فى مواجهة قوى الضلال والشر سر على بركة الله ونحن معك" .

 

رجل المرحلة

 

 

أطلق حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفى بسيونى، المؤتمر الثالث والذى عقد بمدينة بركة السبع لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وقال بسيونى إنه سيتم عقد عدد من المؤتمرات فى كافة مدن ومراكز المنوفية، ونجاح المؤتمرات دليل على أن شعبية سيادة الرئيس مازالت قائمة ولن تنهار كما يردد البعض، لافتا الى أن ترشح الرئيس جاء بمطلب جماهيرى وأن هذه الفترة الصعبة فى عمر الدولة المصرية تستدعى وجود رئيس مثل الرئيس السيسى.

وأكد هشام عبدالواحد نائب مستقبل وطن عن دائرة مركزى قويسنا وبركة السبع، أن الحزب مستمر فى إقامة المؤتمرات حتى يوم الصمت الانتخابي، وأضاف أن الحضور الكثيف للمواطنين دليل على شعبية الرئيس والحزب بمختلف مراكز المحافظة.

وأشار عبدالحليم ماهر أمين الإعلام، أن نجاح المؤتمرات التى أقامها الحزب فى الفترة الماضية دليل على نجاح الحزب والنواب فى الشارع المنوفي، وأنه سيتم الترتيب لمزيد من المؤتمرات خلال الفترة القادمة بالتعاون مع نواب الحزب وأمناء الحزب بكافة مراكز المحافظة.

 

 

كفر الشيخ تحتشد خلف السيسي

 

 

بدأ المؤتمر الجماهيرى الحاشد بقاعة الملكة بمدينة دسوق للدعاية الانتخابية لمرشح رئاسة الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفقًا للجدول الزمنى المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، برئاسة الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، والحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي" بمحافظة كفرالشيخ.

حضر المؤتمر الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية الأمين العام للحملة بقطاع وسط الدلتا، والدكتور الغمرى الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة بكفرالشيخ،و القمص بطرس بطرس بسطروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبرارى، وأحمد جعفر، أمين التنظيم المساعد للحملة بكفرالشيخ وعادل حسنين أمين عام الحملة بمدينة دسوق، وحسن الطراوى أمين عام الحملة ببندر دسوق وجورج سمير أمين المهنيين بالحملة، والدكتور أحمد سليم مستشار محافظ كفرالشيخ للشباب، أمين العضوية بالحملة، والدكتور عمرو دوير عضو مجلس النواب، ومحمد الشهاوى، عضو مجلس النواب، وسيد أحمد عيسى، عضو مجلس النواب، وعدد كبير من أهالى مدينة ومركز دسوق.

وقال عادل حسنين أمين عام الحملة بمدينة دسوق، من يسافر خارج مصر يشتاق لها، وأبناء مصر المغتربين ينتظر يوم الانتخابات، ليخرجوا للإدلاء بأصواتهم ليرى العالم ملحمة الحب من أجل مصر، لذا يدعو كل المصريين بالخروج للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة .

وأضاف حسن الطراوى أمين عام الحملة ببندر دسوق، هناك أقاويل عن سبب عقد المؤتمرات قائلين إن الرئيس لا يحتاج لتلك المؤتمرات، ولكننا نقول لهم لابد من توعية المصريين للخروج للإدلاء بأصواتهم فهناك من يشككون من شرعية الرئيس فى حالة عدم خروج الآلاف للإدلاء بأصواتهم، لذا نطالب الجميع بالخروج والاحتشاد أمام مقر الانتخابات، ليثبتوا للعالم أن اختيارنا للرئيس هى استجابة للإدارة المصرية.

وقال الدكتور على أبو شوشة، الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة كفرالشيخ، إن أهل مدينة ومركز دسوق،كان لهم دور كبير فى دعم الرئيس بالتوكيلات خلال الفترة الماضية ونأمل فى استمرار هذا الدعم والمساندة خلال الفترة القادمة وفى انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأشار أمين عام الحملة، إلى الإنجازات العديدة التى قدمها الرئيس لأبناء هذا الشعب العظيم والتى تمت على أرض الواقع بجميع المحافظات وليس فى محافظة كفرالشيخ فقط.

 

 

مهندس المشروعات العملاقة

 

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء، واستقرار الوطن المؤتمر التنظيمى الأول لأعضاء وكوادر الحملة وأعضاء جمعية من أجل مصر بقصر ثقافة الفيوم.

وخلال المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلى، تناول تاريخ المؤسسة العسكرية والتضحيات التى قدمها الأبطال للوطن للحفاظ على حدوده وحماية مقدراته، والموقف الشجاع للرئيس عبد الفتاح السيسى فى استعادة الموقف الريادى للدولة المصرية والمشروعات العملاقة التى أنجزت خلال السنوات الـ4 الماضية

وخلال كلمته طالب النائب عماد سعد حمودة المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالفيوم، الحضور بالوقوف دقيقه حداد على أرواح شهداء الوطن، مشيدًا بالدور البطولى لأبطال القوات المسلحة فى حملة تطهير سيناء.

وقال المهندس محمد أحمد عبد اللطيف، أمين عام التنظيم بالحملة، إن دعم الرئيس واجب وطنى لتفويت الفرصة على أعداء الوطن والنهوض بمستقبل مصر واستعادة الريادة، مضيفًا أن ما تحقق فى 4 سنوات يعادل إنجازات 30 عاما مضت، وسوف يذكر للتاريخ اسم رجل واجه الأعداء بجسارة وشجاعة نادرة.

وألقى الشاعر محمد حسنى قصيدة فى حب الوطن، كما ألقت النائبة ياسمين أبو طالب كلمة عن المرأة وألقى الدكتور محسن محمد أحمد وكيل كلية دار العلوم بجامعة الفيوم، كلمة العلماء، وألقت الدكتور تهانى قطب كلمة الشباب، وشددت على دورهم فى الحشد والتوعية بمخاطر المرحلة الحالية وتوعية الأهالى بضرورة المشاركة، فيا أكدت الدكتورة جيهان سليم عضو المجلس القومى للمرأة على أهمية مشاركة المرأة المصرية فى الانتخابات الرئاسية وأن تقول كلمتها كالعادة وتلعب دورها الهام والمؤثر.

حضر المؤتمر النواب ممدوح الحسينى وأحمد ابو طالب وسيد سلطان وكمال أبو جليل وأحمد مصطفى عبد الواحد وياسر سلامة، والقمص روفائيل سامى أمين بيت العائلة المصرية.

وألقى اللواء محمود منصور مستشار اكاديمية ناصر العسكرية، كلمة شرح خلالها خطورة المرحلة الحالية وأهمية دعم القيادات السياسية والتكاتف مع الدولة المصرية وحشد الجماهير لتأييد الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء.

 

 

حرب وجود

 

 

واصلت حملة كلنا معاك الداعمة للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى مؤتمراتها الجماهيرية بمراكز ومدن محافظة المنيا.

عقدت الحملة اليوم مؤتمرا موسعا بقاعة تاج سيتى بمدينة العدوة بحضور منسق عام الحملة بشمال الصعيد الدكتور زين الاطناوى، وأعضاء مجلس النواب إيهاب عبد العظيم، وحسين غيتة وأحمد شعراوى، ورئيس المدينة إبراهيم نصير وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى والشيخ محمد الطبلاوى القارئ بالإذاعة والمبتهل الشيخ مصطفى الفشنى.

تناول المؤتمر ضرورة حشد الناخبين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى فى مارس المقبل وبدء حملة طرق الأبواب، كما استعرض الحضور عددا من الأفلام التسجيلية التى تشمل أعمال وإنجازات حققها الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية، وعرض المؤتمر فيلما تسجيليا بعنوان (حرب وجود) من إنتاج الشئون المعنوية بالقوات المسلحة الذى يحكى ما سطرته قواتنا المسلحة من بطولات فى حربها ضد الإرهاب.

          بداية مؤتمر تأييد الرئيس فى القليوبية

بداية مؤتمر تأييد الرئيس فى القليوبية

واستعرض الدكتور زين الاطناوى المنسق العام خطة التحرك خلال الفترة المقبلة، وتشمل طرق الأبواب ووضع مستهدف بتجاوز عدد الناخبين المليون ناخب بدلا من 780 ألفا الذين أدلوا بأصواتهم فى انتخابات المرحلة الأولى للرئاسة.

قال محمود عبد الحفيظ منسق الحملة بالعدوة، إن مركز العدوة نجح فى تحقيق أكبر نسبة توكيلات لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى الترشح، مؤكدا أن خطة المرحلة المقبلة تشمل تشكيل مجموعات عمل لحث الناخبين على الذهاب إلى لجان الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.

وأوضح رئيس المدينة إبراهيم نصير، أن محافظة المنيا أطلقت مبادرة لحشد الناحخبين للتصويت فى الانتخابات الرئاسية تحت عنوان (انزل شارك – صوتك أمانة)، مؤكدا أن المشاركة فى العملية الانتخابية واجب وطنى ويجب على جميع المواطنين المشاركة والإدلاء بأصواتهم أيا كان اختيارهم وهذا هو المعنى الحقيقى للانتماء للوطن وركيزة أساسية لنظام الحكم الديمقراطى.

 

 

معركة الشعب المصرى

 

 

نظمت المؤسسة المصرية للتنمية وحقوق الانسان بالاشتراك مع جمعية "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا بمكتبة مصر العامة بالاسماعيلية بحضور احمد العايدى امين جمعية من اجل مصر بالاسماعيلية والدكتور كمال شاروبيم عضو مجلس امناء المؤسسة واللواء محمود خليفة عضو مجلس امناء المؤسسة المصرية وبكر الجليند رئيس المؤسسة والدكتور ابراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس وابراهيم رفيع عضو مجلس الشعب الاسبق والعديد من رجال الدين الاسلامى والمسيحى وشيوخ القبائل وكبار العائلات.

وبدء المؤتمر بقراءة القرآن الكريم ثم السلام الوطنى  ثم وقف الحضور دقيقة حدادا على ارواح شهداء القوات المسلحة والشرطة والملازم اول احمد فوزى عمارة ابن محافظة الاسماعيلية الذى نال الشهادة امس على ايدى الارهاب الغاشم فى سيناء.

             حضور المؤتمر يرفعون لافتات لا للإرهاب

حضور المؤتمر يرفعون لافتات لا للإرهاب

وتحدث فى بداية المؤتمر احمد العايدى امين جمعية من اجل مصر بمحافظة الاسماعيلية قائلا ان معركة الرئيس السيسى ليست معركته فقط وانما معركة الشعب المصرى وخروجك لصندوق الانتخابات هو طلقة فى صدر الارهابيين وطالب الحضور بان يقوموا بدعوة كل اقاربهم ومعارفهم للذهاب الى صناديق الانتخابات للتصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ولابد ان نظهر بمظهر مشرف امام العالم  وان نبين للمتربصين بمصر ان مصر بلد قوية ولايهزمها اى شيئ على وجه الارض .

كما تحدث خلال المؤتمر اللواء محمود خليفة عضو مجلس ادارة المؤسسة المصرية للتنمية وحقوق الانسان وابراهيم رفيع عضو مجلس الشعب الاسبق ومن خلال المؤتمر وجه الحضوررسالة تاييد للرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية وطالب الحضور كافة المواطنين الشرفاء بضرورة الخروج ايام الانتخابات للادلاء باصواتهم لكى نعطى صورة للعالم باننا فى بلد ديمقراطى.

          حضور مؤتمر السويس

حضور مؤتمر السويس

كما أقام ائتلاف دعم مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية أولاد على بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج بحضور مجموعة كبيرة من مواطنى سوهاج من جميع المراكز الإدارية بالمحافظة، وذلك ضمن سلسلة المؤتمرات الجماهيرية التى يعقدها ائتلاف دعم مصر فى مختلف محافظات الجمهورية لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لرئاسة مصر 2018-2022.

وشهد المؤتمر كل من المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر ، السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر ، النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، والنائب أحمد أبو كريشة، ونواب البرلمان المصرى عن محافظة سوهاج.

وتعالت هتافات الموطنين خلال المؤتمر تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسى كرئيس للجمهورية فى دورة ثانية لاستكمال ما تم انجازه من مشروعات تنموية ملموسة، مرددين هتافات "تحيا مصر..تحيا مصر.. تحيا مصر"، و "السيسى رئيسي".

             جانب من الحضور

جانب من الحضور

ودعا المهندس محمد السويدى إلى تكاتف الجميع من أجل مصر والإقبال بقوة على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بالنزول للإدلاء بأصواتهم على مدار أيام 26 و27 و28 مارس 2018 - 2022

وأكد رئيس ائتلاف مصر على ، تأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسى لرئاسة مصر  والذى وضع مصر على الطريق الصحيح بقراراته الجريئة التى صبت فى صالح تقدم الوطن وانتمائه فى مختلف المجالات، لافتا إلى أهمية دور صعيد مصر فى دعم الدولة ومساندتها على مر التاريخ، وإنه قد جاء الوقت ليثبت أهل الصعيد مرة أخرى مدى حرصهم على مساندة بلادهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر أهمية أن يمارس المواطن حقوقه الدستورية من خلال المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، داعياً مواطنى سوهاج للمشاركة وبقوة فى الانتخابات.

 

             المؤتمر بحى فيصل بالسويس
المؤتمر بحى فيصل بالسويس

 

             قيادات مؤتمر السويس
قيادات مؤتمر السويس

 

             جانب من حضور مؤتمر القليوبية
جانب من حضور مؤتمر القليوبية

 

 

 

 
 

 

 


الأكثر قراءة



print