الأحد، 19 مايو 2024 02:54 م

مواطن: نريده لاستكمال ما بدأه من إنجازات والمضى قدمًا فى مسيرة للتنمية.. وآخر: نؤيده من أجل القضاء على الإرهاب واستقرار الوطن

المصريون بالشهر العقارى لمطالبة السيسى بفترة أخرى

المصريون بالشهر العقارى لمطالبة السيسى بفترة أخرى الرئيس السيسى
الخميس، 11 يناير 2018 11:00 م
كتب محمد تهامى زكى – هيثم سلامة
سيطرت حالة من البهجة والسعادة على قطاع كبير من المصريين فى المحافظات المختلفة، فى ثانى أيام عمل توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال ما بدأه من انجازات يشهد لها القاصى والدانى.
 

 

وشهدت مقرات الشهر العقارى، ازدحاما شديدا فى ثانى أيام عمل التوكيلات، حيث أعلن الجميع تأييدهم للرئيس السيسى، حيث قال المواطن حاتم عطية شلبى من ههيا فى الشرقية: "حررت توكيل لتأييد الرئيس السيسى والمطالبة بالترشيح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات الاقتصادية والقضاء على الإرهاب واستقرار الوطن".

 

 

 

ومن جانبها، قالت أروة على، من محافظة الشرقية أيضًا، فى تصريحات لـ"صحافة المواطن": "نزلنا بالأمس لعمل توكيلات للرئيس على مستوى المحافظة كلها، وكان الحشد الأكبر لأهالى مركز ههيا، الذى ضم المئات من كل الأطياف والأعمار من أجل مطالبة الرئيس باستكمال الإنجازات فى البلد"، مؤكدة: "نحن كبنات لازم يكون لنا دور وصوت فى المجتمع".

 

bc5518fd-c602-483e-8288-9d7f3416e53a

أما أميرة يوسف تاج الدين، فقالت: "حررت توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال مشروعاته والحرب على الإرهاب اللعين الذى ضرب ربوع مصر"، مؤكدة أنه تم عمل أكثر من 20 ألف توكيل فى اليوم الثانى لبدء تحرير التوكيلات، مضيفة: "أنا شايفة إنه يستحق 4 سنين كمان لأنه بدأ طريق كويس جدًا ولازم يكمله ويستمر على خطواته ومشاريعه ومفيش أجدر منه بالمكان ده".

 

 

وأضافت أميرة: "الاستمارة أو التوكيل للرئيس مجانًا وبالبطاقة ولو بفلوس هنروح نعملها برضو، ده أقل واجب للرئيس عبد الفتاح السيسى".

 

وأعرب كمال فاروق زمزم، من ميت غمر بمحافظة الدقهلية، عن سعادته بعمل التوكيل، قائلا: "أنا سعيد وفخور أن التوكيلات بدأت للانتخابات الرئاسية، وسأظل أدعم الرئيس لاستكمال ما بدأه من إنجازات".

وأرسل المواطنان حمودة أبو شحاتة وحمدى مصطفى هريدى، صورهم من أمام مصلحة الشهر العقارى فى منطقة جهينة بسوهاج، بعد إجراء توكيل للرئيس السيسى لخوض انتخابات الرئاسية المقبلة وتأييدهم له لما لمسوه من إنجازات خلال الفترة الرئاسية الأولى، وذلك بهدف استكمال مسيرة التنمية خلال الفترة الرئاسية الثانية.

 
 
 
 
 
الزحام فى الشهر العقارىالزحام فى الشهر العقارى
 
 
 

 


الأكثر قراءة



print