الأحد، 02 يونيو 2024 05:06 م

"برلمانى" يرصد آراء مرشحى البرلمان وتوقعاتهم لمباراة كأس السوبر.. مصطفى بكرى: أهلاوى صميم.. "نداء مصر": زملكاوية متعصبة.. "الجبهة": الزمالك هيفوز.. و"النور": بنحب اللعبة الحلوة

أهلاوى ولا زملكاوى؟

أهلاوى ولا زملكاوى؟ آراء المرشحين للانتخابات فى مباراة السوبر
الخميس، 15 أكتوبر 2015 12:53 م
كتب محمود العمرى

بعيدا عن السياسة ومشاهد الدعاية وسباق الانتخابات البرلمانية المشتعل، تشهد الساحة الرياضية حدثًا مهمًّا، اليوم الخميس، يتمثّل فى لقاء الناديين الأهلى والزمالك فى مباراة كأس السوبر، التى يستضيفها ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذى دعانا فى "برلمانى" للنظر إلى السباق الانتخابى من زاوية أخرى، أقل حساسية وأكثر تسامحًا وروحًا رياضية، ومن هنا نرصد آراء عدد من الشخصيات المرشحة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، حول مشاهداتهم وتشجيعهم فى هذه المباراة، وتوقعاتهم لنتيجتها، وقد اختلف المرشحون المستطلعة آراؤهم ما بين أهلاوى وزملكاوى، ولكنهم جميعًا اتفقوا على أن المؤتمرات الجماهيرية أهم من مشاهدة المباراة.

 

 

جماهير الأهلى

 

مصطفى بكرى: أتمنى التوفيق للأهلى.. والمبارة فى وقت فارق

الكاتب الصحفى والإعلامى مصطفى بكرى، المتحدث باسم قائمة "فى حب مصر" ومنسّق القائمة لقطاع الصعيد، قال إنه مشجع للنادى الأهلى، ويتمنى له التوفيق فى المباراة، مؤكّدًا أن كرة القدم تختلف عن السياسة، وأن القائمة فيها الزملكاوى والأهلاوى، ولكن هناك اتفاقًا موحّدًا بين كل أعضائها، يتمثّل فى مساندة الدولة وتشجيع اللعبة الحلوة.

 

 

مصطفى بكرى

 

وأضاف "بكرى" – فى تصريحه لـ "برلمانى" - أن المباراة تأتى فى وقت فارق بالنسبة للانتخابات، لأن اليوم هو الأخير فى الدعاية الانتخابية، مختتمًا تصريحه بالقول: "نريد اللعبة الحلوة فى المباراة، وأن تكون الروح الرياضية موجودة بين اللاعبين والجماهير".

 

 

جماهير الزمالك

 

منسقة "نداء مصر": أنا زملكاوية ولكن الوقت لا يسمح بالحديث عن الكرة

 وقالت وفاء عكة منسقة قائمة نداء مصر ، إنها زملكاوية متعصبة، وإن قائمة "نداء مصر" بها الأهلاوى والزملكاوى، مشيرة - فى تصريح خاص لـ "برلمانى" – إلى أن الوقت الحالى لا يسمح بالحديث عن كرة القدم أو تشجيع المباريات، لافتة إلى أنها ستعرف النتيجة من الآخرين عقب انتهاء المباراة، وأنها ستكون سعيدة لفوز الزمالك، مؤكدة أن نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، اللواء سراج الدين موسى، أحد المرشحين على القائمة.

 

 

مرتضى منصور ومحمود طاهر

 

رئيس "مصر بلدى": أنا من كبار مشجعى الزمالك.. وأتوقع فوزه

أما الدكتور قدرى أبو حسين، رئيس حزب "مصر بلدى" وأحد منسّقى قائمة الجبهة المصرية، أكد أنه من كبار المشجعين لنادى الزمالك منذ سنوات، متوقّعًا فوز نادى الزمالك بكأس السوبر، ولكنه فى الوقت ذاته أكّد أننا فى مرحلة انتخابات ولا يريد أن "يزعل الأهلاوية" منه، مشيرًا إلى القائمة بها الزملكاوى وبها الأهلاوى وبها من لا يشجع كرة القدم.

 

قدرى أبو حسين

 

أمين عام "النور": الوقت لا يسمح بالمشاهدة.. ونشجع اللعبة الحلوة

من جانبه، قال الدكتور شعبان عبد العليم، الأمين العام لحزب النور والمرشح ببنى سويف، إن الوقت الحالى لا يسمح بمشاهدة المباريات نتيجة للضغوط الانتخابية، خاصة وأن الخميس آخر فرصة لكل المرشحين فى الدعاية الانتخابية، مع بداية الصمت الانتخابى غدًا الجمعة، مؤكّدا – فى تصريح لـ "برلمانى" – أنهم يشجعون اللعبة الحلوة، سواء فى الرياضة أو السياسة، أو أى مجال من المجالات الأخرى.


شعبان عبد العليم

 


أهلاوى ولا زملكاوى؟


أهلاوى ولا زملكاوى؟


الأكثر قراءة



print