الإثنين، 20 مايو 2024 01:24 ص

المئات يؤيدون "الرئيس" بأول مؤتمرات حملة "كلنا معاك من أجل مصر".. مظهر شاهين:لابد أن نقف مع الرئيس للحفاظ على الوطن..وإبراهيم عبدالقادر: مصر تتصدى للإرهاب بقوة وماضية فى القضاء عليه

مؤتمر حاشد لدعم السيسى فى بورسعيد

مؤتمر حاشد لدعم السيسى فى بورسعيد مؤتمر حاشد لدعم السيسى فى بورسعيد
الأحد، 25 فبراير 2018 04:00 ص
بورسعيد - محمد عزام

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ببورسعيد، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدا، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، بحضور المئات من أهالى المحافظة، والدكتور مظهر شاهين، واللواء مصطفى كامل، محافظ بورسعيد الأسبق والخبير الاستراتيجى، ولفيف من الفنانين والإعلاميين، ونواب المحافظة، وبدأ المؤتمر بآيات من القرآن الكريم، تلاها السلام الوطنى، ثم رفع الحاضرون، الأعلام المصرية، وعلت أصوات الأغانى الوطنية .

 
 
 
 
وقال الإعلامى مظهر شاهين، إن من أسباب الحفاظ على هذا الوطن أن نقف مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، والقوات المسلحة، والمؤسسات، فى الحرب التى يخوضونها للتنمية ومحاربة الإرهاب .
 
 
 وأكد "شاهين"، خلال كلمته بمؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، إن مصر هى الدولة الوحيدة التى مازالت تقف على أرجلها، فالله يحفظها وقد ذكرها بالقرآن الكريم صراحة، وسار على ترابها معظم الأنبياء والمرسلين، بالإضافة إلى بسالة أبنائها .
 
 
وأوضح مظهر شاهين، أنه فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لم يعد أحد فوق القانون، وهذا ما كنا نتمناه سابقًا، مشيرًا إلى أن ذلك يتزامن مع أننا نسير فى الاتجاه الصحيح، محذراً جموع المصريين من الشائعات، والوقوف لها بالمرصاد  .
 
 
واستعرض الفنان البورسعيدى إبراهيم عبدالقادر، المشروعات القومية التى أقيمت بمصر لاسيما فى بورسعيد كالأنفاق أسفل قناة السويس، والمدينة الصناعية بشرق بورسعيد، والميناء المحورى، والمزارع السمكية، ومشروعات الإسكان، وحقل ظهر، وتطهير بحيرة المنزلة، وغيرها .
 
 
وأكد "عبدالقادر"، خلال كلمته بالمؤتمر، إن كل ذلك يُضاف للملف الأمنى الذي يحافظ به الرئيس عبد الفتاح السيسى، على البلاد والمصريين داخليا وخارجيا، فمصر الدولة التى تتصدى للإرهاب بكل قوة، وماضية فى القضاء عليه .
 
 
وقال أحمد البياع، أحد المواطنين بورسعيد، إن عبد الفتاح السيسى، الذى حافظ على أمن وأمان الوطن، وأنقذ البلاد من يد الإخوان التى ساد فى عهدهم الخوف والذعر بشتى أنحاء المحافظات .
 
 
وأشاد "البياع"، خلال كلمته بالمؤتمر، بالمشروعات القومية والتنموية وشبكة الطرق التى تم إنشاؤها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية ، موضحا أن الأمن والأمان حاليا يسود البلاد، وبدأت المشروعات تؤتى بثمارها .
 
 
واختتم المؤتمر ببعض الأغانى التى ألفها الفنانون الحاضرون لدعم عبد الفتاح السيسى، رئيساً للجمهورية لفترة ثانية، بالإضافة إلى أغنية "يا أحلى اسم فى الوجود"، وهتاف "تحيا مصر" .
 


 


 


 


 
 

 


print